أخبار عاجلة

لوائح التشفير، دعوى XRP القضائية، Solana، Big Eyes Infinity

لوائح التشفير، دعوى XRP القضائية، Solana، Big Eyes Infinity
لوائح التشفير، دعوى XRP القضائية، Solana، Big Eyes Infinity

لوائح العملات المشفرة تشكل مستقبل XRP وSolana وBig Eyes Infinity؛ هل يجب أن تستمر في الاستثمار في عام 2023؟

 

تستمر لوائح العملات المشفرة في تشكيل مستقبل العملات المشفرة، مثل XRP (XRP)، وSolana (SOL)، و Big Eyes Infinity (BIGINF) . تركز كل الأنظار في مشهد العملات المشفرة على XRP لأنها تقف بقوة في مواجهة التدقيق التنظيمي.

 

وقد أدى ذلك إلى استخلاص العديد من مشاريع العملات المشفرة الدروس من المعارك القانونية الجارية لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات والدعاوى القضائية الخاصة بعملة XRP. ومع ذلك، لا يزال مستثمرو العملات المشفرة يبحثون عن أفضل الاستثمارات وسط المشكلات المتعلقة بلوائح العملات المشفرة. ما هو الرمز الذي يجب أن تستثمر فيه؟

XRP عالق في قضايا تنظيم العملات المشفرة

يحارب عالم العملات المشفرة لوائح العملات المشفرة منذ أن أوضحت هيئة الأوراق المالية والبورصات موقفها من العملات الرقمية عندما كانت عروض العملات الأولية (ICOs) رائجة في عام 2017. ووفقًا للوكالة الحكومية، كانت رموز DAO المميزة عبارة عن أوراق مالية استثمارية. في عام 2020، ظهرت دعوى قضائية بشأن XRP، قائلة إن شركة Ripple Labs Inc. كانت تبيع XRP دون الامتثال لمتطلبات التسجيل والإفصاح لعروض الأوراق المالية. في يوليو 2023، انتهت القضية، وخلصت إلى أن العملات الرقمية المباعة للمستثمرين المؤسسيين هي أوراق مالية، ولكن تلك التي تم شراؤها من قبل الأفراد ليست كذلك.

 

<< اشتري Big Eyes Infinity اليوم. انقر هنا. >>

 

لقد تعلمت Big Eyes Infinity، وهي عبارة عن بيع مسبق للعملات المشفرة جديد في النظام البيئي لـ Big Eyes Coin، من XRP، خاصة عندما يتعلق الأمر بتقديم الرموز المميزة للمستثمرين المؤسسيين. BIGINF هو رمز مميز لمنصة الألعاب القادمة لشركة Big Eyes Coin ، ويستهدف المستثمرين الأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بلعب ألعاب P2E (اللعب من أجل الربح) مع جني قدر كبير من العائدات على الاستثمارات.

 

 

4caf1b73f5.jpg

هيئة الأوراق المالية والبورصات تعتبر SOL بمثابة ضمان، سولانا لا توافق على ذلك بجرأة

 

XRP ليست العملة المشفرة الوحيدة التي عانت من لوائح العملة المشفرة. Solana هي عملة مشفرة مبنية على blockchain Solana والتي ظهرت كقوة dApp وعقد ذكي. تركز شبكة blockchain التي أسستها مؤسسة Solana على تطوير العقود الذكية ونظام Solana blockchain. بدأت هيئة الأوراق المالية والبورصة في مهاجمة SOL، وتصنيفها على أنها ورقة مالية بسبب مبيعاتها الخاصة مع المستثمرين المؤسسيين. ومع ذلك، نشرت مؤسسة Solana منشورًا على تويتر يوضح عدم موافقتها على بيانات هيئة الأوراق المالية والبورصة وأوضحت أنها شاركت بنشاط مع خبراء قانونيين وتواصلت مع هيئة الأوراق المالية والبورصة فيما يتعلق بلوائح العملات المشفرة هذه.

 

<< تحقق من Big Eyes Infinity. أضغط على هذا الرابط. >>

 

قامت Big Eyes Infinity بتقليد طريقة سولانا إلى حد ما في توضيح المشكلات مع هيئة الأوراق المالية والبورصة وإظهار كل شيء للعلن. لقد ضمنت مشاريع العملات المشفرة في النظام البيئي لـ Big Eyes Coin دائمًا أنها شفافة تمامًا ومتوافقة مع لوائح العملات المشفرة، وتسعى جاهدة للتحقق من الرموز المميزة الخاصة بها من خلال KYC. وهذا يعني أن الفريق الذي يقف وراء المشروع قد قدم مستندات لتحديد هوياتهم والتحقق منها، مما يثبت شفافيتهم مع فريق Cat Crew.

38ef428399.jpg

 




 

Big Eyes Infinity تستعد لإطلاق منصات الألعاب القادمة

 

Big Eyes Infinity عبارة عن رمز مميز مدمج في منصة الألعاب القادمة لنظام Big Eyes البيئي. يمكن للمالكين والمستثمرين شراء رموز BIGINF والاحتفاظ بها حتى يتمكنوا من المشاركة في منصة الألعاب، التي تستضيف أكثر من 4000 لعبة قائمة على الحظ والعديد من ألعاب P2E. تتيح لك هذه الألعاب كسب الكثير من المال أثناء الاستمتاع واختبار مهاراتك في الألعاب.

 

عند شراء رموز BIGINF أثناء البيع المسبق، ستتم مطابقة الرموز المميزة الخاصة بك بواسطة Big Eyes وإضافتها إلى حسابك في منصة الألعاب الجديدة الخاصة بهم كرموز إضافية. عند إطلاق الرمز المميز، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك واللعب برموز المكافآت الخاصة بك. ومع ذلك، سيتعين عليك اللعب معهم 2.5 مرة قبل سحبهم.

 

سيستفيد حاملو BIGINF من ضغط الشراء المتزايد وحجم التداول اليومي الناتج عن منصات الألعاب القادمة. يبيع مشروع العملات المشفرة توكناته بسعر يبدأ من 0.00006 دولار أمريكي، وعندما يتم إطلاقه في بورصة لا مركزية (DEX)، سيكون سعر BIGINF هو 0.000036 دولار أمريكي. يتكون البيع المسبق من أربع مراحل فقط، لذا إذا لم تقم بتخزين رموز BIGINF المميزة، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك!

5796d9b1f5.png

استثمر في الرموز لتحقيق مكاسب الألعاب

واجهت XRP أطول معركة مع لوائح التشفير، وإذا فازت بالقضية، فسيكون ذلك بمثابة انتصار لكل عملة رقمية في عالم التشفير. كما تم تسمية سولانا أيضًا باسم "الأمن" من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة، لكن مؤسسة سولانا اختلف بجرأة مع بيان المنظمة الحكومية. وفي الوقت نفسه، يعد Big Eyes Infinity عرضًا مسبقًا جديدًا لا مركزيًا ومتوافقًا تمامًا مع لوائح العملات المشفرة.

 

إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك بحلول الوقت الذي تطلق فيه Big Eyes Coin منصة الألعاب الخاصة بها، فسيتعين عليك تخزين Big Eyes Infinity! قم بزيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي وقنوات التواصل الاجتماعي لتأمين مكانك في واحدة من أهم منصات ألعاب التشفير في عام 2023! انقر على الروابط أدناه لمزيد من المعلومات حول BIGINF.

 

 

5796d9b1f5.png

 

Big Eyes Infinity (BIGINF)

: https://buy1.bigeyes.space/

موقع الكتروني: https://bigeyes.space/

تليجرام: Contact@BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!