نافذة على العالم

تقدم عملة Big Eyes Coin الصديقة للبيئة مكافأة صندوق المسروقات بنسبة 300٪ ؛ يواصل سولانا وكاردانو تألق برايت!

تتألق العملات المشفرة الصديقة للبيئة بنفس سطوع الشمس وتساهم أيضًا في رعاية كوكبنا! تتطلب العديد من العملات المشفرة تعدينًا مكثفًا ، مما يزيد من البصمة الكربونية. Big Eyes Coin (BIG) هي العملة المشفرة الناشئة ما قبل البيع التي تقدم صناديق غنائم مجانية بنسبة 300٪! تعد Solana (SOL) و Cardano (ADA) من أفضل العملات المشفرة الصديقة للبيئة في السوق. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول مزايا العملات المشفرة الصديقة للبيئة وآثارها على المستقبل.

 

تعمل Solana باستدامة

Solana (SOL) عبارة عن منصة blockchain تقدم وظائف عقد ذكية إلى DApps الخاصة بها. من خلال آلية إجماع إثبات التاريخ وإثبات الحصة ، فإن هذا يصرح بمنصة سريعة وقابلة للتطوير. آلية سولانا مسؤولة أيضًا عن كفاءة الطاقة! تتيح هذه الميزات المميزة السرعة وقابلية التوسع وخفض تكاليف المعاملات. هدف سولانا هو جعل اليوم غدًا أكثر إشراقًا! فهو ، على سبيل المثال ، مدفوع إلى ابتكار Web 3.0. أيضًا ، تتشابك الألعاب بشكل كبير مع منصة Solana - 'Bladerite' هي لعبة معركة ملكية شائعة يتم تشغيلها بواسطة Solana. تستمر منصة blockchain في اتخاذ خطوات نحو المستقبل من خلال الاستفادة من استدامتها ورؤية Web 3.0 وعالم الألعاب. يمكنك الاستفادة من الاستثمار بينما تكون أيضًا جزءًا من مستقبل مشرق!

كفاءة الطاقة في كاردانو

تم تقديم Cardano (ADA) ، وهي عملة مشفرة صديقة للبيئة ، في عام 2017. أنشأ تشارلز هوسكينسون ، أحد مؤسسي Ethereum (ETH) ، Cardano. وضع هوسكينسون أفكاره موضع التنفيذ من خلال البحث في مبادئ Ethereum ، أحدها أنها تعتمد بشكل كبير على آلية إجماع إثبات الحصة. كما قدم كاردانو شوكة صلبة "ألونزو" ، والتي تعمل بوظائف العقد الذكية. يسمح استخدام العقد الذكي بالاتفاق الآلي للشروط بين المشتري والبائع. Cardano هي عملة مشفرة مبتكرة نظرًا لآلية إجماعها الصديقة للبيئة. بالإضافة إلى الاستفادة من المرافق المتطورة ، قد يكون الاستثمار مربحًا لك.

تلتزم عملة Big Eyes بالود البيئي

Big Eyes Coin (BIG) هي عملة ميمي صاعدة موجودة حاليًا في مرحلة ما قبل البيع. إنها عملة ذات طابع قطة بمفهوم الخرخرة الذي يساعد كوكبنا! إنه لامركزي ويخفض الرسوم الضريبية لجميع المعاملات. آلية الإجماع هي إثبات الحصة ، مما يقلل من التعدين ويقلل من انبعاثات الكربون. تم تخصيص Big Eyes Coin للحفاظ على محيطنا مع الحفاظ على البيئة. يتم الاحتفاظ بـ 5٪ من الأصول في محفظة خيرية ثم يتم التبرع بها للجمعيات الخيرية المرتبطة بالمحيطات. إنه لأمر مرضي أن تجد عملة تعطي الأولوية للبحر بالإضافة إلى آثار أقدام الكربون. تقدم Big Eyes Coin صندوق غنائم قبو يمكن أن يمنحك ما يصل إلى 300 ٪ من صناديق الغنائم المجانية ؛ الشرط الوحيد هو شراء ما لا يقل عن 100 دولار على الرموز أو الصناديق. إنه أكبر فراء على الإطلاق! استخدم "Vault Pin 300" للمطالبة بجائزتك. يمكن شراء عملات Big Eyes من هنا.

المستقبل المشرق

ستحظى عملة Big Eyes Coin (BIG) بإمكانيات مثيرة عند إصدارها ، حيث تقوم Solana (SOL) بإدخال حماية البيئة إلى Web 3.0 ، وقد وجدت Cardano (ADA) باستمرار طريقة للنهوض بتغير المناخ مع البقاء حصريًا. من خلال مشاهدة كيفية تطور هذه العملات المشفرة الثلاثة في المستقبل ، يمكنهم تشجيع العملات المشفرة الأخرى على المتابعة وتقليل انبعاثات الكربون الخاصة بهم.

عملة لكل الأشياء ذات العيون الكبيرة (كبيرة):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

أخبار متعلقة :