أخبار عاجلة

Controversy In The Top Meme Coins To Buy: Dogecoin, Shiba Inu, And Big Eyes Coin. Can They Achieve 100x Returns?

Controversy In The Top Meme Coins To Buy: Dogecoin, Shiba Inu, And Big Eyes Coin. Can They Achieve 100x Returns?
Controversy In The Top Meme Coins To Buy: Dogecoin, Shiba Inu, And Big Eyes Coin. Can They Achieve 100x Returns?

هل تبحث عن أفضل عملات meme للشراء؟ حسنًا ، أنت محظوظ لأن هذا كل ما نتحدث عنه اليوم! في هذه المقالة ، يمكنك أن تقرأ عن المعركة القانونية الجارية بين Elon Musk ومستثمري Dogecoin الذين يتهمونه بالتداول من الداخل. نناقش أيضًا Shiba Inu ونقدم Big Eyes Infinity (BIGINF) ، وهي عملة مشفرة ذات إمكانات عالية مع عوائد محتملة تصل إلى 100x. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل عملات meme التي يمكنك شراؤها وكيف أحدثت $ BIGINF ثورة في GameFi.

الجدل حول Dogecoin و Elon Musk و Meme Coin

لعبة The Doges of War: تحديث حول تداول Musk vs Insider Trading:

 

كانت العملات المشفرة بشكل عام مثيرة للجدل منذ إنشائها ، وعملات meme ليست استثناء. في الواقع ، تتمثل القوى الدافعة الرئيسية في سوق عملات meme في دعم المجتمع والنداء والضجيج. وهذا يعني أنهم ، باستثناء مناسبات نادرة ، محاطون دائمًا بالجدل والمشاعر المختلطة. حدثت إحدى هذه اللحظات النادرة عندما بدأ Elon Musk في حشد الدعم لـ Dogecoin من خلال العديد من التغريدات والدعاية المثيرة. تسببت هذه الأعمال المثيرة ، التي يدعي أنها مجرد نكات ، في ارتفاع قيمة $ DOGE في كل مرة يتم فيها عمل واحدة. رداً على ذلك ، تكهن الكثيرون بشأن علاقة الملياردير التكنولوجي بعملة meme ، والتي بلغت ذروتها في الدعوى القضائية الجارية.

 

5796d9b1f5.png

 

في الآونة الأخيرة ، أصر محامو ماسك على استمرار الدعوى لفترة طويلة جدًا وطلبوا رفضها. جاء ذلك رداً على شكوى منقحة قدمها المدعون أمام المحكمة. لم يرفض القاضي المشرف ، قاضي المقاطعة الأمريكية ألفين هيلرشتاين ، القضية ، بل حدد موعدًا نهائيًا لمجلس ماسك لتقديم رد على الشكوى المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، أمر القاضي هيلرشتاين المدعين بالرد على طلب الدفاع بالفصل بحلول أوائل سبتمبر.

اقرأ القصة كاملة هنا .

3b7ed23c0a.png

 

رقصات شبعا اينو و Big Eyes Coin مع الجدل:

 

أدى نجاح وتقلب Dogecoin إلى زيادة الطلب على عملات meme الأخرى التي لا تعتمد كثيرًا على موافقات المشاهير. لتلبية هذا الطلب في السوق ، تم إنشاء عملات meme التي لا تعد ولا تحصى. ومع ذلك ، يمكن لعدد قليل فقط ، مثل Big Eyes Coin و Shiba Inu ، الحفاظ على الاهتمام على المدى الطويل. تم جمع $ BIG كواحدة من أفضل عملات meme التي يشتريها صيادو ما قبل البيع ، مما تسبب في جمع 27 مليون دولار قبل الإطلاق.

 

واجه مجتمع Shiba Inu بعض الجدل العام الماضي بسبب تصرفات مستخدم واحد. تم العثور على هذا المستخدم لشراء قطع أرض في منطقة Shiba Inu metaverse في محاولة لرسم صليب معقوف معهم. لحسن الحظ ، استجاب المستخدمون الآخرون بسرعة من خلال شراء قطع الأراضي المحيطة لإعادة تشكيل الرمز في النافذة.

 

اقرأ القصة كاملة هنا .

 

Big Eyes Coin بعض الجدل أيضًا ، على الرغم من النجاح الهائل لبيعها المسبق. تسبب هجوم من روبوت في ضغط بيع مصطنع على البورصات ، مما تسبب في انخفاض سعر BIG بالدولار. واجه الفريق الذي يقف وراء المشروع هذا الهجوم من خلال زيادة السيولة في البورصات المركزية للمساعدة في استقرار السوق. لتعويض المجتمع وأولئك الذين فقدوا فرصتهم للاستثمار في العرض المسبق الأول ، تطلق Big Eyes عرضًا مسبقًا آخر ، Big Eyes Infinity (BIGINF).

 

c761a2e5e6.jpg




 

أعلى عملة ميمي للشراء: هل يمكن أن تحقق BIGINF و $ SHIB عوائد 100 مرة؟

 

لطالما ازدهرت عملات meme بسبب الجدل ، مما يثبت أن كل الدعاية هي دعاية جيدة لعملة meme. لهذا السبب ، قد يظل $ DOGE استثمارًا قابلاً للتطبيق إذا كنت تأمل في ارتفاع سعر آخر يحركه Musk. خلاف ذلك ، قد يكون من الحكمة الاستثمار في المزيد من مشاريع التشفير ذات الإمكانات العالية مع فائدة حقيقية. مع الإطلاق الوشيك لكازينو Shiba Inu's Shibarium وكازينو 819 Big Eyes ، تم تعيين كل من SHIB $ و BIGINF $ 100 مرة.

 

5796d9b1f5.png

 

على عكس Dogecoin ، فإن هذين المشروعين لهما أكثر من الميمات والضجيج. يمكن استخدام $ SHIB عبر نظام Shiba Inu البيئي المتنوع ، وستلعب $ BIGINF دورًا كبيرًا في كازينو 819 القادم. بصرف النظر عن $ BIG ، سيكون BIGINF هو الرمز الوحيد الآخر المسموح به في أي من ألعاب الكازينو البالغ عددها 4000. وسيتم احتساب جميع المعاملات وعمليات الشراء والمدفوعات التي يتم إجراؤها في الكازينو ضمن حجم تداول الرمز المميز على مدار 24 ساعة. وهذا يعني زيادة احتمالية ارتفاع الأسعار والنمو الأسي والتعرض للمشروع ، مما يجعل هذا العرض المسبق فرصة لا يمكن تفويتها.

 

95837bee72.jpg

 

لا تفوت فرصة شراء واحدة من أفضل العملات المعدنية الميمية للشراء في عام 2023! استثمر في Big Eyes Infinity قبل الإطلاق التجريبي لكازينو 819 في 29 أغسطس لتعظيم مكاسبك.

 

 

 

عملة Big Eyes Coin (كبيرة): اذهب إلى $ BIG أو اذهب إلى المنزل!

الموقع: https://bigeyes.space/

Telegram: Contact @ BIGEYESOFFICIAL

Instagram: https://www.instagram.com/BigEyesCoin/

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!