أخبار عاجلة

عملة Big Eyes Coin و Deelance و Sandbox تقود الطريق للاستثمار في التشفير في العصر الجديد

عملة Big Eyes Coin و Deelance و Sandbox تقود الطريق للاستثمار في التشفير في العصر الجديد
عملة Big Eyes Coin و Deelance و Sandbox تقود الطريق للاستثمار في التشفير في العصر الجديد

تشتهر صناعة العملات المشفرة بكونها واحدة من أكثر الفروع ابتكارًا وتقدمًا في السوق المالية. هناك دائمًا مشاريع جديدة تظهر بعروض ترويجية رائعة ومفاهيم فريدة جدًا.

انطلق الابتكار في سوق العملات المشفرة خلال العام الماضي حيث انخرطت العديد من المنصات الجديدة بشكل أكبر مع المستثمرين الأصغر سناً واستهدفتهم ، وذلك من خلال تصميماتها وتخطيطها بشكل أساسي.

المشاريع الجديدة مثل Big Eyes Coin و DeeLance و Sandbox منظورًا جديدًا للعملات المشفرة وتجذب هؤلاء المستثمرين الشباب.

DeeLance ، على سبيل المثال ، هي عبارة عن نظام أساسي للتوظيف والعمل الحر يربط المستخدمين بأصحاب العمل المحتملين. Sandbox هو نوع metaverse من blockchain يحركه المجتمع ويمكن للمستخدمين استثمار الأصول وتداولها. تقدم Big Eyes Coin حوافز جديدة ومحسنة إلى جانب الفوائد الخيرية.

 

DeeLance: تواصل مع الجميع في كل مكان

 

Deelance هو مشروع جديد في السوق يتمحور حول ربط العاملين لحسابهم الخاص بأصحاب العمل المحتملين. يتقاضى المشروع 2٪ فقط من قيمة العقد للعملاء للاتصال بالعاملين المستقلين. لديه دعم NFT للعمل المقدم مما يضمن أن العمل يمكن التحقق منه دائمًا.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم المنصة ببناء metaverse الذي سيسمح للعملاء وأصحاب الأعمال الحرة بالعمل معًا من خلال اتصال افتراضي ، مع توفر هذه المساحات الافتراضية للشراء أو حتى تأجيرها للحصول على دخل سلبي.

 

علاوة على ذلك ، يتم دفع رسوم التخصيصات في التشفير ، والتي يتم الاحتفاظ بها في حساب الضمان حتى تكتمل المهمة ، وبعد ذلك يتم توزيع الدفع على العامل على الفور.

 

SandBox: تجارة العصر الجديد ، تعليم العصر الجديد

 

 

1239c627de.png

 

 

Sandbox هو نظام بيئي للألعاب وميتافيرس قائم على Ethereum حيث يمكن للمستخدمين تحقيق الدخل من الألعاب والأصول. وهو يتألف من أداة رسوم متحركة تسمى VoxEdit ، وسوقًا لأصول التداول ، وصانع ألعاب. يحتوي على رمز ERC-20 يسمى SAND يعمل على تشغيل النظام البيئي بأكمله ، بما في ذلك المعاملات والتفاعلات.

 

اشتركت Sandbox مؤخرًا مع Ledger ، المحفظة الفرنسية Crypto ، لتثقيف المستخدمين حول التشفير باستخدام موارد اللعبة الخاصة بـ Sandbox. علاوة على ذلك ، في اتفاقية أخرى ، ستتعاون Sandbox مع Ledger لتطوير حلول تكامل الأمان لشركائها ، الذين سيتم ترحيل NFTs الخاصة بهم إلى Ledger Wallet. من ناحية أخرى ، سيقوم Ledger بترويج The Sandbox Metaverse لعملائه.

 

إجمالاً ، ستسمح هذه الشراكات لـ Sandbox بتعزيز قدراتها وقوتها. إلى جانب مساعدة المنصات الأخرى ، يمكنها تنمية شبكتها من المستثمرين والمستخدمين .




 

عملة Big Eyes: القفزات الأخيرة حتى النهاية

 

 

571a2b3bf4.jpg

 

 

عندما نتحدث عن العلامات التجارية المشفرة الثورية ، كيف لا نتحدث عن Big Eyes Coin ؟ تقترب المنصة من نهاية بيعها المسبق ولكنها كانت ترقى باستمرار إلى مستوى التوقعات وتتجاوزها. لقد كان أداء المنصة رائعًا خلال الأسابيع الماضية ويأمل المستثمرون أن تستمر في القيام بذلك في السوق الأكبر.

 

العروض الترويجية هي نجوم المنصة والأكثر مبيعًا. صناديق المسروقات الخاصة بهم مربحة للغاية - تكلف ما بين 10 و 10000 دولار ، ومكافأة تصل إلى مليون دولار. علاوة على ذلك ، تمتلك Big Eyes Coin مجموعة NFT التي يتم استضافتها على Opensea والتي توفر للمستخدمين خيار استثمار إضافي يمكنهم جمعه وصكه ثم تداوله على المدى الطويل.

 

سينتهي العرض المسبق لـ Big Eyes Coin في 3 يونيو 2023. وهذا يعني فقط أن الوقت ينفد بشكل أسرع من أي وقت مضى. انضم إلى العرض المسبق لـ CatCrew أثناء استخدام الرمز الترويجي آخر مرة END300 واحصل على أفضل قيمة لاستثمارك عند إطلاق Big Eyes Coin.

 

edf1707fd8.png

 

 

نظرًا لتطور صناعة العملات المشفرة من خلال توسعها ، فإن الابتكار الذي يأتي منه يضع نغمة جديدة لمستقبل التشفير. تعمل منصات مثل Big Eyes Coin و Sandbox و Dee Lance على تعزيز عصر جديد من نشاط التشفير الذي لا يقتصر فقط على تداول العملات من أجل الربح. هذه هي الخطوة الأولى لإدراج العملة المشفرة بشكل رئيسي ، حيث تعمل هذه المنصات على توسيع إمكانات السوق وتحديد مستقبلها.

 

للمزيد عن عملة Big Eyes (كبيرة):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

فتح البحر: https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!