أخبار عاجلة

البيع المسبق لـ BlockDAG يتفوق على Bitcoin Minetrix، حيث حصل على 14.6 مليون دولار وسط تفاؤل بآفاق نمو العملة

البيع المسبق لـ BlockDAG يتفوق على Bitcoin Minetrix، حيث حصل على 14.6 مليون دولار وسط تفاؤل بآفاق نمو العملة
البيع المسبق لـ BlockDAG يتفوق على Bitcoin Minetrix، حيث حصل على 14.6 مليون دولار وسط تفاؤل بآفاق نمو العملة

تتفوق BlockDAG على Bitcoin Minetrix في أرباح ما قبل البيع بمجموعة بقيمة 15 مليون دولار تتفوق على عملة التفاؤل

مع استمرار تداول البيتكوين عند مستوى 70 ألف دولار تقريبًا، تظهر العملات المشفرة الأخرى أداءً قويًا من حيث المقاييس الأسبوعية والشهرية. على الرغم من عدم ملاحظة أي شيء غير عادي حتى الآن، يتوقع المحللون الماليون حدوث تحول كبير في السوق، خاصة مع حدث خفض سعر البيتكوين إلى النصف القادم، حيث يتوقعون تحركات أسعار متفائلة للعديد من العملات البديلة الرائدة.

تم تسليط الضوء بشكل خاص على إمكانات عملة التفاؤل، مع توقعات بارتفاع قيمة رمز OP إلى أكثر من الضعف، مدعومة بقاعدة تقنية قوية. استحوذت أحداث البيع المسبق لكل من BlockDAG (BDAG) وBitcoin Minetrix على الأضواء في ساحة طرح العملات الأولية (ICO)، لتصبح أفضل الخيارات للعملات المشفرة الواعدة للبيع المسبق في عام 2024.

Bitcoin Minetrix تجذب الاهتمام من خلال البيع المسبق

تُحدث Bitcoin Minetrix (BTCMTX) ثورة في مجال العملات المشفرة من خلال منصتها اللامركزية المبتكرة، والتي تهدف إلى إصلاح نموذج تعدين Bitcoin التقليدي. إنه يلغي الحاجة إلى استهلاك الطاقة العالية ومعدات التعدين باهظة الثمن.

79c71a4c44.png

يتم منح المستثمرين الذين يمتلكون رموز BTCMTX أرصدة تعدين، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى قوة تجزئة التعدين السحابي. لقد استحوذ هذا النهج المبتكر في تعدين البيتكوين على اهتمام السوق سريعًا، كما يتضح من البيع السريع لـ Bitcoin Minetrix.

توقعات نمو عملة التفاؤل

يشير تحليل السوق الحالي لـ Optimism (OP) إلى زيادة محتملة كبيرة في سعر الرمز المميز. بدءًا من 3.54 دولارًا أمريكيًا، من المتوقع أن يرتفع رمز OP إلى 11.85 دولارًا أمريكيًا بحلول 30 أبريل 2024، وهو نمو محتمل بنسبة 227.48٪. تتوقع التوقعات قصيرة المدى خلال الأسبوع المقبل ارتفاعًا تدريجيًا إلى 5.37 دولارًا، مسجلاً زيادة بنسبة 48.43٪.

 

b3fe25564a.jpg

 

وبالنظر إلى المستقبل حتى عام 2025، من المتوقع أن يتراوح سعر رمز OP بين 3.62 دولارًا و17.06 دولارًا، وهو ما قد يمثل زيادة بنسبة 382.87٪ إذا تم الوصول إلى السعر المستهدف الأعلى. بحلول عام 2030، تشير التوقعات إلى أن السعر قد يتراوح من 9.08 دولارًا إلى 14.73 دولارًا، وربما يصل إلى ارتفاع بنسبة 316.86٪ عن قيمته الحالية.

ظهرت BlockDAG باعتبارها العملة المشفرة الأولى للبيع المسبق لعام 2024

أحدثت BlockDAG (BDAG) ضجة في مجال البيع المسبق للعملات المشفرة، خاصة بعد عرضها الرئيسي المؤثر في Shibuya Crossing في طوكيو والبيع المسبق الناجح للغاية، حيث جمعت 15 مليون دولار.

تعد عملات BDAG من العناصر المركزية في النظام البيئي لـ BlockDAG، والتي يمكن للمستخدمين تعدينها باستخدام منصات التعدين من سلسلة X الخاصة بـ BlockDAG. علاوة على ذلك، تقوم BlockDAG بطرح بطاقة دفع بالعملة المشفرة، مما يتيح عمليات الشراء باستخدام BDAG في أكثر من 38 مليون موقع حول العالم، مما يزيد من دمج العملة المشفرة في المعاملات اليومية.

 




97da0affe3.jpg

 

وصلت BlockDAG الآن إلى مرحلة البيع المسبق السابعة، حيث يبلغ سعر رموز BDAG 0.004 دولار لكل منها. ومن المتوقع أن يرتفع السعر مع كل دفعة جديدة ليصل إلى 0.05 دولار في المرحلة النهائية مما قد يؤدي إلى عائد يقارب 1328%.

 

نظرًا للاهتمام الكبير من المستثمرين الأوائل والجمع السريع البالغ 15 مليون دولار، أعلنت BlockDAG عن هبة ضخمة بقيمة 2 مليون دولار لـ 50 عضوًا في مجتمعها. يمكن للمشاركين الدخول في الهبة من خلال متابعة BlockDAG على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوفير عناوين محفظتهم، وإكمال المهام لتعزيز فرصهم في الفوز، ودعوة الأصدقاء لإدخالات إضافية.

ختاماً

يسير التفاؤل (OP) على الطريق الصحيح لتحقيق نمو كبير، حيث من المحتمل أن يصل سعره إلى 11.85 دولارًا أمريكيًا بحلول أبريل 2024 وربما 17.06 دولارًا أمريكيًا بحلول عام 2025. وفي المبيعات المسبقة، تقود Bitcoin Minetrix (BTCMTX) وBlockDAG (BDAG) هذه المهمة، مما يجذب اهتمامًا كبيرًا من المستثمرين بنجاحهما. المبيعات المسبقة والعوائد المحتملة المثيرة للإعجاب.

 

 

اكتشف المزيد حول البيع المسبق لـ BlockDAG:

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى BlockDAG X1 مقابل XRP وTron: العملات المشفرة الأكثر شيوعًا