نافذة على العالم

ارتفاع عملة العيون الكبيرة من خلال علامة ما قبل البيع البالغة 30 مليون دولار باعتبارها Bitcoin و Ethereum Plunge

كانت أخبار العملات المشفرة الرائدة التي أرسلت الهواتف صباح يوم الجمعة ، 3 مارس ، هي أن البيتكوين والإيثريوم تراجعا في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك ، لا يزال رمز meme Big Eyes Coin (BIG) يُظهر تأثيرًا واستقرارًا مثيرًا للإعجاب في السوق. هدف إطلاق مشروع Big Eyes Coin هو 51 مليون دولار ؛ كما تبدو الأمور ، فهي أكثر من قادرة على تجاوز هذا الرقم.

 ستناقش هذه المقالة سبب رؤية سوق العملات المشفرة لعوائد غير سهلة على السلع الأساسية مثل البيتكوين والإيثريوم. ستناقش هذه المقالة ماراثون تعدين البيتكوين (BTC) وكيف أن ترقية Ethereum (ETH) Shanghai قد تكون الحل لمشاكلها المتدهورة.

ليس بطانة سيلفرغيت

تعرضت عملة البيتكوين المشفرة الرائدة لضربة قوية في نهاية الأسبوع الأول من شهر مارس. وفقًا لـ CoinGecko ، انخفض سعر البيتكوين بنسبة 4.5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ، حيث عانى من أدنى مستوى تداول له خلال أسبوعين عند 22259 دولارًا. لم يكن أداء Ethereum أفضل حيث انخفض إلى 4.6٪ خلال اليوم الماضي. يشير العديد من المحللين إلى أن عدم استقرار السوق هذا يرجع إلى الثروات المرتبطة لبنك التشفير المتعثر Silvergate.

Ethereum Shanghai: لكن السعر منخفض

ثاني أكبر عملة معماة Ethereum هي نقطة المقارنة لمعظم منصات الشبكة. يهدف المفهوم إلى مساعدة أي شخص على إنشاء تقنية رقمية آمنة. يعمل رمزه الأصلي داخل هذه المنصة لتحقيق نجاح كبير ، ولكن ليس عليك امتلاك $ ETH للاستفادة من ميزاته.

قد يؤدي ترقية Ethereum's Shanghai إلى زيادة ثقة المستثمرين خلال هذا الوقت من انخفاضات التداول. ستسمح الترقية الجديدة بإلغاء قفل توفر ETH المتزايد. قد يؤدي تخفيف ضغط البيع هذا إلى انخفاض الأسعار ، حيث يشير المتخصصون في الصناعة إلى أن التغيير المفاجئ قد يزعج السوق أكثر. 

بيتكوين تأخرت في سباق ماراثون

منذ ما يقرب من 15 عامًا ، غيّر مجال باسم Bitcoin.org عدد الأشخاص الذين يرون المال ويتفاعلون معه. تم الاستهزاء بفكرة التمويل اللامركزي ومنحها فترة صلاحية قصيرة. بعد عقد ونصف ، حددت Bitcoin القطاع المالي. لقد تحول مؤشر سوق العملة المشفرة ونظام النقد الإلكتروني من نظير إلى نظير (P2P) من عدم الاستمرار في الاستمرار إلى "أكبر من أن يفشل".

 

ليس من غير المألوف أن تتسبب تقلبات سوق العملات المشفرة في التأثير على ثقة المستثمرين ، وتدرك Bitcoin أكثر من معظمها أنه يتعين عليك التحرك مع الزمن. في الأخبار الإيجابية ، باعت شركة Marathon Digital (MARA) ، إحدى أكبر شركات تعدين البيتكوين المتداولة علنًا ، 650 بيتكوين من أصل 683 تم تعدينها في فبراير. مع بيع Marathon Digital تقريبًا لجميع BTC المستخرج في فبراير ، هناك على الأقل القليل من البطانة الفضية لعملاق التشفير. 

عملة عيون كبيرة لها مخالب!

عندما تكون هناك مشاكل في سوق التشفير ، تظل Big Eyes Coin قوية. عملة meme-coin الجديدة التي تصطدم بمؤشر Coinbase تم تخفيفها خلال مرحلة ما قبل البيع ، محطمة الأرقام القياسية كما هي! بينما يتقدمون خلال مرحلة ما قبل البيع الثانية عشرة ، تتجه كل الأنظار إلى عملة Big Eyes Coin. أحد أسباب شعبيتها الفورية يعود إلى وظيفة خالية من الكربون والروح التي تركز على الأعمال الخيرية.

هناك سبب آخر لزيادة ثقة المستثمرين في Big Eyes Coin وهو آلية إجماع إثبات الحصة (POS) الجديدة. تتمثل إحدى نقاط الرسم الرئيسية للعملة البديلة الجديدة في إنشاء مجتمع آمن ومزدهر. يهدف إجماع نقاط البيع إلى مكافأة المشاركين والمساعدة في دفع المشروع إلى الأمام.

بصرف النظر عن طرق التطوير التي أثبتت جدواها ، فقد زادوا من حركة المرور إلى مفهومهم من خلال مجموعة رائعة من صناديق المسروقات. يوجد "صندوق لطيف" بسعر 100 دولار ؛ إذا كنت محظوظًا ، فستحصل على ما يصل إلى 5 آلاف دولار في فئة BIG. يمكنك زيادة المخاطر والحصول على "The Kitty Vault" مقابل 500 دولار مع فرصة لإعادة 24 ألف دولار من BIG. إذا كنت محظوظًا ، فيجب عليك أيضًا شراء 'Super Saiyan Box بسعر 1000 دولار مع عائد محتمل قدره 100 ألف دولار أمريكي. أخيرًا ، إذا كنت تجرؤ على تجربة صندوق Excali-Paw Master Chest الجديد ، بسعر 9999 دولارًا ، فقد تكسب ما يصل إلى 1000000 دولار أمريكي في BIG! 

افكار اخيرة

عندما يكون البيع المسبق في السوق ، سيكون دائمًا ضجة جديدة ، وهناك بشكل عام عدم اتساق مع هذا النوع من العمليات. إذا كنت تستخدم الانخفاضات الأخيرة في Bitcoin و Ethereum ، فهناك اقتراح بأن Big Eyes Coin بدأت بالفعل في إظهار المرونة. لقد بدأ وقت عمل meme-coin حقًا.

 

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

أخبار متعلقة :