أخبار عاجلة

ثلاث عملات مشفرة تزدهر على الرغم من انخفاض السوق: DogeMiyagi و Monero و Tron

ثلاث عملات مشفرة تزدهر على الرغم من انخفاض السوق: DogeMiyagi و Monero و Tron
ثلاث عملات مشفرة تزدهر على الرغم من انخفاض السوق: DogeMiyagi و Monero و Tron

يواجه سوق العملات المشفرة حاليًا انخفاضًا ، حيث تقع بعض الرموز ضحية لهذه البيئات القاسية. ومع ذلك ، يبدو أن هناك ثلاثة أشياء تزدهر وسط الظروف الفوضوية. تعتبر DogeMiyagi (MIYAGI) و Monero (XMR) و TRON (TRX) من بين الأفضل في الوقت الحالي ، حيث تجد النجاح على الرغم من ظروف السوق.

لماذا تزدهر Monero أثناء انهيار سوق التشفير؟

تم تصميم منصة Monero خصيصًا لمساعدة الشركات والأفراد في تبادل العملات المشفرة ورغبات تداول السلع والخدمات. تحظى Monero بتقدير كبير لكونها مساحة آمنة تضع السلامة في طليعة العملية. يسمح Monero للمستخدمين بإتمام المعاملات بشكل مجهول وسري ، مما يجعل تتبع المعاملات شبه مستحيل. هناك ثلاث طرق رئيسية لضمان الحفاظ على خصوصية منصة Monero.

 

الطريقة الأولى هي العناوين المتخفية ، وهي عنوان عشوائي يُستخدم لمرة واحدة يتغير حتى لو كان أحد الأفراد يقوم بمعاملات متعددة. تحافظ التوقيعات الحلقية على مصدر مصدر الأموال المجهول وكذلك إلى أين تتجه من خلال وضع المعاملات في مجموعات عشوائية مع تحويلات أخرى غير ذات صلة. وأخيرًا ، يخفي RingCT مبالغ المعاملات.

 

على الرغم من وجود فوضى في السوق حاليًا ، يبدو أن Monero (XMR) تزدهر وسط الدراما. كانت XMR أقل تقلبًا بكثير من العملات المشفرة الأخرى في السوق. اعتبارًا من الأربعاء 10 مايو ، ارتفعت قيمة العملة الرقمية بنسبة 0.57٪. هذا على الأرجح لأن العملة محمية بشكل جيد من التلاعب بالأسعار.

Description: A crypto trading graph

 

ترون: الرمز المبني على الترفيه

 

تم تصميم نظام TRON خصيصًا لدعم العاملين في صناعة الترفيه وإنشاء المحتوى. تأسست blockchain اللامركزية في عام 2017 من قبل منظمة غير ربحية مقرها في سنغافورة. انفجرت منصة TRON في الأصل في آسيا لكنها توسعت منذ ذلك الحين وتستخدم الآن على نطاق عالمي. بحلول نهاية عام 2021 ، كان هناك أكثر من 50 مليون مستخدم نشط لـ TRON blockchain.

 

Tronix أو TRX هي العملة الأصلية لشبكة TRON blockchain ، ويمكن القول إنها واحدة من أكثر العملات المشفرة كفاءة. تعد TRON blockchain أرخص بكثير من المنافسين مثل Ethereum حيث لا يُطلب من مستخدمي TRON blockchain دفع رسوم المعاملات ، مما يجعل الأسعار منخفضة. هذا هو السبب على الأرجح في عدم وقوع TRX ضحية لانهيار سوق العملات المشفرة ، بسبب اتساقها والقدرة على تحمل تكاليفها. تحتل TRON المركز الثالث عشر المحترم عندما يتعلق الأمر بالقيمة السوقية للعملات المعدنية ، وهو فرق كبير عن المركز الحادي والثلاثين الذي احتلته منذ ما يزيد قليلاً عن عامين.

 




Description: DogeMiyagi promotional material

 

عملة جديدة DogeMiyagi جاء من خلال Kickin '

 

يقدم DogeMiyagi نهجًا جديدًا للاستثمار في العملات المشفرة - لقد قام السيد DogeMiyagi بنفسه باستكشاف السوق ووضع الكثير من التفكير والعناية في أساليبه قبل التصرف. يريد DogeMiyagi أن يعرف المستخدمون أنه ليس مجرد عملة ميمية للكلاب ويعتقدون أن الأمر يتطلب المزيد لجعله في السوق. قول السيد دوجي مياجي هو "أولاً تعلم الوقوف ، ثم تعلم الطيران". شعار الحياة المناسب ، إذا سألتنا.

 

لا يريد DogeMiyagi أكثر من ضمان نجاح الرمز المميز ، ولهذا السبب بنى DogeMiyagi نفسه على Ethereum blockchain. هذا على الأرجح لأن العديد من عملات meme الناجحة تستخدم وتزدهر على الشبكة ، والتي أصبحت مؤخرًا بلوكتشين صديقًا للبيئة مع ترقية شنغهاي ، مما يمنحها جاذبية أوسع. من خلال اعتماد طريقة إجماع إثبات الحصة ، يتم الحفاظ على انخفاض استخدام الطاقة.

 

نظرًا لأنه لا يزال في مراحل ما قبل البيع ، فلن يقع DogeMiyagi ضحية لانهيار التشفير الحالي الذي يحدث. لذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن عملة جديدة تمامًا ، فإن DogeMiyagi هو السبيل للذهاب. يبدو أن DogeMiyagi لديها الكثير لتقدمه للمستثمرين المحتملين ، وهناك محادثات حول DogeMiyagi NFTs في الأفق ، بالإضافة إلى "Killer Swap Machine" وهي منصة تبادل تعمل بنظام UniSwap.

 

لمعرفة المزيد حول DogeMiyagi ، قم بزيارة:

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!