نافذة على العالم

تقدم عملة Big Eyes Coin عائدًا بنسبة 5000٪ على صناديق المسروقات ، وتسرق الأضواء من Cardano & Polygon

يبحث عشاق العملات المشفرة دائمًا عن فرص استثمارية مثيرة في السوق. يلاحق بعض حاملي التوكنات العملات الراسخة في سوق العملات المشفرة ، مثل Cardano (ADA) و Polygon (MATIC) في حين أن البعض الآخر أكثر متعة واستثمارات عملة meme اللطيفة ، مثل Big Eyes Coin (BIG) .

منذ وقت ليس ببعيد ، لاحظ مجتمع العملات المشفرة شعبية Big Eyes Coin في السوق نظرًا لبيعها المسبق الناجح والعديد من الميزات الواعدة الأخرى. هناك سبب في أن هذا الأصل الرقمي يلحق بالعمالقة مثل Cardano و Polygon.

تفتخر كاردانو بكفاءة الطاقة والمعاملات الأسرع

Cardano (ADA) هي عملة مشفرة أخرى ذات مهمة الحفاظ على البيئة. وفقًا لمقابلة سابقة مع Forbes في عام 2021 ، زُعم أن كاردانو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بمقدار 1.6 مليون مرة من Bitcoin!

ميزة أخرى للاستثمار في Cardano هي معاملاتها الأسرع ، حيث تعالج أكثر من 250 معاملة في الثانية (TPS). علاوة على ذلك ، فإن خوارزمية إجماع إثبات الحصة الخاصة بهم تحمي معاملات المستخدم وتمنع الاحتيال. يستخدمون أيضًا عمليات تدقيق التعليمات البرمجية العادية والمحافظ متعددة الرموز لتأمين عملياتهم بشكل أكبر.

يعمل فريقهم أيضًا عن كثب مع الأكاديميين لإنشاء بحث تمت مراجعته من قِبل الأقران لضمان بقائه وتطوره في عالم العملات المشفرة.

المضلع يتجه للأمام إلى أعلى مستوى على الإطلاق

في وقت كتابة هذا التقرير ، تمتلك شركة Polygon (MATIC) قيمة سوقية تبلغ 12 مليار دولار ، مما يجعلها خلف كاردانو. توقع محلل تشفير مشهور معروف باسم Pentoshi أن هذا الأصل الرقمي مهيأ للتفوق في أداء العملات المشفرة ذات التصنيف الأعلى في السلم بسبب الترقية في blockchain الخاصة به.

 

أعلنت شركة Polygon Labs عن إطلاق شبكتها الرئيسية التجريبية Ethereum Virtual Machine (zkEVM) التجريبية الخالية من المعرفة في 27 مارس. ستضيف هذه الترقية مزيدًا من الكفاءة وتقليل التكلفة ، مما يوفر تجربة نظام بيئي أكثر سلاسة للمستخدمين والمطورين على حدٍ سواء.

توقع المحلل أيضًا أن يكون Polygon أعلى سعر على الإطلاق (ATH) قبل 10-14 يومًا من الترقية.

تعمل عملة Big Eyes Coin على إثارة مجتمع التشفير باستخدام صناديق المسروقات

عملة Big Eyes Coin (BIG) هي واحدة من أحدث عملات القطط التي تقود مساحة العملات المشفرة meme. حتى الآن ، قاموا بجمع 29.8 مليون دولار وجمعوا مجتمعًا قويًا من محبي القطط وعشاق العملات المعدنية.

يستثمر جامعو العملات في BIG نظرًا لفوائدها العديدة ، بما في ذلك NFTs التي يمكن أن تتكاثر وتنمو وتُعد مصدرًا كبيرًا للثروة لحاملي الرموز. علاوة على ذلك ، فهو يمنح المستثمرين الكبار إمكانية الوصول إلى الأحداث المستقبلية والمزيد من المحتوى ، مما يجعل استثماراتهم تستحق العناء.

في الآونة الأخيرة ، أعلنت Big Eyes Coin على Twitter أنها ستطلق حملتها Loot Box المثيرة كجزء من بيعها المسبق! تحتوي هذه الصناديق الرائعة على جوائز عشوائية تساوي أو تزيد عن سعر الصندوق. هذا يعني ببساطة أن حاملي الرمز المميز ليس لديهم ما يخسرونه - فقط يكسبون المزيد.

تتوفر ثلاثة أنواع من Loot Boxes: Cute Box و Kitty Vault و Super Saiyan Box.

The Cute Box ، الذي يتكلف فتحه 100 دولار ، يتضمن جوائز تتراوح قيمتها بين 100 دولار و 5 آلاف دولار. وفي الوقت نفسه ، تبلغ تكلفة الصندوق الثاني Kitty Vault 500 دولار ، مع جوائز أكبر تتراوح من 500 دولار إلى 25 ألف دولار. أخيرًا ، يمكن لهواة جمع العملات أن يستثمروا في صندوق Super Saiyan ، الذي يكلف 1 ألف دولار ، مع أكبر الجوائز التي تتراوح قيمتها بين ألف و 100 ألف دولار.

باستخدام Loot Boxes ، يمكن للمستخدمين الفوز بعائد بنسبة 5000 ٪ ببساطة عن طريق استثمار 100 دولار. هذا أكثر من استثمار أموالك بخمسين مرة!

من خلال حملة Loot Box الخاصة بهم ، شارك العديد من المتحمسين للعملات المشفرة أرباحهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

">

لقد أثبتت Big Eyes Coin نفسها بالفعل كواحدة من أشهر عملات meme في عالم العملات المشفرة. مع العروض المسبقة الناجحة والواعدة ، بالإضافة إلى ميزات NFT الفريدة ، من المؤكد أن يتم تذكر عملة meme هذه في السنوات القادمة.

لا يوجد سوى عدد محدود من Loot Boxes ، لذلك إذا كنت تريد فرصة استثمارية ممتعة ومثيرة ، فلا يجب أن تضيع الوقت! اتبع وسائل التواصل الاجتماعي Big Eyes Coin للحصول على آخر تحديث وانتقل إلى موقع الويب الخاص بهم لبدء البحث عن المسروقات!

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

أخبار متعلقة :