أخبار عاجلة

ثروات مختلطة لعملة Pepe و Floki Inu كعيون كبيرة ثنائية العملات و CoinEx

ثروات مختلطة لعملة Pepe و Floki Inu كعيون كبيرة ثنائية العملات و CoinEx
ثروات مختلطة لعملة Pepe و Floki Inu كعيون كبيرة ثنائية العملات و CoinEx

بعد عام من الظروف القاسية المليئة بخسائر لا يمكن تعويضها تقريبًا ، دخل سوق العملات المشفرة أخيرًا في مرحلة التعافي. بدأ عشاق العملات المشفرة والحيتان والمستثمرون المنتظمون في العودة إلى دائرة الضوء ، الأمر الذي يجلب بعض الوعود المتفائلة للصناعة.

 

أدى الجمع بين المستثمرين العائدين إلى السوق وصناعة العلاج الجديدة إلى جلب الثقة إلى العديد من العملات المعدنية التي كشفت مؤخرًا عن وجودها ، كما أن مقدار الدعم الذي حصلوا عليه أكد فقط ثقة المستثمرين المعاد إصلاحها في السوق.

edf1707fd8.png

 

هناك أشياء مثيرة قادمة في السوق ، حيث تشهد Floki Inu زيادة لا تصدق في الأسعار بسبب إدراجها في البورصات الرئيسية ، وهذا يضعها في موقع قوة كبيرة على عملات meme الأخرى. ومع ذلك ، فقد شهدت Pepe Coin انخفاضًا في القيمة في نفس الوقت ، مما يشير إلى بعض الظروف الهبوطية المقبلة. بينما تبدأ Big Eyes Coin (BIG) في تقريب بيعها المسبق والعد التنازلي ليوم الإطلاق ، فإنها تواصل تقديم فوائد مذهلة لمستخدميها.

 

عملة بيبي: في منتصف الطريق إلى النعيق؟

ظهرت Pepe Coin على الأرض واكتسبت الكثير من الاهتمام عندما تم إطلاقها في أبريل ، وهو ما كان مفاجئًا نظرًا لعدم وجود بيع مسبق لها. على الرغم من أنه لا يُعرف الكثير عن Pepe Coin ، فقد أصبح استثمارًا شائعًا للغاية داخل مجتمع meme coin ، وقد ارتفع خلال الأشهر الماضية بأكثر من 1962٪ ، بقيمة تقارب 550 مليون دولار.

 

بعد مواجهة ارتفاع لا يصدق ، وصل إلى مستوى مقاومة ، مما تسبب في انخفاض قيمة Pepe Coin بشكل كبير ، مما أدى إلى انخفاضها بنسبة 50 ٪ تقريبًا عن أعلى مستوى لها على الإطلاق ، مع استقرار رأس المال الإجمالي عند أقل من 1 مليار دولار.

 

ومع ذلك ، في حين أن بعض محللي العملات المشفرة يتوقعون أن هذا الوضع الهبوطي سوف يزداد سوءًا ، فإن البعض الآخر متفائل بأن هذه قد تكون فرصة مربحة لمتداولي العملات الميمية ، خاصةً بعد أن تم إدراجها في Binance في منطقة الابتكار الخاصة بها. قد يتسبب هذا في ارتفاع محتمل في الأسعار قريبًا وربما يعيد قيمته إلى المستوى السابق.

 

فلوكي اينو: مسيرة تاريخية

 

Floki Inu هي أحدث أنواع الكلاب الميمية التي اكتسبت حب السوق وأصبحت واحدة من أكثر العملات المعدنية شعبية منذ إطلاقها ، مع زيادة قيمتها بشكل كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية. مستوحاة من جرو Elon Musk ، تعتبر عملة meme هذه هي Dogecoin التالية ، ونموها يجعل هذا حقيقة ممكنة.

 

5fe12816b0.png

 

المساهم الرئيسي في نموها هو سلسلة من القوائم رفيعة المستوى من خلال البورصات مثل Bitfinex و Binance. كانت هذه مفاجأة لمجتمع العملة المشفرة ولكن تم التعامل معها بشكل جيد للغاية وتسببت لاحقًا في حركة إيجابية داخل السوق. عززت القائمة الأخيرة من قيمة Floki Inu ، مما تسبب في زيادة أحجام التداول بسبب تفاؤل المستثمرين بشأن حدوث حركة صعودية.

 




عملة Big Eyes: العد التنازلي للإطلاق

 

Big Eyes Coin هي أكثر عملات meme المتوقعة منذ سنوات. خلال عرضه المسبق ، الذي من المقرر أن ينتهي في 3 يونيو ، جمعت مجتمعًا قويًا جدًا من المستخدمين ومنذ الإعلان عن البيع المسبق ، شكلت شبكة قوية من المستثمرين الذين مكّنوا النظام الأساسي من جمع أكثر من 36 مليون دولار.

 

808192b7bd.jpg

 

أثار إطلاق Big Eyes Coin إثارة العديد من المستثمرين وبناءً على كيفية تأثير Floki Inu على السوق ، من المتوقع أن تفعل Big Eyes Coin نفس الشيء. مع الشبكة التي أنشأتها ومجتمعها ، يمكن للمرء أن يتكهن بأن Big Eyes Coin ستنمو بسرعة من حيث القيمة بسبب العديد من المستثمرين المنتظرين بفارغ الصبر.

 

وبالمثل ، فإن Big Eyes Coin لديها خطط لإدراجها في بورصات متعددة مما سيؤثر بشكل كبير على قيمتها. باستخدام أداء Floki Inu كمعيار ، من الآمن التكهن بأن Big Eyes Coin ستشهد نموًا كبيرًا وربما تضعها في قمة سلسلة مطاعم meme. بعض القوائم المحتملة الأخرى تشمل Bitget و Gate.io و CoinEx ، والتي ستزيد بشكل كبير من رؤية Big Eyes Coin ، وبالتالي تزيد قيمتها بمجرد جذب المزيد من المستثمرين.

 

edf1707fd8.png

 

بشكل قاطع ، يبدو أن عملات meme هي العملة المشفرة للمستقبل ، حيث يفضل العديد من المستثمرين هذه العملات على العملات العادية ومع عودة موسم altcoin ، يمكن للسوق توقع بعض المنافسة الشديدة بين عملات meme. اختارت Big Eyes Coin الوقت المثالي لإطلاقها كموسم altcoin ، بالإضافة إلى قوائم التبادل المحتملة التي ستمنحها ميزة أفضل للجري الصاعد ، تمامًا مثل ما شهده Floki Inu. استخدم الرمز الترويجي END300 اليوم وانضم إلى Kitty Cuddlers كما لم يحدث من قبل.

 

 

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes (كبيرة):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

فتح البحر: https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!