نافذة على العالم

عمولة بنسبة 10 ٪ عند إحالة DogeMiyagi إلى صديق: إليك كيفية تكديسها إلى Dogecoin و Shiba Inu

كان ظهور عملات meme أكثر من مجرد حبكة فرعية مثيرة للاهتمام لكيفية تطور صناعة العملات المشفرة. أنشأ Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) موطئ قدم لا يتزعزع على ما يبدو للهيمنة على قطاع عملات meme مع بعض المرافق والوظائف المثيرة للاهتمام في أنظمتها البيئية. كيف يمكن مقارنة عملة meme جديدة مثل DogeMiyagi (MIYAGI) بهذه العملات المشفرة المعمول بها؟

برنامج الإحالة DogeMiyagi هو وسيلة مجزية للانضمام إلى التشفير الجديد

يعد برنامج الإحالة عنصرًا مهمًا في نظام DogeMiyagi البيئي. باستخدام هذا ، إذا قمت بإحالة رمز MIYAGI $ إلى الوافدين الجدد ، فسيتم تقديم عمولة بنسبة 10٪ على الاستثمارات. هذا يعني بعد ذلك أن أعضاء DogeMiyagi قادرون على تحقيق دخل سلبي وتنمية استثماراتهم دون الاضطرار إلى تحمل مخاطر مالية كبيرة.

DogeMiyagi هي عملة meme جديدة تستلهم بشكل علني من السيد Miyagi في أفلام Karate Kid الشهيرة. هذه طريقة بارعة في بناء هوية مشفرة لأنها ستلفت انتباه الناس بسبب شهرة أفلام طفل الكاراتيه ، وعلى وجه الخصوص ، الاحترام الذي كان يتمتع به السيد مياجي. تعمل عملة meme الجديدة على شبكة Ethereum blockchain وهي مشبعة بجميع السمات المألوفة لعملة meme ، بما في ذلك دمج NFT في نظامها الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على وظيفة DAO التي تتيح للمستخدمين المشاركة في عملية صنع القرار.

شيباريوم هو دفعة كبيرة لشيبا اينو

تعد Shiba Inu ثاني أكبر عملة meme في العملة المشفرة وقد خضعت مؤخرًا لترقية كبيرة عندما كشفت عن ترقية Shibarium الخاصة بها. هذا هو حل blockchain من الطبقة 2 (L2) الذي سيتم بناؤه على منصة Ethereum ومصمم لتحويل النظام البيئي لـ Shiba Inu وجعله أكثر كفاءة.

لماذا هذا مهم؟ الهدف من Shibarium هو أن معاملات SHIB بالدولار ستتم الآن بسرعة أكبر من تلك التي يتم إجراؤها على Ethereum blockchain.

إنه مكون مختلف تمامًا عن برنامج الإحالة DogeMiyagi ويوضح الأماكن المختلفة في العملة المشفرة التي يشغلها كلاهما حاليًا. DogeMiyagi في مراحلها الجنينية وبالتالي تحتاج إلى توسيع أتباعها ، وبالتالي رغبتها في تحفيز أعضائها بعمولة 10٪.

تعتبر Shiba Inu عملة ثابتة ، وما يتطلبه الأمر ليس مخططًا لجذب المزيد من الأشخاص للانضمام ولكن لتعديل الميزات الحالية التي أثنت الناس عن الاستثمار كثيرًا فيها.

لا تزال Dogecoin أكبر عملة ميمي

Dogecoin هي عملة مشفرة لامركزية مفتوحة المصدر بدأت كمحاكاة ساخرة لبيتكوين في عام 2013 ولكنها سرعان ما أصبحت مشروعًا بمليارات الدولارات. إن بساطتها تجعلها عملة مشفرة مرغوبة للمبتدئين ، وهي تجذب المستثمرين لأنها ، على عكس العملات الرقمية الأخرى ، لها رسوم معاملات منخفضة وغالبًا ما تستخدم لمعالجة المعاملات الدقيقة بسلاسة تامة.

تتمتع Dogecoin أيضًا بعلاقة متقلبة بشكل غريب مع Elon Musk. لقد كان مدافعًا منتظمًا عنها ، وغالبًا ما تسبب في ارتفاع أسعارها بسرعة في فترة زمنية قصيرة. ومع ذلك ، لا يقتنع الجميع بهذا كاستراتيجية لعملة مشفرة لبناء قيمتها.

لمزيد من المعلومات حول DogeMiyagi:

الموقع : https://dogemiyagi.com

تويتر : https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi

أخبار متعلقة :