نافذة على العالم

عملة ذات عيون كبيرة لتتفوق على Shiba Inu و Baby Dogecoin كخطط رمزية للهيمنة على عملة ميمي

يتسم قطاع عملات meme بالتوتر بالفعل ، حيث تتغلغل أخبار Big Eyes Coin (BIG) وإطلاقها الوشيك في سوق العملات المشفرة. بدأت عملة meme بيعها المسبق في سبتمبر 2022 ومنذ ذلك الحين حققت مبيعات رمزية تزيد عن 30 مليون دولار. ترجع شعبيتها الهائلة إلى تدفق المستخدمين من منصات العملات المعدنية المنافسة شبعا إينو (SHIB) و Baby Dogecoin (BABYDOGE) ، التي هاجر مستخدموها إلى خيار القطط الأكثر جاذبية. فيما يلي تحليل موجز لما يمكن توقعه في غضون أسابيع قليلة من Big Eyes Coin (BIG).

شيبا اينو - مشروع ميمي كوين الشهير

Shiba Inu (SHIB) هي عملة meme بارزة في سوق العملات المشفرة ، موجودة على شبكة Ethereum كنظير لـ Dogecoin. شهد الرمز المميز تدفقًا مستخدمًا في عام 2020 ، مما أدى إلى ارتفاعه في مخططات التشفير بعد وقت قصير من إطلاقه.

تعمل شبكة Shiba Inu (SHIB) على إثبات بروتوكول الحصة ، وهو رمز أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من إثبات بروتوكول العمل Ethereum الذي تم تشغيله في ذلك الوقت. يسمح البروتوكول بتجميع الأصول لتحسين أمان النظام الأساسي ، بينما يحصل المستخدمون الذين يشاركون في أصولهم على مكافآت رمزية في المقابل.

تتميز منصة Shiba Inu (SHIB) بـ Shibaswap ، وهي منصة تبادل تساعد مستخدمي شبكة Ethereum على مبادلة أصولهم بأنواع الرموز الأخرى بموجب معيار ERC-20. ومع ذلك ، لا تقدم البورصة أي خيارات تداول ، وهذا هو سبب تفضيل العديد من المستخدمين للتبادلات الأخرى القائمة على Ethereum. هناك أيضًا حاضنة NFT ، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء NFTs مثل أي سوق آخر ، على الرغم من أنهم لن يكونوا قادرين على بيعها على Shiba Inu وسيحتاجون إلى تصديرها إلى أسواق أخرى لتداولها.

قام مستخدمو Shiba Inu (SHIB) بالانتقال إلى مشروع meme coin الجديد Big Eyes Coin للحصول على قيمة أكبر للبروتوكول حيث يبدو أنه استثمار واعد. ومع ذلك ، يخطط مطورو Shiba Inu لإضافة بعض الميزات إلى البروتوكول قريبًا لزيادة جاذبيته.

حاليًا ، تبيع توكنات SHIB على Coinbase بحوالي 0.000013 دولار.

Baby Dogecoin - جمعية إنقاذ الكلاب الخيرية

Baby Dogecoin (BABYDOGE) هي عملة meme قائمة على Binance والتي تم إطلاقها في عام 2021 ومنذ ذلك الحين شاركت في الكثير من الأنشطة الخيرية ، بما في ذلك توفير حياة أفضل لكلاب الشوارع من خلال إعادة التأهيل في ملاجئ الحيوانات. يعتزم الرمز أيضًا أن يصبح وسيطًا عالميًا للتبادل ، خاصة على منصات التسوق عبر الإنترنت مثل Shopify و Magneto.

يعمل Baby Dogecoin (BABYDOGE) على بروتوكول إثبات الحصة ، والذي يمنح الشبكة سرعتها المميزة. تُكمل معاملاتها في غضون ثوانٍ مقارنةً بالوقت الذي تستغرقه المنصات الأخرى. تجعل السرعة العالية ، إلى جانب رسوم الغاز المنخفضة ، من Baby Dogecoin منصة مناسبة لتنفيذ مدفوعات سريعة.

لا يزال Baby Dogecoin عملاً قيد التقدم ، حيث يسعى المطورون إلى إضافة ميزات أفضل إلى النظام الأساسي في المستقبل ، مثل NFTs ونظام المحفظة وبطاقات التشفير الافتراضية للوظائف عبر الإنترنت. تُباع الرموز المميزة حاليًا بحوالي 0.000000003 دولار أمريكي على Coinbase.

Big Eyes Coin - واردة ميمي كوين الملك

بدأت Big Eyes Coin بيعها المسبق في عام 2022 وأثبتت مدى تصميمها على تغيير سرد عملة meme لتصبح ملكًا لرموز meme في سوق العملات المشفرة. ومع ذلك ، يخطط المطورون لإنهاء البيع المسبق قريبًا ، لذا فقد أصدروا صناديق Loot تحتوي على رموز BIG في محاولة لدفع بقية عملات BIG قبل إطلاق الرمز المميز.

يتمثل ابتكار Loot Box في ضمان وصول أكبر عدد ممكن من الرموز إلى أيدي المجتمع ، بما يتماشى مع إعلان الورقة البيضاء. تقدر Big Eyes Coin مستخدميها وتريد منهم المشاركة القصوى في قرارات المشروع.

سيكون Big Eyes Coin مشروعًا مهيمنًا لعملة meme بعد إطلاقه ، نظرًا لطموحات NFT. سيمكن نادي NFT ، Sushi Crew ، المستخدمين على منصة Big Eyes Coin من إنشاء وتداول NFT على الشبكة بدون أي تكاليف. كانت إضافة التكلفة الصفرية لتيسير المستخدمين من رسوم الغاز المرتفعة التي تفرضها Ethereum على المعاملات. ومن ثم ، سيسهل Sushi Crew سك وتداول NFTs بدون رسوم على المستخدمين.

قام مطورو Big Eyes Coin بإعداد الرمز المميز للإطلاق حيث تم تدقيق عقودها الذكية بواسطة Solidity وهي قيد الاستخدام بالفعل. تم التحقق من الفريق أيضًا بواسطة CoinSniper لتجنب شد البساط.

استعد لإطلاق عملة Big Eyes Coin اليوم من خلال الحصول على Loot Boxes من صفحة ما قبل البيع هنا :

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

أخبار متعلقة :