نافذة على العالم

مكافآت الولاء المشفرة مع عيون كبيرة ومضلع و Filecoin: يمكن أن يولد Loot Box عوائد 10x!

شاهد عوائد 10،000٪ مع صندوق BIG's Loot Box!

Big Eyes (BIG) أحد أفضل العروض المشفرة المسبقة لقائمة من الأسباب ، أحدها يشمل الفوائد المذهلة التي حققها الفريق لأفراد مجتمعهم المخلصين. استفاد معظم مستخدمي BIG من عرض مكافأة الرمز المميز بنسبة 200 ٪ ، والذي استمر على مدار بضعة أسابيع. للأسف ، انتهى هذا العرض قبل يومين ، ولم يترك للمستثمرين الجدد وغيرهم ممن فاتهم أي شيء سوى الحزن والخوف.

الخبر السار هو أن فريق BIG عبارة عن مجموعة خيرية وقرروا إطلاق مكافأة أخرى تسمى Loot Box. إذا سبق لك أن لعبت ألعاب فيديو مثل FIFA ، فمن المحتمل أنك سمعت بالفعل عن صناديق المسروقات. إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فهذه ملكية افتراضية يمكن للمستخدم أن يستفيد منها مقابل مكافأة. في حالة BIG ، ستكون المكافأة عبارة عن رموز مشفرة. لقد أثبتت هذه المكافآت الكبيرة أنها مربحة للغاية في الماضي ، مع المستخدمين الذين اشتروا الرمز المميز باستخدام عرض المكافأة بنسبة 200٪ بعد أن شهدوا بالفعل عائد استثمار بنسبة 743٪! كان السعر الأصلي للعملة هو 0.0001 دولار ولكنه ارتفع منذ ذلك الحين إلى 0.00046 دولار.

 

ماذا تفعل بوليجون بالشاي؟

أصدرت منصة شراكة العلامة التجارية Hang إعلانًا على Twitter حول الشراكة مع سلسلة متاجر الشاي المحبوبة Cha Cha Matcha. معًا ، يخططون لإنشاء برنامج ولاء على blockchain Polygon ، والذي سيكون أول حل Web3 PoS متكامل تمامًا! لا بد أن يؤدي هذا البرنامج إلى تحقيق نمو في التشفير من خلال تعريف عملاء Cha Cha Cha Matcha بتجارب ومكافآت مثيرة لا تملك أنظمة المكافآت التقليدية القدرة على تقديمها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء أيضًا الوصول إلى مزايا من العلامات التجارية الشريكة الأخرى لـ Hang. قد تتساءل عن نوع المكافآت التي يمكن أن تتوقعها من الانضمام إلى البرنامج. حسنًا ، من الأمثلة الممتعة الرحلة إلى يوجي ، عاصمة شاي ماتشا اليابانية!

هناك احتمال كبير أن يكون هذا هو الأول من بين العديد من برامج الولاء blockchain ، وقد وضعت العلامات التجارية الكبرى الأخرى مثل Starbucks و Nike بالفعل خططًا مماثلة لجلب أساليبها التسويقية إلى مساحة Web3. قد يؤدي دمج عالم التشفير وبرامج الولاء التقليدية إلى إضفاء الحياة والمجتمع على البرامج الباهتة والمتحيزة بوجه عام.

HODL واستلم!

Filecoin (FIL) هو أحد الأصول المشفرة من DeFi الذي يشتهر بتوفير شبكة تخزين وتسليم رائعة مفتوحة المصدر والتي أصبحت تهديدًا خطيرًا للتخزين السحابي وصناعات توصيل المحتوى. يعود الفضل في الكثير من شعبية العملة إلى نظام المكافآت الخاص بالتعدين. يمكن للمستخدم تبادل العملات المعدنية إما لإضافة مساحة على القرص الصلب أو التداول في التخزين السحابي غير المستخدم لإنشاء نظام DeFi كامل وفعال لتخزين المعلومات.

علاوة على ذلك ، تتخذ Filecoin نظام المكافآت الخاص بها خطوة إلى الأمام. يمكنك الآن تخزين عملات FIL الخاصة بك على تطبيق محفظة YouHodler ، على غرار الطريقة التي تستخدمها في المحفظة العادية ، ولكن في الواقع تربح فائدة بنسبة 3.04٪ من العائد السنوي على رصيد المحفظة كل أسبوع. باختصار ، تدفع FIL لمجتمعها الآن مقابل عدم القيام بأي شيء سوى HODL الخاصة بهم!

 

انقر فوق الروابط أدناه لمعرفة المزيد حول مكافآت Loot Box!

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

أخبار متعلقة :