أخبار عاجلة

تُظهر Bitcoin (BTC) وEthereum (ETH) علامات التعافي مع ارتفاع رمز Furrever (FURR) خلال مرحلة ما قبل البيع السادسة في شهر واحد

تُظهر Bitcoin (BTC) وEthereum (ETH) علامات التعافي مع ارتفاع رمز Furrever (FURR) خلال مرحلة ما قبل البيع السادسة في شهر واحد
تُظهر Bitcoin (BTC) وEthereum (ETH) علامات التعافي مع ارتفاع رمز Furrever (FURR) خلال مرحلة ما قبل البيع السادسة في شهر واحد

تمر أسواق العملات المشفرة بما يسميه المحللون فترة تصحيح. هذا هو المثال المعتاد الذي يمكن أن يحدث بعد كل جولة صعودية، كما هو الحال في الأسبوعين الأولين من شهر مارس. ومع ذلك، فإن بيتكوين (BTC) وإيثريوم (ETH)، أكبر لاعبين في صناعة العملات المشفرة، يعطيان إشارات انتعاش طفيفة. بينما ينتظر الناس بفارغ الصبر عودة هذه الأصول الرقمية الرائدة، فإن Furrever Token (FURR) يسرق الأضواء.

أخيرًا تعطي Bitcoin (BTC) إشارات للتعافي: ارتفعت BTC بنسبة 1.5% خلال 24 ساعة

            نظرًا لأن عملة البيتكوين (BTC) هي أكبر عملة مشفرة، فمن الطبيعي أن تكون كل الأنظار متجهة نحو تحركاتها. على الرغم من إشارات التعافي الطفيفة، وزيادة سعرها بنسبة 1٪، وتدفق أكثر من 200 مليون دولار في الخامس من أبريل، لا يزال المحللون يشعرون بالقلق بشأن مسار بيتكوين بعد بيانات التضخم المقرر صدورها يوم الأربعاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن أرقام صناديق Bitcoin المتداولة في البورصة ليست مرضية.

ومع ذلك، يمكن للمحللين رؤية بعض التفاؤل. باعت Genesis كمية كبيرة من GBTC، مما خفف الضغط الناجم عن الطلب غير المرضي على صناديق BTC المتداولة. بالإضافة إلى ذلك، انتعش مؤشر المخاطر الاحتياطية من المنطقة الخضراء، مما يعني أن المستثمرين على المدى الطويل قد يبدأون في التراكم مرة أخرى.

تاريخيًا، يؤدي التنصيف القادم، المتوقع في 20 أبريل، إلى ارتفاعات مكافئة، مما يزيد من المعنويات الإيجابية. على الرغم من عدم حدوث عمليات بيع ضخمة أقل من 69,000 دولار، إلا أن البيتكوين تواصل النضال حول مستوى المقاومة 68,250 دولار. وبالنظر إلى هذه العوامل، يمكن أن تعيد عملة البيتكوين اختبار مستوى 70 ألف دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بغض النظر عن كل شيء، من المهم أن نعرف أن العملات المشفرة لا يمكن التنبؤ بها. إذا فشلت BTC في اختراق مستوى المقاومة البالغ 68,250 دولارًا قريبًا، فقد تنخفض إلى 61,700 دولار. بينما يتنقل المستثمرون عبر هذه الشكوك، من المهم أن يظلوا يقظين ومدركين لطبيعة البيتكوين المتقلبة بطبيعتها. حتى وقت كتابة هذا التقرير، تم تداول عملة البيتكوين بحوالي 67,698 دولارًا.

