أخبار عاجلة

BDAG تجمع 12.7 مليون دولار! توقعات أسعار EGLD وUniswap DEX

BDAG تجمع 12.7 مليون دولار! توقعات أسعار EGLD وUniswap DEX
BDAG تجمع 12.7 مليون دولار! توقعات أسعار EGLD وUniswap DEX

BlockDAG تُحدث ضجة كبيرة في لاس فيغاس تحتفل بنجاح ما قبل البيع بقيمة 12.7 مليون دولار! حجم تداول Uniswap DEX يصل إلى مستوى مرتفع ويشهد EGLD مسارًا ثابتًا

سجل حجم Uniswap DEX رقمًا قياسيًا جديدًا في مارس، مما عزز مكانته في قطاع التمويل اللامركزي. وفي الوقت نفسه، يحافظ سعر EGLD على موقف محايد، مما يقدم نظرة غير متوقعة في ساحة blockchain دائمة التطور.

سرقة الأضواء، الإصدار الأخير لـ BlockDAG (BDAG) من ورقتها التقنية التقنية الجديدة جعل المحللين يتوقعون عائد استثمار يصل إلى 20,000x للمستثمرين. مع نجاح جمع 12.7 مليون دولار أمريكي في البيع المسبق وأكثر من 6.4 مليار عملة معدنية تم بيعها، تعمل خطوات BlockDAG المبتكرة على إعادة تشكيل التمويل الرقمي، مما يجعلها العملة المشفرة الأكثر رواجًا.

Uniswap يقوم بتعيين سجل حجم DEX وسط تصحيح الأسعار

شهد شهر مارس ارتفاعًا قياسيًا في حجم Uniswap DEX، حيث حقق أعلى مستوى شهري على الإطلاق بلغ 267 مليار دولار، مما يسلط الضوء على هيمنة Ethereum في سوق DEX. يؤكد هذا الإنجاز الرائع على النشاط القوي على Uniswap، حيث يصل حجم Uniswap DEX إلى 15.7 مليار دولار. على الرغم من هذا النجاح، شهد الرمز الأصلي UNI تصحيحًا ملحوظًا في الأسعار بدءًا من 6 مارس، مما أثر على حجم Uniswap DEX المستقبلي.
 

60ac1cf025.jpg

ومع ذلك، مع مرور سعر UNI خلال مرحلة تصحيحية، يلاحظ المحللون المؤشرات الفنية الهامة. تتم مراقبة مرونة حجم Uniswap DEX وسط هذه التصحيحات عن كثب، حيث يتوقع المجتمع ما إذا كانت الانخفاضات الأخيرة تشير إلى اتجاه أوسع أو انتكاسة مؤقتة، مع مراقبة شديدة لحجم Uniswap DEX كمقياس لثقة المستثمرين الدائمة وفائدة المنصة.

حركة السوق لـ EGLD: نظرة محايدة

من المتوقع أن يشهد سعر MultiversX (EGLD) زيادة بنسبة 30.14٪، ليصل إلى 77.88 دولارًا في الأيام المقبلة، وفقًا للتوقعات الأخيرة. ويأتي هذا التوقع حتى مع إظهار MultiversX اتجاهًا هبوطيًا، مع انخفاض بنسبة 1.40٪ خلال الشهر الماضي وانخفاض بنسبة 14.90٪ في ثلاثة أشهر. وفي المقابل، يظل نموها على أساس سنوي إيجابيًا عند 38.59%.

 

03df21c2ac.jpg

 

على الرغم من الإشارات المتضاربة، مع وجود 17 مؤشرًا تشير إلى النمو و11 نقطة تشير إلى انخفاض، فإن معنويات السوق تجاه MultiversX (Elrond) تظل محايدة. كان أداء العملة المشفرة مستقرًا، مع معدل تقلب منخفض بنسبة 6.65% في الشهر الماضي. شهدت MultiversX (Elrond) ذروة عند 541.18 دولارًا في نوفمبر 2021، مما يعرض قدرتها على إحداث تحولات كبيرة في القيمة.

قفزة BlockDAG المبتكرة: هبة بقيمة 2 مليون دولار تثير جنون المستثمرين

أحدثت BlockDAG ضجة كبيرة في مجال العملات المشفرة من خلال إنجازاتها التقنية الأخيرة والجائزة النقدية الضخمة البالغة 2 مليون دولار لـ 50 من أعضاء المجتمع. من المقرر أن تنتهي هذه الهبة في الأسبوع الثاني من شهر أبريل، وقد اجتذبت هذه الهبة المستثمرين وعشاق العملات المشفرة المتحمسين للمشاركة في ما يوصف بأنه حركة مالية تحويلية.

أدى إصدار الإصدار 2 من الورقة البيضاء الفنية إلى إضافة الوقود إلى البيع المسبق لـ BlockDAG، حيث نجح المشروع في جمع 12.6 مليون دولار في البيع المسبق، مع اقتراب الدفعة الحالية من نهايتها بسبب ارتفاع الطلب. احتفل المشروع بإطلاق تقريره التقني ونجاح البيع المسبق من خلال عرض ضخم لـ BlockDAG في منطقة Las Vegas Sphere الضخمة.




من خلال الجمع بين أمان blockchain وكفاءة DAG، تقدم BlockDAG نظام دفتر أستاذ عالي السرعة وقابل للتطوير. هذا النموذج المختلط، الذي يستفيد من إجماع إثبات المشاركة، يسهل المعالجة السريعة للمعاملات. والنتيجة هي شبكة قادرة على التعامل مع النشاط المتزايد دون الازدحام المعتاد في سلاسل الكتل التقليدية.
 

fd8aefa02a.jpg

يتجنب هيكل BlockDAG التعدين المكلف لسلاسل الكتل التقليدية لنظام التحقق من صحة المعاملات القائم على مشاركة المستخدم. ولا يؤدي هذا التحول إلى تسريع عمليات التأكيد فحسب، بل يخفض أيضًا رسوم المعاملات بشكل كبير، مما يجعل الوصول إلى التمويل الرقمي أكثر سهولة ويعزز اقتصادات المعاملات الصغيرة.

بفضل التأكيدات الفورية للمعاملات والنموذج سهل الاستخدام، تستعد BlockDAG لإحداث ثورة في المعاملات الرقمية. تؤكد آلية الإجماع الفعالة الخاصة بها وهيكلها منخفض التكلفة على قدرتها على إحداث تغيير كبير في العملة المشفرة، حيث توفر السرعة والأمان.

تغليف

يسلط الإنجاز الذي حققته Uniswap في حجم DEX وموقع EGLD المحايد في السوق الضوء على المشهد الديناميكي للعملات المشفرة. ومن بين هذه العملات، تبرز BlockDAG باعتبارها العملة المشفرة الأكثر رواجًا، حيث حققت نجاحًا ما قبل البيع بقيمة 12.7 مليون دولار وتوقعات واعدة لعائد الاستثمار يصل إلى 20,000 مرة. مع توقعات بيع ما قبل البيع بالكامل على ست دفعات، فإن البيع السريع لدفعات ما قبل البيع يضع BlockDAG كاستثمار مثير للاهتمام في ثورة التمويل اللامركزي.

 

7bec04ca1d.png

انضم إلى BlockDAG Presale الآن!

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى BlockDAG X1 مقابل XRP وTron: العملات المشفرة الأكثر شيوعًا