أخبار عاجلة

صعود BlockDAG وسط تراجع ETH وAVAX: تأييد المؤثرين

صعود BlockDAG وسط تراجع ETH وAVAX: تأييد المؤثرين
صعود BlockDAG وسط تراجع ETH وAVAX: تأييد المؤثرين

انخفاض رسوم Ethereum وانخفاض AVAX: كشف مايكل Wrubel عن تقييم BlockDAG بقيمة 10 دولارات بحلول عام 2025 لإنقاذ مستثمري العملات المشفرة

 

أثناء التنقل في عالم العملات المشفرة المتقلب، أظهرت Ethereum وAVAX اتجاهات هبوطية، حيث تكافح Ethereum لاسترداد الخسائر بينما تواصل AVAX انخفاضها. ومع ذلك، هناك لاعب جديد، BlockDAG ، يجذب اهتمامًا كبيرًا. تم اعتماد BlockDAG من قبل المؤثر على YouTube مايكل Wrubel، وقد تم الإشادة به بسبب تقنيته المتقدمة وأدائه القوي قبل البيع. نظرًا لأن Ethereum وAVAX يواجهان تحديات، فإن قدرة BlockDAG على تحقيق عوائد كبيرة ونهجها المبتكر يميزها عن غيرها في السوق الحالية.

رأي جي بي مورغان في Ethereum ETF واتجاهات السوق

 

يتجه Ethereum هبوطيًا على الرسم البياني اليومي. ومع ذلك، على الرغم من إظهار قوته خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلا أنه لم يتمكن من استرداد نصف خسائره في 10 مايو، مما يشير إلى توقعات هبوطية. لذلك، يبدو المسار الأقل مقاومة هبوطيًا، على الرغم من أساسيات الإيثريوم القوية. تشمل المستويات الرئيسية التي يجب مراقبتها أدنى مستويات شهر أبريل 2024 ومستوى التصفية عند 3300 دولار، والذي سيؤثر على حركة الأسعار على المدى المتوسط.

 

RVyYWYRAiw8ZwM84XhXYGYl-NOESTdE5P9Y7tm2s

 

علاوة على ذلك، يراقب المتداولون الإيثيريوم عن كثب نظرًا لتأثيره على العملات البديلة. حاليًا، يتحرك إيثريوم بشكل جانبي، حيث استقر في اليوم الأخير ولكنه انخفض بنسبة 7٪ خلال الأسبوع الماضي. في حين أن هناك احتمالية للحركة الصعودية، إلا أن البائعين يظلون مهيمنين، ويرفضون المحاولات الأعلى. علاوة على ذلك، أدى انخفاض الأسعار إلى انخفاض نشاط التداول، حيث بلغ متوسط حجم التداول اليومي حوالي 8.6 مليار دولار.

 

بالإضافة إلى ذلك، تشمل التطورات المهمة انخفاض رسوم غاز الإيثريوم، مما يعكس انخفاض الخوف من الخوف من الخوف (FOMO) والخوف المحتمل. يشير محللو جي بي مورغان إلى أن هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية قد توافق في نهاية المطاف على صندوق ETF الفوري للإيثريوم، على الرغم من أن هذا ليس مرجحًا هذا العام. ما لم تنعكس الأسعار فوق 3100 دولار، فإن البائعين هم المسيطرون، مع احتمال حدوث مزيد من الانخفاضات إلى ما دون 2800 دولار.

هل يتجه AVAX لمزيد من الانخفاضات؟

 

يحتل AVAX، وهو الرمز المميز الأصلي لـ Avalanche blockchain، حاليًا المرتبة 12 من حيث القيمة السوقية. بالإضافة إلى ذلك، يبلغ إجمالي العرض 440,043,419 AVAX وسجل حجم تداول يتجاوز 396 مليون دولار خلال الـ 24 ساعة الماضية. بعد الانخفاض الأخير إلى 36.15 دولارًا، استمر سعر AVAX في الانخفاض. ونتيجة لذلك، لا يزال سوق العملات الرقمية الأوسع هبوطيًا، مما تسبب في انخفاض AVAX إلى ما دون المتوسط المتحرك البسيط لـ 100 يوم (SMA). اعتبارًا من الآن، يتم تداول AVAX بالقرب من 33.52 دولارًا، مما يعكس انخفاضًا بنسبة 0.22٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

