أخبار عاجلة

من المتوقع ظهور ثلاث عملات مشفرة خلال شهري مايو ويونيو: Love Hate Inu و Robot Era و Dogetti

من المتوقع ظهور ثلاث عملات مشفرة خلال شهري مايو ويونيو: Love Hate Inu و Robot Era و Dogetti
من المتوقع ظهور ثلاث عملات مشفرة خلال شهري مايو ويونيو: Love Hate Inu و Robot Era و Dogetti

إذا كنت تبحث عن فرص استثمارية هذا الموسم ، خاصة قبل استئناف السوق الصاعدة في الوقت المناسب لفصل الصيف ، فلا داعي لمزيد من البحث. فيما يلي دليل لثلاث عمليات بيع مسبقة للعملات المشفرة من المقرر أن تهيمن على سوق العملات المشفرة ، لذا يمكنك الاستفادة من Love Hate Inu (LHINU) و Robot Era (TARO) و Dogetti (DETI) قبل فوات الأوان.

أنا لست إنسانًا ، أنا في عصر الروبوت الخاص بي

إن Metaverse الذي يشبه كوكب الرمل يشبه أي شيء لم يسبق له مثيل من قبل. Robot Era ، مجتمع افتراضي جديد تمامًا ، يقع في عالم ما بعد نهاية العالم حيث تكون الروبوتات مسؤولة ، ويمكن للاعبين التنقل في طريقهم عبر العالم والتحكم في مصيرهم. يعتمد Robot Era على كوكب Taro ، والذي يتم تمويله وإدارته بواسطة العملة التي تحمل الاسم نفسه. $ TARO هي أداة قوية تتيح للاعبين شراء الأراضي وبيعها ، واستكشاف عوالم جديدة داخل عالم Taro ، ولهم رأي أيضًا عندما يتعلق الأمر بالقرارات داخل Metaverse.

 

لا يوجد لدى Planet Taro نظام مركزي للقيادة. لذلك ، يُسمح لمجتمع حاملي $ TARO بإدارة عملات الخزانة التي يتم تفويضها. على سبيل المثال ، الترقيات داخل اللعبة وتوسيع الأرض وغير ذلك الكثير. يمكن لأولئك الذين لديهم أفكار جيدة الحصول على مكافآت وعملات إضافية لمساهماتهم. هناك العديد من الطرق لتوليد الدخل داخل Metaverse مثل تداول NFTs ، وتلقي الرموز المميزة وتلقي الفوائد بعد الأحداث ، وإدارة الأراضي ، وتداول السوق وغير ذلك الكثير.

 

هل لديك استفسار؟ اسأل Love Hate Inu

 

تم تصميم Love Hate Inu خصيصًا لطرح الأسئلة المهمة في الحياة دون تدخل من أطراف خارجية. في كثير من الأحيان عند إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت يمكن أن يتم خطفها من قبل المتصيدون عبر الإنترنت وروبوتات البريد العشوائي ، مما قد يثني الشرعية العامة للاستطلاع. هذا هو السبب في أن Love Hate Inu لإعطاء إجابات للأسئلة أو بدء الاستطلاع ، يجب عليك شراء $ LHINU لإبداء رأيك. لا يزال من الممكن الإجابة على الأسئلة بشكل مجهول.

 

على المنصة ، المسابقات مفتوحة أيضًا لحاملي الرموز. يمكن للجميع التعبير عن أنفسهم بفضل Love Hate Inu. يمكن للمستخدمين التصويت على ما إذا كانوا سيستخدمون استطلاعات الرأي المخصصة التي أنشأها الأشخاص من خلال إنشائها أم لا. قد يتلقى المنافسون رموز LHINU $ إضافية في المقابل. نظرًا لأنه مضمون أن كل صوت يتم الإدلاء به من قبل شخص حقيقي ، فإن استطلاعات رأي Love Hate Inu هي مصدر موثوق لاستخدامه في الإحصائيات في المقالات أو أبحاث السوق.

 

ab535c0a6e.jpg




لا تنسى عن Dogetti

 

عملة ميمية غريبة جديدة تسمى Dogetti (DETI) تتميز بعائلة عصابات ساحرة وتصميم مستوحى من المافيا. Dogetti هي العملة التي تم صنعها لتكون "مادة meme". بدأت أيام الكلاب للتو ، وهم يسيطرون على سوق العملات المشفرة. لا تريد عائلة Dogetti سوى رعاية أولئك الذين يختارون وضع وقتهم وجهدهم وأموالهم فيها. تريد عائلة Dogetti حكم عالم التشفير ، ولهذا السبب قاموا بإنشاء العديد من الامتيازات لعائلاتهم الممتدة.

 

تشمل هذه الامتيازات توزيع NFTs الرقمية لجرو Dogetti والتي يمكن استخدامها لتوليد دخل قوي داخل Dogetti Universe مع المساهمة أيضًا في نظام Dogetti البيئي. بالإضافة إلى القدرة على شراء وبيع هذه NFTs للعملة الورقية والعملة الرقمية ، أعرب مطورو Dogetti عن حماسهم للتطوير المستقبلي للسماح لكلاب Dogetti بالقدرة على التكاثر ، وبالتالي إنشاء مصدر دخل آخر. بدلاً من ذلك ، يتم أيضًا مكافأة $ DETI إضافي للمستثمرين مقابل وضع الرموز المميزة في حساباتهم ، وهي طريقة رائعة أخرى لكسب الدخل السلبي.

 

8118bb13a1.png

لمزيد من المعلومات حول Dogetti (DETI):

ما قبل البيع: https://dogetti.io/how-to-buy

موقع إلكتروني: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!