أخبار عاجلة

BlockDAG سيتجاوز سعر Texox وStellar XLM بحلول عام 2025؟

BlockDAG سيتجاوز سعر Texox وStellar XLM بحلول عام 2025؟
BlockDAG سيتجاوز سعر Texox وStellar XLM بحلول عام 2025؟

البيع المسبق يجمع 11.6 مليون دولار! توقع سعر 10 دولارات لـ BlockDAG بحلول عام 2025، وتوقعات لتجاوز سعر Stellar XLM وTezos

يقوم عمالقة العملات المشفرة بتشكيل مستقبل التمويل من خلال عروضهم الفريدة وإمكاناتهم للتأثير التحويلي. لقد أثبت كل من Stellar (XLM) وTezos (XTZ) نفسيهما كمنافسين بارزين. ارتفع سعر Stellar XLM إلى 0.1347 دولارًا أمريكيًا، وتشير توقعات سعر Tezos إلى أنها قد تصل إلى أعلى مستوياتها عند 8.12 دولارًا أمريكيًا بحلول عام 2030، مما يشير إلى إمكانات نمو كبيرة.

وسط هيمنة هؤلاء اللاعبين الراسخين، ظهر على الساحة منافس جديد، BlockDAG (BDAG) ، بمطالبات جريئة وحلول مبتكرة. مع التوقعات التي تشير إلى وصول السعر إلى 10 دولارات بحلول 2024-2025، استحوذت BlockDAG بسرعة على انتباه المستثمرين. مع توقع المحللين أن يصل عائد BlockDAG إلى 5000 مرة على الاستثمار (ROI)، فقد أصبح حديث المدينة مما يجعل الناس يتساءلون عن العملات المشفرة التي ستزدهر في عام 2024.

سعر Stellar (XLM): صعودي أم هبوطي؟

اكتسب سعر Stellar مؤخرًا قوة جذب ملحوظة في سوق العملات المشفرة وجذب الانتباه أيضًا لميزاته المبتكرة وقدرته على إعادة تشكيل المدفوعات العالمية. مع سعرها الحالي الذي يبلغ حوالي 0.138 دولار أمريكي وحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 130.5 مليون دولار أمريكي، تتميز Stellar بقدرتها على إجراء المعاملات بسرعة وفعالية من حيث التكلفة.

إن التزام XLM بتكوين الشراكات وتعزيز الابتكار يزيد من إثراء نظامها البيئي، مما يمهد الطريق لمشهد مالي أكثر شمولاً وترابطًا.

f302dc2907.png

توقعات الأسعار لTezos

تُظهِر Tezos (XTZ) مرونة وآفاق نمو، مما يجذب اهتمام المستثمرين. تشير التوقعات إلى مسار صعودي لتنبؤات أسعار Tezos، مع تقديرات تتراوح بين 1.06 دولار و2.26 دولار بحلول نهاية عام 2024. وبالنظر إلى المستقبل، تشير التوقعات من عام 2025 إلى عام 2030 إلى ارتفاع ثابت، ومن المحتمل أن يصل إلى أعلى مستوياته عند 8.12 دولار بحلول عام 2030.

c0089fdd40.jpg

من المحتمل أن يتأثر مسار سعر Tezos بتطورات الشبكة واتجاهات السوق السائدة وثقة المستثمرين. ستلعب هذه العناصر أدوارًا محورية في تشكيل تحركات الأسعار المستقبلية لعملة Tezos، مما يساهم في تعزيز موقعها المتطور ضمن مشهد العملات المشفرة.

BlockDAG تصل إلى 10 دولارات بعد البيع المسبق

تقدم توقعات أسعار BlockDAG للفترة 2024-25 نظرة مقنعة، مع وجود مؤشرات تشير إلى ارتفاع محتمل إلى علامة 10 دولارات. ويؤكد الأداء الاستثنائي للمنصة في مجموعات ما قبل البيع المستمرة هذا التوقع. مع جمع أكثر من 11.6 مليون دولار على ست دفعات و39 دفعة متبقية، يشير مسار BlockDAG إلى وعد كبير. يؤدي بيع أكثر من 6 مليارات عملة معدنية و4250 عامل تعدين إلى تعزيز الثقة في الزخم التصاعدي لـ BlockDAG.

بالإضافة إلى ذلك، تبرز BlockDAG في مشهد العملات المشفرة، حيث تقدم عائدًا رائعًا على الاستثمار (ROI) يصل إلى 5000 مرة وتُحدث ثورة في إمكانية الوصول إلى التعدين. يمكّن القائمون بالتعدين من سلسلة X الأفراد من كسب ما يصل إلى 2000 عملة BDAG يوميًا، مما يؤدي إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على تعدين العملات المشفرة وتعزيز التبني على نطاق واسع.

0d451f3c6d.jpg




من خلال الدمج المبتكر لتقنية الرسم البياني اللاحلقي المباشر (DAG) مع إثبات العمل (PoW)، تعالج BlockDAG تحديات قابلية التوسع والكفاءة الكامنة في سلاسل الكتل التقليدية. تم الترحيب بتطبيق التعدين BlockDAG X1 باعتباره قمة تطبيقات العملات المشفرة، مما يبسط عملية التعدين لأي شخص ويقلل من حواجز الدخول.

يؤكد اتجاه المستثمرين الذين يمنحون الأولوية لـ BlockDAG على الشبكات الأخرى على إمكاناتها وتحول المشهد الاستثماري نحو منصات أكثر ابتكارًا وشمولاً. مع استمرار BlockDAG في الصعود نحو علامة 10 دولارات، فإنها تقدم فرصة استثمارية جذابة لأولئك الذين يبحثون عن عوائد كبيرة وحصة في مستقبل العملة المشفرة.

تلخيص لما سبق

في حين أن عمالقة مثل Stellar (XLM) وTezos (XTZ) قد وضعوا معايير مثيرة للإعجاب، فإن ظهور BlockDAG يدل على فصل جديد في هذه القصة. بفضل إمكاناتها التخريبية وتوقعاتها الطموحة، فإن BlockDAG ليست مجرد منافس آخر؛ إنها حافز للتغيير، وتأسر خيال المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

c24fc904b0.png

مع تزايد الترقب واكتساب المناقشات حول العملة المشفرة الكبيرة القادمة زخمًا، تقف BlockDAG في الطليعة، وهي على استعداد لإحداث موجات وتشكيل مستقبل الصناعة بطرق لم يسبق لها مثيل.

انضم إلى BlockDAG Presale الآن:

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإصدار المسبق لـ BlockDAG 15K TPS وAlgotech (ALGT) وإطلاق رمز ROE
التالى تُظهر Bitcoin (BTC) وEthereum (ETH) علامات التعافي مع ارتفاع رمز Furrever (FURR) خلال مرحلة ما قبل البيع السادسة في شهر واحد