نافذة على العالم

_The Standout Doge في Dogecoin و Shiba Inu's Meme Coin World

بقدر ما تطورت التجارة المالية العالمية مع ظهور العملة المشفرة كوسيلة صاعدة لمعاملات الدفع ، فقد تطورت العملة المشفرة في حد ذاتها بشكل كبير على مر السنين. في حين أن الكثيرين ممن لديهم الفهم الأساسي لصناعة العملات المشفرة يدركون أن البيتكوين (BTC) هي أقدم وأقوى عملة مشفرة ، فقد اتخذت الصناعة شكلاً جديدًا في شكل عملات meme مما أضاف تنوعًا مثيرًا إلى حد ما لعالم التشفير.

من بين أكثر من 22600 عملة مشفرة يتم تداولها حاليًا في السوق ، يعمل ما يقرب من 350 رمز meme مع ملايين المستخدمين المترابطين الذين يتداولون كمجتمعات. في حين أن Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) ، وكلاهما اسمان مألوفان في عالم meme coin ، يتداولان في الجزء العلوي من الرسوم البيانية لعملة meme من حيث القيمة السوقية ، إلا أن منافستهما أصبحت بالتأكيد أثقل مع دخول Dogetti (DETI ) ، أحدث رمز meme المستند إلى Doge.

Dogecoin ، بداية موجة Meme Coin

تم إنشاؤه في عام 2013 ، Dogecoin (DOGE) ، أول عملة meme للعملات المشفرة ، انتشرت بشكل كبير في عام 2021 بتأثير تغريدات الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk وبعد أن سخرت مجموعة Reddit حول رفع سعر DOGE لإنشاء مكافئ تشفير لـ GameStop ( GME). استمر رمز meme في الاتجاه ، وفي غضون أيام ، ارتفع سعر Dogecoin بأكثر من 2000٪ ليتداول عند أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.7376 دولار.

تقلب سعر Dogecoin منذ ذلك الحين اعتمادًا على التغريدات من Elon Musk. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان تداول Dogecoin يبلغ 0.084 دولارًا مع رسملة سوقية تزيد عن 11 مليار دولار وعرض متداول يزيد عن 132 مليارًا.

شيبا اينو ، ولادة تنافس دوجي

مع خضوع Dogecoin للتدقيق العام من قبل Elon Musk وشهد سعره انخفاضًا تدريجيًا ، بدأ التجار في التحول إلى Shiba Inu (SHIB) ، "Dogecoin Killer" كما يطلق على نفسه. تم إنشاء Shiba Inu (SHIB) في عام 2020 بشكل مجهول تحت الاسم المستعار "Ryoshi" كمنافس مباشر لـ Dogecoin ، وهو رمز لامركزي غير قابل للفطريات (NFT) يعمل على Ethereum blockchain مع إجماع إثبات الحصة (PoS) الخوارزمية.

على غرار Dogecoin ، استحوذ Shiba Inu أيضًا على عناوين الأخبار والتغريدات من Elon Musk. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان تداول Shiba Inu يبلغ 0.00001277 دولارًا برسملة سوقية قدرها 7 مليارات دولار.

Dogetti ، الهدف الأعلى دوجي

Dogetti (DETI) هو رمز ERC20 لامركزي بالكامل يحركه المجتمع ومبني على شبكة Ethereum بهدف إنشاء مشروع مستدام وطويل الأجل من شأنه أن يحقق قيمة لمجتمعه ، والتوزيع العادل ، والابتكار المستمر. تشير Dogetti إلى مجتمعها باسم "عائلة Dogetti" مما يدل على نواياها في إنشاء عملة ميمية يملكها ويتحكم فيها المجتمع لتحويل الثروة إلى النظام البيئي للتمويل اللامركزي (DeFi).

تبرز Dogetti كعملة ميمية في المقام الأول بسبب بروتوكول انعكاس 2 ٪ ، وهي ميزة في نظام DogettiSwap البيئي الذي يسمح بانعكاس 2 ٪ في جميع المعاملات ، مما يوفر دفقًا ثابتًا للدخل لجميع حاملي Dogetti. من خلال DogettiSwap ، سيتم التبرع بنسبة 2 ٪ أخرى للجمعيات الخيرية ، حيث سيكون للعائلة السيطرة الكاملة على المؤسسات الخيرية المدعومة بينما سيتم إضافة 2 ٪ إضافية إلى تجمع السيولة مما يضمن الاستقرار طويل الأجل لعائلة Dogetti.

يتميز نظام Dogetti البيئي أيضًا بـ DogettiNFTs و DogettiDAO. سيسمح DogettiNFTs لمستخدمي DETI بصنع حيوانهم الأليف أو رفيقهم الذي يمكن استخدامه لجمع وشراء وتداول وبيع خلال قطرات DogettiNFT. DogettiDAO هي عبارة عن منصة لأفراد عائلة DETI للتصويت واقتراح تطوير ومسار المشروع الذي سيفتح عملية صنع قرار لا مركزية يحركها المجتمع.

Dogetti حاليًا في مرحلة ما قبل البيع ، وفي المرحلة الأولى جمعت حتى الآن 247207 دولارًا في شكل رموز ما قبل البيع وستنتقل إلى المرحلة التالية بعد جمع 500000 دولار. تقدم Dogetti "رمز عائلة سري" لمدة محدودة ، "WISEGUY25" والذي يمكن للمشترين استخدامه لتلقي رموز إضافية بنسبة 25٪ عند شراء DETI.

اكتشف المزيد حول Dogetti (DETI):

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

أخبار متعلقة :