أخبار عاجلة

الاستثمار للمبتدئين، عائد الاستثمار، BTC، DOGE، Big Eyes Infinity

الاستثمار للمبتدئين، عائد الاستثمار، BTC، DOGE، Big Eyes Infinity
الاستثمار للمبتدئين، عائد الاستثمار، BTC، DOGE، Big Eyes Infinity

الاستثمار في العملات المشفرة للمبتدئين: البدء بذكاء مع البيتكوين، والدوجكوين، والعيون الكبيرة إنفينيتي

استثمار التشفير للمبتدئين يبدو مخيفا في بعض الأحيان، ولكن ليس من الضروري أن يكون. عندما تبدأ في تعلم كيفية عمل تداول العملات المشفرة، فلن يبدو الأمر مخيفًا كما كان من قبل. هناك العديد من فوائد الاستثمار في العملات المشفرة للمبتدئين، حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تستثمر فيها أموالك.

إذا لم تكن متأكدًا من الرموز المميزة التي يجب شراؤها في البداية، فلماذا لا تبدأ بـ Bitcoin (BTC)، وDogecoin (DOGE)، و Big Eyes Infinity (BIGINF) ؟ ومع ذلك، أول الأشياء أولاً، لماذا يستحق الاستثمار في العملات الرقمية العناء؟

مزايا الاستثمار في العملات المشفرة للمبتدئين

استثمار التشفير للمبتدئين لديها العديد من المزايا. أصبحت العملات الرقمية أكثر شعبية في الوقت الحاضر، ويتوق المستثمرون الجدد إلى الحصول على هذه الأصول. بفضل العملات المشفرة، يمكن للمرء الحصول على عوائد عالية على الاستثمارات، وأفضل ما في الأمر هو أنك لا تحتاج إلى معرفة كل الحقائق أو المصطلحات المعقدة في صناعة العملات المشفرة للحصول على عائد استثمار مرتفع.

 

في هذه الأيام، كان البيع المسبق خيارًا استثماريًا شائعًا حيث يمكنك شراء الرموز المميزة بسعر أرخص، والاحتفاظ بها، وانتظار يوم الإطلاق عندما ترتفع أسعارها. ومع ذلك، لاحظ أنه يتعين عليك الاستثمار مبكرًا إذا كنت تريد عائد استثمار مرتفع. الآن بعد أن عرفت فوائد الاستثمار في العملات المشفرة للمبتدئين، يبقى السؤال: "ما هي الرموز المميزة التي يجب أن أستثمر فيها؟"

 

5796d9b1f5.png

 

<< اكتشف عالم Big Eyes Infinity اليوم. انقر هنا. >>

تقدم Bitcoin عائدًا سنويًا قدره 230٪

تعد Bitcoin رمزًا رائعًا عندما يتعلق الأمر باستثمار العملات المشفرة للمبتدئين. وفقًا للبيانات، تعد عملة البيتكوين BTC هي العملة المشفرة الأفضل أداءً خلال العقد، حيث حققت عائدًا سنويًا قدره 230٪. على الرغم من أن BTC أكثر تقلبًا من العملات المشفرة أو الأسهم الأخرى، إلا أنها خيار رائع عندما يتعلق الأمر بالاستثمار للمبتدئين الذين يرغبون في رؤية نمو طويل المدى.

 

cdbf60dfad.jpg

 

عندما تم إطلاق البيتكوين لأول مرة، كان يتم تداولها مقابل سنتات فقط. انتقل سريعًا إلى عام 2013، عندما تم بيع الرمز المميز مقابل ألف دولار. وفي عام 2017 تم بيعها بمبلغ 20 ألف دولار، وبحلول عام 2021 وصلت إلى 69 ألف دولار. يمكن أن يحدث نمو مماثل في الأسعار لمشاريع ما قبل البيع أيضًا، مثل Big Eyes Infinity. BIGINF هي عملة لمنصة الألعاب القادمة لشركة Big Eyes Coin، مما يزيد من فائدة المشروع، ويجعله استثمارًا رائعًا للمبتدئين.

