أخبار عاجلة

زيادة فرصك في النجاح في السوق الهابط المستمر مع هذه العملات المشفرة الثلاثة - Uniswap و Avalanche و Big Eyes Coin

زيادة فرصك في النجاح في السوق الهابط المستمر مع هذه العملات المشفرة الثلاثة - Uniswap و Avalanche و Big Eyes Coin
زيادة فرصك في النجاح في السوق الهابط المستمر مع هذه العملات المشفرة الثلاثة - Uniswap و Avalanche و Big Eyes Coin

يعد سوق الهابطة المستمر الأطول والأكثر تحديًا في تاريخ التشفير. عندما بدأت في صيف عام 2022 بعد انهيار أسواق العملات المشفرة جنبًا إلى جنب مع الأسواق المالية العالمية ، لم يكن هناك أي وسيلة لمعرفة أنها ستستمر لفترة طويلة وستكون بهذا التحدي. كانت هناك العديد من الأحداث الجديرة بالملاحظة في صناعة العملات المشفرة منذ بدء السوق الهابطة ، لكن مضخة التشفير الأخيرة تصرف الانتباه بعيدًا.

تشير جميع المؤشرات إلى أن العام الجديد قد يكون مربحًا لمستثمري العملات الرقمية والمتداولين. على هذا النحو ، فإن استثمارات التشفير الذكية ذات العائد المرتفع على الاستثمار (ROI) ضرورية.

نظرًا لأن المناخ الحالي داخل صناعة العملات المشفرة يبدو إيجابيًا بشكل متزايد ، فقد تكون هذه الفترة وقتًا مثاليًا لإجراء استثمارات ذكية في العملات المشفرة الواعدة للغاية مع عائد استثمار ضخم يمكن أن يحقق أرباحًا ضخمة في سوق اليوم.

العملات البديلة مثل Uniswap (UNI) و Avalanche (AVAX) و Big Eyes Coin (BIG) تناسب هذه الفاتورة ويمكن أن تحقق الكثير من النجاح لمستثمري العملات المشفرة في عام 2023. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه الرموز الثلاثة المشفرة. 

edf1707fd8.png 

تداول ومبادلة وازدهر مع Uniswap (UNI)

fdc6b0e7ec.jpg

Uniswap (UNI) هي منصة تشفير شهيرة ضمن مساحة التمويل اللامركزي (De-Fi). بروتوكول التداول اللامركزي ملحوظ بشكل خاص. UNI ، العملة الأصلية للنظام ، هي عنصر حاسم في نظامه البيئي. إنه يوفر فائدة ويبسط العديد من عمليات التشفير ، بما في ذلك إدارة الشبكة ومشاركة المستخدم ودفع الرسوم.

ضمن صناعة العملات المشفرة ، لتوفير بيئة مثالية حيث يمكن لأعضاء مجتمع التشفير الوصول إلى خدمات وحلول تداول الرموز. إنها منصة تداول عملة مشفرة لامركزية يمكن الوصول إليها تمامًا وتقدم حلولًا مجدية للعديد من المشكلات التي تعاني منها منصات التمويل اللامركزي (De-Fi). وتشمل هذه المخاوف المتعلقة بالسيولة ، وعدم كفاءة الطاقة ، وضعف قابلية التوسع.

يعد Uniswap (UNI) أيضًا مثالًا رئيسيًا على صانع السوق الآلي (AMM) وهو معروف بجعل خدمات التداول أرخص ويمكن الوصول إليها لأي شخص يمتلك عملة مشفرة. بصفتها عملة De-Fi رائدة في الصناعة ، يتوفر مخزون UNI على العديد من منصات التشفير الأعلى ، مثل Binance و Coinbase. 

ما هو Aave (AAVE)

Aave (AAVE) هي منصة أخرى لتبادل العملات المشفرة اللامركزية في صناعة العملات المشفرة وفضاء التمويل اللامركزي (De-Fi). تعتبر Aave (AAVE) منصة رئيسية في صناعة De-Fi ، وهي تتميز بالعديد من الميزات الرائعة ، لا سيما لتوفير بيئة مثالية حيث يمكن لأعضاء مجتمع التشفير الوصول إلى خدمات الاقتراض والإقراض بالعملات المشفرة.




أصبحت هذه الخدمة ممكنة على Aave (AAVE) بفضل مجمعات السيولة التي تم إنشاؤها خصيصًا ، والتي تحفز المساهمين بشكل كاف. تشمل الميزات البارزة الأخرى لمنصة Aave (AAVE) القروض السريعة ، وهي أول خيار قرض غير مضمون في صناعة العملات المشفرة.

تعمل العملة المشفرة الخاصة بها ، AAVE ، على تغذية نظامها البيئي والحفاظ عليه من خلال تبسيط حوكمة الشبكة وتقديم الفائدة. تسرد أفضل منصات تداول العملات المشفرة مثل Binance و Coinbase عملة AAVE على أنظمتها.

عملة Big Eyes Coin (كبيرة) في طريقها للوصول إلى 35 مليون دولار

de081cacf3.png

Big Eyes Coin (BIG) هي عملة meme مبنية على Ethereum (ETH) في صناعة العملات المشفرة والتي تتميز بإمداداتها الهائلة (مليار رمز في المجموع) وافتقارها إلى ضرائب المعاملات. لا يتطلب الرمز المميز رسومًا على الغاز لإكمال المعاملات داخل صناعة العملات المشفرة ، مما يجعله رمزًا مثاليًا للتفاعل وأنشطة التشفير الأخرى ، ولا سيما التداول.

عملة Big Eyes Coin (BIG) معروضة حاليًا للبيع مسبقًا وقد جمعت أكثر من 31 مليون دولار ، مما وضعها في تاريخ التشفير بين الأسماء البارزة مثل Avalanche (AVAX). لمزيد من المعلومات حول الرمز المميز ، انقر هنا.

edf1707fd8.png

لمزيد من المعلومات حول عملة Big Eyes Coin (BIG) ، انقر فوق الروابط أدناه:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

موقع إلكتروني: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!