نافذة على العالم

Dogetti يتغلب على فشل وسط سيلفرغيت ؛ Bitcoin و Ethereum أضعفهما الانهيار

بعد إعلان التراجع لشركة Silvergate Capital ، تراجعت أسهمها. وفقًا لصحيفة The Guardian ، هبطت أسهم مقرض العملة المشفرة إلى 43.79٪ بعد ساعات العمل ، وانخفضت إلى 7.8٪ خلال جلستها الأخيرة في الولايات المتحدة.

مع حدوث فشل Silvergate بالكامل ، شهدت صناعة العملات المشفرة هزات أكثر من أي وقت مضى. عملاق التشفير Bitcoin (BTC) واستقرار سوق Ethereum (ETH) لم يعفهم حتى من توابع الزلزال الذي أعقب هزات Silvergate. على الرغم من كل هذا ، فإن الكلب الأعلى Dogetti (DETI) يتمتع بقوة ، حتى الآن في مرحلته الثانية قبل البيع!

بيتكوين وإيثريوم الشعور بزلزال سيلفرجيت

اهتزت غالبية سوق العملات المشفرة صباح يوم الجمعة بعد أنباء عن تراجع سيلفرغيت - والذي تأثر أيضًا بانهيار FTX في نوفمبر. انخفض Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع واستمروا في الانخفاض إلى الجانب الأحمر ، وفشلوا في الوصول إلى السلطة.

انخفض BTC بنسبة 1.9 ٪ يوم الخميس ، منخفضًا للجلسة الرابعة ، وتم تداوله عند حوالي 21500 دولار ، بينما تراجعت ETH بنسبة 1.48 ٪ من سعرها ، والذي يبلغ حاليًا 1500 دولار. تبلغ القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة 1.05 تريليون دولار ، متراجعة بنسبة -0.83٪ في آخر 24 ساعة. توقع المحللون أيضًا أن ينخفض سعر Ethereum و Bitcoins بنحو -0.43٪ إلى -0.90٪ بحلول 10 مارس.

وقد تفاقم الانخفاض الهائل في الأرقام - وقد يُعزى أيضًا - إلى تصريح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول بشأن الأفكار المتعلقة بفرض رفع أسعار الفائدة.

دوجيتي لا يزال غير منزعج وسط أزمة سيلفرغيت!

Dogetti هي عملة مشفرة تسهل حصريًا تبادل الرموز المميزة ERC-20 ، والتي توفر دفعة كبيرة لقيمة DETI كعملة.

لا يزال دوجيتي غير منزعج بعد أزمة سيلفرغيت (أو تعليقات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي) ، وهذا واضح من خلال البيع المسبق المستمر للأموال. لقد جمعت حاليًا مبلغًا ضخمًا بلغ 520 ألف دولار وباعت أكثر من 7.2 مليار رمز حتى كتابة هذا التقرير.

كما يقدم DETI سوقه بمجموعة كاملة من عروض المنتجات لمواجهة الانخفاض الكبير في أسعار السوق. يحتوي على رمز العائلة المحدد بفترة زمنية ، والذي يمكن للمستثمرين استخدامه عند شراء رمز مميز ("WISEGUY25" مقابل 25٪ EXTRA DETI). بالإضافة إلى ذلك ، فإن Dogetti DAO (منظمة مستقلة لامركزية) تمكن المستثمرين من حقوق تصويت متساوية على القرارات المتعلقة بالمشروع.

تفخر DETI أيضًا بـ Dogetti NFT ، وهي محاولة لكسب المال لمساعدة المستخدمين على توليد الثروة وزيادة أصولهم. كما يضمن إعادة التوزيع بنسبة 2٪ على محافظ أصحابها بعد كل معاملة.

استثمر في عملة مشفرة تثق بها

يعاني عالم صناعة العملات المشفرة من مشاكل حالية. ولكن من الفطري لأي نوع من الاستثمار أن يعرض نوع مخاطره. ما هي أفضل طريقة لمكافحة هذا؟ استكشف الصناعة ، وحلل شهيتك للمخاطرة ، واشتغل فقط بأصل تشفير تثق به!

لدى Dogetti عدد كبير من العروض التي يمكن أن تضمن لك عائدًا بنسبة 900 ٪ على الاستثمارات. ضع في اعتبارك إضافة Dogetti لتعزيز محفظة العملات الرقمية الخاصة بك الآن!

تعرف على المزيد حول Dogetti هنا:

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_

أخبار متعلقة :