نافذة على العالم

تحدى Big Eyes Coin Presale الصعاب حيث تنخفض Bitcoin إلى أقل من 20000 ويتم طي Silvergate

تشير أطول تصفية خلال شهر على الأقل إلى أن المتداولين لم يكونوا مستعدين لانخفاض سعر العملة المشفرة يوم الخميس. ومع ذلك ، في هذه الأوقات المضطربة ، تُظهر Big Eyes Coin (BIG) ، رمز meme ، تأثيرًا قويًا على السوق. مشروع Big Eyes Coin لديه هدف إطلاق يبلغ 51 مليون دولار ، ولكن في ظل الظروف الحالية ، فإنهم أكثر من قادرين على تجاوزه.

خسر متداولو البيتكوين (BTC) أكبر قدر من الأموال في اليوم الماضي ، حوالي 112 مليون دولار ، في حين أن بنك سيلفرغيت ، الشريك المصرفي المهم للمؤسسات التي تتعامل في الأصول الرقمية ، يلقي قبعته في الحلبة بعد تعرضه لخسائر كبيرة وتراجع الودائع.

عملة Big Eyes تتخطى مرحلة ما قبل البيع البالغة 30 مليون دولار

عندما تكون هناك مشكلات في سوق العملات المشفرة ، فإن Big Eyes Coin تصمد جيدًا. تقدمت عملة meme-coin الجديدة التي تصطدم بمؤشر Coinbase خلال فترة ما قبل البيع وهي تسجل أرقامًا قياسية. عملة Big Eyes Coin في منتصف جلسة ما قبل البيع الثانية عشرة ، وكل الأنظار تتجه إليها حيث جمعت 31.34 مليون دولار حتى الآن.

بالإضافة إلى استخدام تقنيات البرمجة المجربة والصحيحة ، فقد زادوا من حركة المرور إلى مفهومهم من خلال تقديم مجموعة ممتازة من صناديق المسروقات. تبلغ تكلفة "Cute Box" 100 دولار ، وإذا كنت محظوظًا ، فقد تفوز بجوائز تصل إلى 5000 دولار. يمكنك زيادة الرهانات وإنفاق 500 دولار لشراء "The Kitty Vault" ، الذي يحتمل دفع تعويضات تصل إلى 24000 دولار نقدًا. إذا كنت تشعر بأنك محظوظ بشكل خاص ، يمكنك أيضًا إنفاق 1000 دولار على "Super Saiyan Box" ، والذي يحتمل أن يكون عائدًا كبيرًا قدره 100000 دولار. يوفر "صندوق Excali-Paw Master Chest" الجديد ، والذي تبلغ تكلفته 9999 دولارًا أمريكيًا ، فرصة لربح ما يصل إلى 1000000 دولار أمريكي نقدًا.

بيتكوين يصل إلى مستوى منخفض جديد

بعد إفلاس مقرض يركز على التشفير وعمليات بيع في سوق الأسهم الأمريكية ، انخفضت عملة البيتكوين إلى أقل من 20000 دولار يوم الجمعة ، لتصل إلى أدنى مستوى في أكثر من شهرين.

خلال فترة الـ 24 ساعة ، تم تخفيض قيمة سوق العملات المشفرة بأكثر من 70 مليار دولار.

وفقًا لبيانات CoinDesk ، انخفض تداول Bitcoin بأكثر من 8٪ عند 19،900.28 دولار ، بينما انخفض ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، Ether ، بأكثر من 8٪ عند 1400.63 دولار.

انخفض تقييم السوق لجميع العملات المشفرة إلى أقل من 1 تريليون دولار لأول مرة منذ منتصف فبراير نتيجة للخسائر الكبيرة في عدد من العملات المشفرة الأخرى ، بما في ذلك Cardano (ADA) و Dogecoin (DOGE).

Times Up For Crypto Bank Silvergate

بعد تعرضه لعمليات سحب العملاء بعد زوال تبادل العملات المشفرة FTX ، من المقرر أن يوقف المقرض الأمريكي Silvergate ، الذي يركز على العملات المشفرة ، العمليات.

واتخذ البنك قرارا "بالتصفية الطوعية" لأصوله ووقف عملياته مساء الأربعاء.

بعد أن طالب المودعون باستعادة أموالهم ، أصدر البنك الذي يتخذ من كاليفورنيا مقراً له تحذيراً الأسبوع الماضي بأنه "أقل من رأس المال الجيد" وأنه كان يقيِّم قدرته على الاستمرار كمنشأة مستمرة.

وصرحت سيلفرغيت بأن التصفية الطوعية للبنك كانت "أفضل طريق للمضي قدمًا" في ضوء "التطورات الصناعية والتنظيمية الأخيرة". وأشار البنك إلى أنه كجزء من عملية التصفية والتصفية ، سيتم سداد المودعين بالكامل.

سارع المستثمرون لسحب أكثر من 8 مليارات دولار من الودائع ، مما تسبب في تكبد سيلفرجيت خسائر عندما باعت أصولًا لتغطية تكلفة عمليات السحب ، مما أدى إلى خسارة قدرها مليار دولار (840 مليون جنيه إسترليني) للربع الرابع من عام 2022.

قطع العديد من شركاء البنك ، بما في ذلك بورصة العملات المشفرة Coinbase ومزود الخدمات المالية Galaxy Digital ، العلاقات مع Silvergate الأسبوع الماضي.

اكتشف المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

 

أخبار متعلقة :