أخبار عاجلة

من المقرر أن تنضم DogeMiyagi إلى Solana و Pepe Coin كقادة المستقبل للعملات المشفرة؟

من المقرر أن تنضم DogeMiyagi إلى Solana و Pepe Coin كقادة المستقبل للعملات المشفرة؟
من المقرر أن تنضم DogeMiyagi إلى Solana و Pepe Coin كقادة المستقبل للعملات المشفرة؟

شهد ربيع 2023 حياة متجددة في صناعة العملات المشفرة. في السابق ، كان المنظمون يضغطون على العملة المشفرة بسبب مخاوف بشأن انبعاثات الكربون والأمن. لم تشهد Dogecoin (DOGE) أي ارتفاع منذ مايو 2021. الآن ، مع إدخال العملة المشفرة المستدامة ، تلقت العملات البديلة مثل Solana (SOL) استثمارات مؤسسية ، وارتفعت Pepe Coin (PEPE) بنسبة 2100٪ منذ أن بدأت التداول في منتصف أبريل.

لقد عادت الأيام الخوالي. عندما كان مجتمع التشفير في حالة جنون. هل يمكن أن يحقق Solana و Pepe Coin نجاحهما ، وهل يمكن للوافد الجديد Dogemiyagi (MIYAGI) أن يكون التالي لينضم إليهما في النصر؟

هل ستحل Solana محل Ethereum كمنصة Go-To Blockchain؟

 

تأسس Solana في عام 2020 ، وكان منافسًا مباشرًا لمنصة Ethereum blockchain. قامت شبكة Solana بدمج آلية إثبات التاريخ عالية الكفاءة لتزويد المستخدمين بسرعات معاملات غير مسبوقة بتكاليف منخفضة. اليوم ، تعد Solana واحدة من أسرع سلاسل الكتل في العالم ، حيث تقوم بمعالجة ما يصل إلى 65000 معاملة في الثانية.

 

في عام 2022 ، تعرض سولانا لضغوط من الدعاوى القضائية التي استهدفت مركزية سولانا واتهمت العملة المشفرة بضعف الأمن. هبطت الأخبار إلى Solana لكنها انتعشت من الجدل وأصبحت الآن تكسب استثمارات مؤسسية تؤكد صحة أمان Solana كعملة مشفرة.

حتى أن بنك أوف أمريكا صنف سولانا ذات مرة على أنه "تأشيرة مساحة التشفير" - والآن أصبح هذا الاقتباس أكثر أهمية من أي وقت مضى.

هل اتخذت Pepe Coin مكان Dogecoin كوجه لعملات Meme؟

 

تشتهر عملات Meme بمكاسب فلكية في فترات زمنية قصيرة ، حيث انتقلت من 0 دولار إلى 64 دولارًا في شهر واحد كما رأينا مع Dogecoin في عام 2021. ومع ذلك ، فقد مرت فترة منذ أن شهد مجتمع التشفير نجاحًا كبيرًا مع عملات meme. الآن ، مع قيام Ethereum بترقية شبكتها إلى آلية Proof-of-Stake والشبكة التي تخلق مكافآت عالية على الإطلاق - عملة Pepe هي عملة Dogecoin التالية - المبنية على شبكة Ethereum وارتفعت بنسبة 2100٪ منذ إطلاقها للتداول الماضي الشهر في أبريل.

 




b7b21e1dcd.png

DogeMiyagi في وضع يمكنها من الاستفادة من السوق الصاعد؟

 

في حين أن Solana و Pepe Coin في دائرة الضوء حاليًا ، فإن DogeMiyagi (MIYAGI) في وضع يمكنها أيضًا من الاستفادة من السوق الصاعد الحالي. DogeMiyagi هي عملة ميمي قائمة على Ethereum مستوحاة من الفيلم الشهير "The Karate Kid" و Doge meme الشهير. تم إطلاق العملة في مايو 2023 ، ومنذ ذلك الحين ، اكتسبت قوة جذب داخل مجتمع عملات meme. مع نمو سريع للقيمة السوقية ، أظهر DogeMiyagi إمكانية الانتشار ، على غرار DOGE و PEPE.

أحد العوامل التي قد تمنح DogeMiyagi ميزة هو الاتجاه الحالي نحو الرهان في شبكة Ethereum. كما ذكرنا سابقًا ، أدت ترقية الشبكة إلى آلية Proof-of-Stake إلى الحصول على مكافآت عالية على الإطلاق. وقد اجتذب هذا المزيد من المستثمرين إلى المشاريع القائمة على Ethereum ، بما في ذلك عملات meme.

هل سيثير الجدل نجاح هذه العملات المشفرة؟

كما هو الحال مع أي استثمار ، هناك دائمًا خطر الجدل والتنظيم الذي يمكن أن يطيح بنجاح العملات المشفرة. واجه Solana و Pepe Coin بالفعل نصيبهما من الخلافات ، لكنهما نجحا في الارتداد مرة أخرى والاستمرار في الأداء الجيد في سوق العملات المشفرة.

بالنسبة إلى DogeMiyagi ، يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانها تحقيق نفس مستوى النجاح مثل Solana و Pepe Coin. ومع ذلك ، فإن وضع العملة المعدنية داخل مجتمع عملات meme وتنفيذها لميزات Staking هي علامات واعدة لنجاحها المحتمل. سيحدد الوقت فقط ما إذا كان بإمكان DogeMiyagi الانضمام إلى صفوف Solana و Pepe Coin كقادة مستقبليين في صناعة العملات المشفرة.

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!