أخبار عاجلة

BDAG يرتفع بمبيعات مسبقة بقيمة 13.4 مليون دولار وعائد استثمار متوقع يصل إلى 20,000 مرة

BDAG يرتفع بمبيعات مسبقة بقيمة 13.4 مليون دولار وعائد استثمار متوقع يصل إلى 20,000 مرة
BDAG يرتفع بمبيعات مسبقة بقيمة 13.4 مليون دولار وعائد استثمار متوقع يصل إلى 20,000 مرة

تقود BlockDAG هذه المهمة بنجاح بقيمة 13.4 مليون دولار في مرحلة ما قبل البيع وعائد استثمار متوقع يصل إلى 20,000x، متجاوزة Injective وAIOZ في سباق العملات المشفرة

في عالم العملات المشفرة سريع الخطى، تبرز BlockDAG كلاعب هائل، حيث تستفيد من مزيج فريد من تقنيات blockchain وتقنيات الرسم البياني غير الدوري المباشر (DAG). وقد أدى هذا النهج المبتكر، إلى جانب التركيز القوي على اللامركزية وبناء المجتمع، إلى دفع البيع المسبق لجمع أكثر من 13.4 مليون دولار بشكل مثير للإعجاب وبيع أكثر من 4300 منصة تعدين. تم وضع BlockDAG في الدفعة 7 بسعر حالي يبلغ 0.004 دولار، وهو يسير على مسار يعد بنمو واسع النطاق وتؤكده التوقعات بعائد مذهل يبلغ 20000 مرة على الاستثمار.

البروتوكول الحقني: جاهز للنمو وسط تقلبات السوق

يُحدث Injective Protocol موجات في سوق العملات المشفرة من خلال عرضه الفريد، الذي يمزج بين قدرة التمويل اللامركزي على التكيف وسرعات المعاملات التي لا مثيل لها. على الرغم من تقلبات السوق، فإن Injective يحمل مستقبلًا واعدًا، حيث تظهر التحليلات مسارًا متفائلاً لقيمته. ويعكس هذا الطلب المتزايد في السوق على المنصات التي تقدم حلولاً مبتكرة للمعاملات، مع برز Injective كمرشح حيوي للمستثمرين الذين يبحثون عن النمو في مشهد سوق مرن.

 

7ea9339bb8.png

شبكة AIOZ: رؤية في مجال CDN اللامركزي

تدخل شبكة AIOZ إلى دائرة الضوء من خلال شبكة CDN (شبكة توصيل المحتوى) اللامركزية الرائدة، مما يضع نفسها كعامل تعطيل محوري في مجال توصيل المحتوى. مع التوقعات التي تشير إلى اتجاه صعودي في عام 2024، تستفيد AIOZ من الحاجة المتزايدة لتوزيع المحتوى اللامركزي، مما يضع معيارًا جديدًا لفائدة blockchain في تطبيقات العالم الحقيقي.

 

a568ded401.jpg

BlockDAG: وضع معايير جديدة في تطور التشفير

تميز BlockDAG نفسها بقفزة ثورية، حيث تدمج أمان blockchain مع كفاءة DAG. وقد أدى إصدار الورقة البيضاء الفنية الأخيرة، والذي تم الاحتفال به بظهوره في The Sphere في لاس فيغاس، إلى زيادة الترقب لتطوراته المستقبلية. من خلال تمكين المعالجة المتوازية للمعاملات، تعالج BlockDAG التحديات الحاسمة المتمثلة في قابلية التوسع والأمن واللامركزية التي تواجهها سلاسل الكتل التقليدية. قادرة على تنفيذ ما بين 10,000 إلى 15,000 معاملة في الثانية، تعمل BlockDAG على تحويل إمكاناتها إلى واقع ملموس.

 

بعد إطلاق الورقة البيضاء، أثارت BlockDAG اهتمام المستثمرين، حيث تشير التوقعات إلى زيادة في التدفقات اليومية. يعد هذا الزخم بمثابة شهادة على استراتيجية البيع المسبق الناجحة لـ BlockDAG وثقة السوق المتزايدة. حاليًا، مع تسعير الدفعة 7 بشكل جذاب وتوقع الدفعة 8 بفارغ الصبر، يؤكد التقدم السريع لما قبل البيع لـ BlockDAG على الطلب الذي يفوق التوقعات بكثير. لقد حقق المشروع بالفعل معالم مهمة، بما في ذلك جمع أكثر من 13.4 مليون دولار وبيع 6.5 مليار عملة، مما يعرض نظامًا بيئيًا نابضًا بالحياة على شفا النمو الهائل.




 

 

c181b54527.jpg

افكار اخيرة

تعد BlockDAG منارة في مشهد العملات المشفرة المتطور، وتتميز بدمجها المبتكر للتقنيات ورؤيتها لاقتصاد رقمي مستدام. ومع تحركها خلال مراحل ما قبل البيع، لا يمكن إنكار الإثارة المحيطة بآفاقها. مع توقع المحللين عائد استثمار ضخم يصل إلى 20,000 مرة بعد إطلاق الورقة البيضاء، فإن BlockDAG لا تتنافس فقط في مجال العملات المشفرة؛ إنها تقودها، وتقدم وسيلة واعدة للاستثمار في مستقبل يتم فيه استخراج العملات الرقمية واستخدامها بشكل هادف.

 

اشتري BlockDAG الآن

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى BlockDAG X1 مقابل XRP وTron: العملات المشفرة الأكثر شيوعًا