كيفية الاستثمار في الدوجكوين كمبتدئ

تمامًا مثل البيتكوين، يعد Dogecoin خيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار للمبتدئين، سواء كنت مستثمرًا على المدى القصير أو الطويل. في عام 2014، تم بيع رمز DOGE بأكثر من 0.0002 دولار. أولئك الذين احتفظوا برموز DOGE الخاصة بهم حتى مايو 2021 حصلوا على ما يقرب من 370,000%! ولكن حتى الآن، استفاد المستثمرون على المدى القصير من DOGE عن طريق شراء الأصل عندما قام Elon Musk بتغريدة، ثم انتظار الاتجاه الصعودي شبه الفوري وتأمين مكاسب قصيرة المدى.

 

ومع ذلك، فإن هذا لا يغير حقيقة أن DOGE لديها سوق متقلب للغاية. من ناحية أخرى، لا تزال Big Eyes Infinity في مراحل ما قبل البيع، مما يعني أنها لا تتأثر بالتغيرات المفاجئة في سوق العملات المشفرة. علاوة على ذلك، فإن BIGINF مثالية ليس فقط للمبتدئين ولكن أيضًا للمستثمرين على المدى القصير والطويل.

تقدم Big Eyes Infinity سعر بيع مسبق منخفض عند 0.00006 دولار

Big Eyes Infinity هو استثمار العملات المشفرة المثالي للمبتدئين. يتكون البيع المسبق من أربع مراحل فقط، حيث يتم بيع الرموز المميزة بسعر منخفض قدره 0.00006 دولار. مع تقدم المشروع إلى مراحله التالية، يرتفع سعر الرمز حتى يصل إلى 0.00036 دولار في يوم إطلاقه في البورصة اللامركزية (DEX).




 

e1270bf5a4.jpg

 

ستأخذ BIGINF توسيع النظام البيئي لـ Big Eyes Coin إلى المستوى التالي. سيتم استخدام هذا الرمز في منصة الألعاب القادمة لـ Big Eyes Coin، والتي تقدم أكثر من 4000 لعبة قائمة على الحظ والعديد من ألعاب P2E (اللعب من أجل الربح). يمكن للاعبي العملات المشفرة أخيرًا اختبار حظهم ومهاراتهم في الألعاب وكسب مكافآت كبيرة أثناء الاستمتاع بهذه العملية.

 

عند إطلاق BIGINF، لن تكون هناك عملية مطالبة. وبدلاً من ذلك، سيتم إسقاط العملات المعدنية للعملاء لضمان التوزيع السريع والمتساوي. ستتم مطابقة عدد رموز BIGINF المميزة التي اشتريتها أثناء البيع المسبق بواسطة Big Eyes Coin وإضافتها إلى حسابك في منصة الألعاب الخاصة بهم كرموز إضافية. في يوم إطلاق الرمز المميز، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب الألعاب الخاص بك واللعب باستخدام الرموز الإضافية الخاصة بك.

ابدأ صغيرًا، واحلم كبيرًا

لا يجب أن يكون الاستثمار في العملات المشفرة للمبتدئين مخيفًا. كل ما عليك فعله هو تقييم أهدافك الاستثمارية وإجراء الكثير من الأبحاث حول سوق العملات المشفرة واختيار الطريقة الأفضل لنفسك. Bitcoin وDogecoin هما رمزان رائعان عندما يتعلق الأمر بالاستثمار للمبتدئين، حيث أنهما يقدمان عوائد عالية. ومع ذلك، مر الوقت، وارتفعت أسعار هذه العملات بشكل كبير مقارنة بالسابق.

 

5796d9b1f5.png

 

<< اشتري Big Eyes Infinity اليوم. أضغط على هذا الرابط. >>

 

وفي الوقت نفسه، تعد Big Eyes Infinity عملة مشفرة جديدة معروضة حاليًا للبيع المسبق ويمكن شراؤها بسعر منخفض، وهناك احتمال كبير أن تتبع خطى BTC وDOGE. لذلك، يجب عليك الاستثمار مبكراً إذا كنت ترغب في الحصول على عوائد عالية! إذا كنت مهتمًا، قم بزيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي وكن على اطلاع.

 

Big Eyes Infinity (BIGINF):

البيع المسبق: https://buy1.bigeyes.space/

موقع الكتروني: https://bigeyes.space/

تليجرام: Contact@BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!