نافذة على العالم

لا مزيد من الضفادع لتقبيلها على عملات ميمي ، عملة العيون الكبيرة هي الأفضل

استعد لدخول العالم الجامح لعملات meme ومقابلة أفضل المنافسين في اللعبة.

أصبحت عملات Meme الآن موضوعًا هائلاً في صناعة التشفير ، حيث يحاول المستثمرون والمشجعون التنبؤ بالشيء الكبير التالي. ستتناول هذه المقالة ثلاثة من أكثر عملات meme تداولًا في السوق: Big Eyes Coin و Floki Inu (FLOKI) و Toncoin (TON). سنقارن ونقارن بين أوجه التشابه والاختلاف بينهما ، ونتنبأ بأدائهم المستقبلي ، ونساعدك في تحديد أيهما تستثمر فيه. إذا كنت مقتنعًا بأن Big Eyes Coin هو السبيل للذهاب ، فاستخدم موقعنا الفريد رمز المكافأة END300 عند الخروج للحصول على مكافأة 300٪!

عملة Big Eyes ، مغير اللعبة في سوق Meme
 

Big Eyes Coin هي عملة ميم جديدة تمامًا اجتاحت السوق. على الرغم من أنها لا تزال في مرحلة ما قبل البيع ، إلا أن Big Eyes تمكنت من الحصول على عدد كبير من المتابعين. السمة المميزة للعملة هي وجهها اللطيف ، الذي فاز بقلوب محبي عملات meme في جميع أنحاء العالم. Big Eyes ليست مجرد عملة لطيفة للغاية ؛ إنه استثمار جيد.

يهدف فريق Big Eyes إلى تطوير مبادرة يقودها المجتمع تسمح لحامليها بكسب المكافآت بطرق مختلفة. ستستخدم Big Eyes Coin شبكتها القوية للحصول على قبول أوسع ومساعدة المشروع في الوصول إلى إمكاناته الكاملة.

فلوكي اينو: شبعا اينو القاتل

اكتسبت عملة نكتة Floki Inu مؤخرًا شعبية ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى اسمها الشهير ، حيوان Elon Musk الأليف Shiba Inu. تبلغ الكمية الإجمالية للعملة المعدنية كوادريليون توكن ، سيتم حرق نصفها عند الإطلاق. Floki Inu ، مثل Big Eyes ، هو مشروع يحركه المجتمع مع فريق مخلص من المطورين وقاعدة معجبين متزايدة. ومع ذلك ، فإن بعض المستثمرين يشككون في إمكانات Floki Inu على المدى الطويل ، مدعين أنها تحاول ببساطة ركوب معاطف Shiba Inu الناجحة للغاية. يعتقد البعض الآخر أنه قد يكون الشيء الكبير التالي في عملات meme نظرًا لعلامتها التجارية القوية ومجتمعها المتنامي بسرعة.

 

 

تونكوين: الحصان الأسود لعملات ميمي

 

Toncoin هي عملة meme تم نقلها إلى حد كبير تحت الرادار ولكنها بدأت تكتسب قوة جذب في المجتمع. Toncoin هي عملة meme تستخدم blockchain Ethereum للعمل. سعى مؤسسو العملة إلى إنشاء مبادرة فريدة من نوعها تستخدم NFTs وغيرها من الأصول الرقمية لبناء نظام بيئي صحي. حظي المشروع باهتمام كبير مؤخرًا بسبب نهجه الفريد في صناعة العملات الميمية. قام موظفو Toncoin ببناء مجتمع قوي ، مما ساعد في تعزيز المشروع ونموه. لقد أنشأ فريق Toncoin قاعدة مجتمعية صلبة ، مما ساعد على الترويج للمشروع وزيادة شعبيته ، بينما لا يزال ، قد يكون لدى TONE مستوى مختلف من الضجيج عن Big Eyes Coin.

 

 

افكار اخيرة
 

للتلخيص ، فإن اتجاه عملة meme موجود لتبقى ، ويتوقع المستثمرون بفارغ الصبر أن يكون Dogecoin التالي أو Shiba Inu killer. ثلاث عملات ميمية اكتسبت شعبية مؤخرًا هي Big Eyes و Floki Inu و Toncoin. في حين أن هذه العملات المعدنية لها خصائص مميزة ، إلا أنها متشابهة في بناء المجتمع ، وتوليد الضجيج ، وتقلب الأسعار. Big Eyes Coin هي أحدث الوافدين في هذه الصناعة ، ولكن مع تقنيتها المتميزة ونهجها التسويقي ، لديها القدرة على أن تصبح لاعباً مهيمناً في سوق العملات الميم.

 

Big Eyes Coin هي عملة لعشاق عملات meme والمستثمرين الذين يبحثون عن مغير اللعبة. سينتهي بيعها المسبق قريبًا ؛ الوقت ينفد لاغتنام هذه الفرصة الفريدة والاستثمار. انضم إلى Presale الآن!

 

انقر لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG)

ما قبل البيع : https://buy.bigeyes.space/

الموقع : https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

OpenSea : https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

تويتر : https://twitter.com/BigEyesCoin

أخبار متعلقة :