Wqf5MiPx7Bj_w6x3tyFzA7qwL3MTxzGk9VyxCoea

 

للتنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية لشركة AVAX، يمكن تحليل العديد من المؤشرات الفنية. يُظهر تباعد تقارب المتوسط المتحرك لمدة 4 ساعات (MACD) أن الرسوم البيانية تتجه تحت خط الصفر، مع وجود كل من خط MACD وخط الإشارة أيضًا أسفل هذا الخط، مما يشير إلى استمرار الحركة الهبوطية. وبالمثل، يظهر مؤشر القوة النسبية على إطار 4 ساعات (RSI) انخفاض خط الإشارة إلى ما دون مستوى 50٪، مما يشير إلى نشاط البائع القوي. أخيرًا، يكشف مؤشر التمساح عن تداول AVAX تحت خطوط التمساح، مع فشل محاولات الارتفاع فوقها، مما يشير إلى المزيد من الاتجاهات الهبوطية.

من 28 مليون دولار للبيع المسبق إلى 10 دولارات بحلول عام 2025: قصة BlockDAG

 

"إن أفضل عوائد الاستثمار غالبًا ما تأتي من المشاريع الجديدة التحويلية"، هذا ما صرح به المؤثر الشهير على YouTube مايكل فروبيل في تأييده الأخير لـ BlockDAG. وهذا يطرح السؤال: ما هو BlockDAG بالضبط؟




 

للإجابة على هذا، من الضروري ملاحظة أن تقنية BlockDAG الرائعة ونجاح ما قبل البيع قد حصل على مثل هذه التأييدات. منذ إنشائها، نمت BlockDAG بنسبة 650% ومن المتوقع أن تزيد بنسبة 4900% عند إطلاقها رسميًا، ومن المحتمل أن تقدم عائد استثمار يصل إلى 30,000 مرة.

 

حاليًا، في الدفعة الثالثة عشرة من البيع المسبق، جمعت BlockDAG 28 مليون دولار وباعت 9.1 مليار قطعة نقدية. هذا الإنجاز، إلى جانب الدعم من العديد من المؤثرين، دفع الخبراء إلى التنبؤ بأن BlockDAG ستصل إلى 10 دولارات بحلول النصف الثاني من عام 2025، وفقًا لشركة Yahoo Finance، كما أبرز مايكل Wrubel في مقطع الفيديو الخاص به.

 

3ViFqX1KPEGpNeDaS0bcGagQpcdeDZtDhFbf3N6P

 

يصف Wrubel BlockDAG بأنه أكثر طبقات blockchain تقدمًا في العالم، مستوحى من Bitcoin وKaspa. لقد أعجب بتوافقه مع آلة إيثريوم الافتراضية (EVM)، مما يسمح للمطورين بنشر العقود الذكية المصممة لإيثريوم. علاوة على ذلك، تقدم BlockDAG منصة Explorer، ومنصة ذات كود منخفض/بدون كود لتسهيل إنشاء العقود الذكية، وتطبيق الهاتف المحمول لإثبات المشاركة لتعزيز تفاعلات المستخدم وقابلية التوسع مع تقليل رسوم المعاملات بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يسلط الضوء على كيف تعمل بطاقة الدفع المشفرة سهلة الاستخدام الخاصة بـ BlockDAG على تبسيط الإنفاق، وتجاوز الموافقات الطويلة على المعاملات وإجراءات KYC المعقدة.

النداء الأخير

 

في حين أن Ethereum وAVAX تواجهان حاليًا اتجاهات هبوطية وتحديات في السوق، تتميز BlockDAG بأدائها المذهل قبل البيع وتأييدها من مؤثرين مثل Michael Wrubel. توفر تقنيتها المتقدمة وإمكاناتها لتحقيق عوائد كبيرة بديلاً واعداً وسط التوقعات الهبوطية لنظيراتها. مع تطور سوق العملات المشفرة، تشير ميزات BlockDAG المبتكرة والدعم القوي إلى أنها قد تقود الطريق في التطورات المستقبلية.

 

RVyYWYRAiw8ZwM84XhXYGYl-NOESTdE5P9Y7tm2s

 

انضم إلى BlockDAG Presale الآن:

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى