أخبار عاجلة

BlockDAG: أفضل استثمار في العملات المشفرة لعام 2024 متجاوزًا Ethereum وAvalanche

BlockDAG: أفضل استثمار في العملات المشفرة لعام 2024 متجاوزًا Ethereum وAvalanche
BlockDAG: أفضل استثمار في العملات المشفرة لعام 2024 متجاوزًا Ethereum وAvalanche

لماذا تعد BlockDAG هي العملة المشفرة الأكثر رواجًا للاستثمار فيها الآن، متفوقة على توقعات Ethereum وAvalanche لعام 2024

يبحث المستثمرون باستمرار عن الأصول الديناميكية والواعدة في سوق العملات المشفرة لعام 2024. من بين المتنافسين، تُظهر Ethereum وAvalanche إمكانات كبيرة من خلال أدائهما الأخير في السوق وإعداداتهما الفنية. ومع ذلك، تبرز BlockDAG كقوة ثورية بخريطة الطريق المتسارعة والتطورات الرائدة في تكنولوجيا تعدين العملات المشفرة. بينما تستعد BlockDAG لدفع تطبيق التعدين X1 الخاص بها إلى السوق، فإنها تستعد للمشاركة في تطور العملات المشفرة وقيادته، مما يوفر مزيجًا قويًا من الابتكار والربحية.

يُظهر Ethereum وعدًا وسط تقلبات السوق

أظهرت Ethereum مؤخرًا انتعاشًا في الأسعار، مما أثار الاهتمام بين المستثمرين. ارتفع سعر الإيثريوم بعد انخفاضه إلى أقل من 3000 دولار، مما يشير إلى استقرار محتمل فوق هذا المستوى الحرج. يجد المتداول المخضرم بيتر براندت أن أنماط الرسم البياني الحالية لإيثريوم مقنعة بشكل خاص، لا سيما تشكيل قناة محتمل. يمكن أن يشير هذا النمط إلى تحركات الأسعار الوشيكة في أي من الاتجاهين، مما يشير إلى لحظة محورية للمستثمرين المحتملين.

 

على الرغم من مشاعر السوق المختلطة، مع استمرار بعض الشكوك بعد انخفاض عملة البيتكوين إلى النصف، تظهر Ethereum علامات على مشاركة المستثمرين، كما يتضح من الزيادة الملحوظة في عناوين Ethereum الجديدة التي أبلغت عنها Glassnode. يمكن أن تشير هذه الزيادة في النشاط إلى تزايد اهتمام المستثمرين وارتفاع محتمل في قيمة Ethereum، مما يجعلها جديرة بالملاحظة لأولئك الذين يتطلعون إلى توسيع محفظة العملات المشفرة الخاصة بهم.

 

pLo2U98R6ouA1NIrJzireyvi5Z5sYbIgSGL5SHNu

قد يصل سعر AVAX إلى 71 دولارًا في مايو 2024

 

يُحدث Avalanche (AVAX) موجات في سوق العملات المشفرة مع توقعات تشير إلى ارتفاع محتمل إلى 71 دولارًا بحلول نهاية مايو 2024. ويبلغ سعر AVAX حاليًا حوالي 58 دولارًا، ويُظهر إمكانات قوية مدفوعة بمنصته القوية التي تدعم التطبيقات اللامركزية، مما يؤدي إلى التميز في مساحة blockchain.

 

VsoGYASAX2t68QABfQZVbaEh77aAv3pcPdArBjWT

 

ويتوقع المحللون أن يتقلب السعر بين 44 دولارًا و71 دولارًا في الشهر المقبل، بمتوسط حوالي 57 دولارًا، متأثرًا باتجاهات السوق العامة والتقدم داخل منصته. بفضل القيمة السوقية الكبيرة التي تزيد عن 21 مليار دولار أمريكي وحجم التداول اليومي الذي يقترب من 909 مليون دولار أمريكي، يعكس أداء AVAX قبولها المتزايد وفائدتها في قطاع التكنولوجيا اللامركزية، مما يجعلها خيارًا مثيرًا للاهتمام للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من أصول العملات المشفرة المبتكرة.

تعد خارطة الطريق سريعة المسار الخاصة بـ BlockDAG بحلول ثورية لتعدين العملات المشفرة

 

تخطو BlockDAG خطوات كبيرة في قطاع العملات المشفرة من خلال إطلاق سريع للشبكة الرئيسية، مما يؤدي إلى تقديم جدولها الزمني بمقدار أربعة أشهر. تؤكد خريطة الطريق المنقحة التزام BlockDAG بالابتكار، مع التركيز على تطوير محركات نظير إلى نظير وخوارزميات متطورة لـ blockchain والرسم البياني غير الدوري المباشر (DAG). تهدف هذه التحسينات التكنولوجية إلى تحسين هيكلة البيانات وعمليات التحقق.

 

وقد أدى التطور السريع للمشروع إلى تحفيز حماس المستثمرين، كما يتضح من تحقيق ما قبل البيع بقيمة 28 مليون دولار أمريكي وبيع أكثر من 9.1 مليار قطعة نقدية. من المتوقع أن يحقق هذا التقدم الديناميكي عائدًا مثيرًا للإعجاب يصل إلى 30,000 مرة على الاستثمار، ومن المتوقع أن تبدأ قيمة العملة عند 0.05 دولار. يُنظر إلى BlockDAG بشكل متزايد على أنها أفضل عملة مشفرة للتعدين، مما يوفر فرصًا مربحة.





 

mrQIpnpBcz-O0lfhHx5Rk2wp1v09CCFA8cYxKR3Y


 

تستعد BlockDAG لإطلاق تطبيق التعدين المحمول X1 في الأول من يونيو لتعزيز جاذبيتها بشكل أكبر. تم تصميم هذا التطبيق لتوفير طريقة مباشرة وفعالة للمستخدمين لكسب دخل سلبي. عملية التطوير شاملة، مع إعطاء الأولوية لتجربة مستخدم سلسة بدءًا من الإعداد الأولي وحتى العمليات اليومية، مما يجعل BlockDAG استثمارًا جذابًا لأولئك الذين يتطلعون إلى التعامل مع تكنولوجيا تعدين العملات المشفرة المتطورة.

 

أفضل العملات البديلة التي لا يمكنك تفويتها

 

تتميز BlockDAG بتطوراتها الإستراتيجية وثقة المستثمرين القوية، والتي أبرزها التقدم المسبق السريع وهدف التقييم الطموح. في حين أن Ethereum وAvalanche يوفران فرصًا مقنعة، فإن نهج BlockDAG الاستباقي وإمكانية تحقيق عوائد هائلة يضعه كخيار رئيسي للمستثمرين الذين يهدفون إلى الاستفادة من التقنيات المتطورة في مجال blockchain.

 

مع اقتراب إطلاق الشبكة الرئيسية وتطبيق X1 للتعدين الذي سيُحدث ثورة في كيفية تعاملنا مع العملات الرقمية، فإن BlockDAG لا يواكب التقدم فحسب، بل يحدد السرعة أيضًا.

 

VsoGYASAX2t68QABfQZVbaEh77aAv3pcPdArBjWT

انضم إلى BlockDAG Presale الآن:

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى