نافذة على العالم

العملات المشفرة التي سيتم شراؤها في عام 2023: Cardano ، Polkadot في وضع القطب مع `` انفجار '' Dogetti مع عرض مكافأة بنسبة 900٪

على مدى السنوات العشر الماضية ، اكتسبت العملات المشفرة شعبية ولا تزال موضوعًا ساخنًا بين المتداولين والمستثمرين. من الصعب التنبؤ بالعملات المشفرة التي ستحقق أداءً جيدًا في السنوات القادمة بسبب التطور المستمر في سوق العملات المشفرة وظهور أصول رقمية جديدة. سنتحدث عن أفضل أربع عملات رقمية في عام 2023 في هذه المقالة.

كاردانو: مهيأ لـ El Dorado؟

اخترع تشارلز هوسكينسون ، أحد مؤسسي Ethereum ، Cardano (ADA) ، وهي عملة مشفرة حديثة ، في عام 2017. تعد مشكلات قابلية التوسع والأمان التي عصفت بالعملات المعدنية الأخرى من المشكلات التي يسعى كاردانو إلى معالجتها. على عكس Bitcoin و Ethereum ، اللذان يستخدمان خوارزمية اتفاقية إثبات العمل ، تستخدم ADA خوارزمية إجماع خاصة لإثبات الحصة.

تزداد شعبية كاردانو وقبوله من قبل المستثمرين ، وزادت قيمتها بشكل كبير. نظرًا لأن المزيد من المستثمرين والمطورين يظهرون اهتمامًا بالسمات المميزة لـ Cardano في عام 2023 ، يمكننا توقع استمرار نمو العملة المشفرة.

Polkadot: الأكبر في معالجة التحويلات

تم تطوير Polkadot في عام 2017 من قبل المؤسس المشارك لشركة Ethereum Gavin Wood. مع Polkadot ، سيتمكن المستخدمون من التعامل مع العديد من سلاسل الكتل والتطبيقات اللامركزية بسلاسة. نظرًا لتقنية التجزئة المميزة ، يمكن لـ Polkadot معالجة عمليات نقل أكثر من العملات المشفرة الأخرى.

أصبح المستثمرون أكثر اهتمامًا بـ Polkadot ، وزادت قيمتها بشكل كبير. نظرًا لأن المزيد من المستثمرين والمطورين يظهرون اهتمامًا بميزات Polkadot المميزة في عام 2023 ، يمكننا أن نتوقع أن تحافظ على مستواها الحالي من الشهرة.

Dogetti: مكافأة تصل إلى 900٪!

Dogetti (DETI) ، وهي عملة meme جديدة تمامًا مستوحاة من الكتب والأفلام التي تحمل طابع المافيا ، إلى سوق العملات المشفرة ومن المتوقع أن تصنف ضمن أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام 2023.

DETI هو نظام دفع من نظير إلى نظير يمنح المستخدمين حرية إجراء مدفوعات سريعة دون أن يتحكموا في سلطة مركزية واحدة. يشمل السوق المستهدف لهذه العملات محبي الكلاب وعشاق التشفير ، مما يجعلها متاحة على نطاق أوسع.

بالإضافة إلى ذلك ، تخطط Dogetti (DETI) لتقديم NFTs (الرموز غير القابلة للفطريات) التي تعتمد على الكلاب ، والتي سيكون المستخدمون قادرين على "تبنيها". في المستقبل ، قد تتكاثر NFTs ، وسيتمكن المستخدمون من تنمية عملاتهم المعدنية بالإضافة إلى الاحتفاظ بها وتربيتها. تعد القدرة على بيع Dogetti (DETI) NFTs مقابل العملات الورقية أو غيرها من العملات المشفرة أمرًا مثيرًا للغاية لأصحابها لأنها تتيح لهم تجميع هذه الرموز المميزة وامتلاكها واستخدامها لتكوين ثروة. العملة مبنية على شبكة Ethereum ، حيث يمكن استبدالها بالعملات المشفرة الأخرى باستخدام DogettiSwap.

من أجل منح المستثمرين فرصة لمضاعفة أرباحهم ، قدمت Dogetti منحة جديدة بنسبة 900٪ كمكافأة للمستثمرين الذين يمكنهم الشراء الآن في المرحلة الأولى من البيع المسبق! هذا يعني أن المستثمرين سيحصلون على عشرة أضعاف قيمة استثمارهم الأولي إذا اشتروا الآن ، حيث من المقرر أن يرتفع السعر بشكل كبير في مرحلة ما قبل البيع التالية!

بالإضافة إلى ذلك ، يمنح DETI أيضًا مكافأة بنسبة 25٪ عندما يستخدم المستثمرون رمزه الترويجي. الرجاء إدخال " WISEGUY25 " بأحرف كبيرة ، بدون مسافات ، في صفحة Dogetti. سيتم منح المشترين لأول مرة رموز DETI أكثر بنسبة 25٪! لا تفوت هذه الفرصة النادرة. الاندفاع إلى موقع Dogetti الآن.

 

 

المزيد عن Dogetti (DETI)

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_

أخبار متعلقة :