على الرغم من الانخفاض بنسبة 11%، فإن التفاؤل يحيط بالإيثريوم (ETH)

                يمر إيثريوم (ETH)، مثل بيتكوين (BTC)، بمرحلة صعبة. وبعد أن وصل إلى أعلى مستوى له خلال عامين عند 4000 دولار في مارس/آذار، فإنه يكافح من أجل الحفاظ على الاستقرار. ومع ذلك، فإن المحللين متفائلون بشأن المستقبل القريب لإيثريوم (ETH). على الرغم من أن مستقبل صناديق ETH المتداولة في الولايات المتحدة غير مؤكد، يعتقد المحللون أن ETH قد تبدأ حركة تصاعدية لأن الأسواق لم تأخذ في الاعتبار موافقة ETF بعد. ومع ذلك، فإن الآمال في قبول صناديق ETH ETF منخفضة بسبب التحقيق الذي تجريه هيئة الأوراق المالية والبورصة في مؤسسة Ethereum.




عند فحصها، تظهر بيانات السوق الأخيرة عمليات تصفية كبيرة في كل من المراكز الطويلة والقصيرة. بالإضافة إلى ذلك، يزعم المحللون أن هناك أنماطًا صعودية مشابهة لحركات المستثمرين قبل تنصيف البيتكوين مباشرةً، مما قد يشير إلى زيادات محتملة في الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، يشير المحللون إلى تشكيل مثلث صاعد واضح في مخططات ETH منذ يونيو 2023، والذي يمكن تفسيره على أنه إشارة صعودية أخرى.

حتى وقت كتابة هذا التقرير، تم تداول إيثريوم عند حوالي 3319 دولارًا مع زيادة في السعر بنسبة 1.5٪ مقارنة بأرقام الأمس.

b6e18148b9.png

رمز Furrever (FURR) يتحدى تراجع السوق: تم جمع أكثر من 670,000 دولار أمريكي في شهر من البيع المسبق

                على الرغم من تراجع السوق، تمكنت Furrever Token (FURR) من جذب قدر كبير من الاهتمام وجمعت أكثر من 670,000 دولار أمريكي لتحقيق هدفها البالغ مليون دولار في شهر واحد. ولكن ما الذي يجعل Furrever Token (FURR)، وهو رمز meme جديد، جذابًا للغاية للمستثمرين؟

                بادئ ذي بدء، يهدف Furrever Token إلى أن يكون مفهومًا متخصصًا في مجال العملات المشفرة. على عكس المشاريع الأخرى التي تركز فقط على الأرباح والتكنولوجيا، أراد فريق FURR أن يفعل شيئًا أكثر خفة. لقد أرادوا أن يغمروا السوق بجاذبية القطط وسحرها. بالإضافة إلى ذلك، تلعب المشاركة المجتمعية والشمولية دورًا كبيرًا في نجاح FURR. مع وجود أكثر من 4000 عضو نشط في قناة Telegram، يشعر مستثمرو FURR وكأنهم جزء من مجتمع متنامٍ، وعلى استعداد للمشاركة في هذا المشروع الممتع والمربح.

                أيضًا، تركز FURR بشكل كبير على الشفافية والأمان. اتخذ الفريق الذي يقف خلفه العديد من الإجراءات لضمان سلامة الاستثمارات والمنصة. على سبيل المثال، تم تدقيق العقد الذكي من قبل طرف ثالث موثوق به، ووافق الفريق على تأمين الجزء الخاص به من الرموز المميزة لمدة عام من أجل الاستدامة والثقة.

                علاوة على ذلك، تقدم FURR لجميع مستثمريها في مرحلة ما قبل البيع إمكانية تحقيق عوائد تصل إلى 15X. يصبح أكثر قيمة بالنظر إلى الانكماش الحالي في أسواق العملات المشفرة. بالإضافة إلى عرض 15X، فإن سعر الرمز المميز المنخفض نسبيًا البالغ 0.00048 دولارًا يوفر للمستثمرين دخولًا سهلاً إلى عالم Furrever Token (FURR) الساحر.


اكتشف الآن فرصة البيع المسبق الأكثر تميزًا لعام 2024:

الموقع الرسمي لـ Furrever Token  | تفضل بزيارة Furrever Token Presale
 
انضم إلى مجموعة Telegram الرسمية       |   اتبع حساب X الرسم


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى BlockDAG X1 مقابل XRP وTron: العملات المشفرة الأكثر شيوعًا