أخبار عاجلة
أخبار العالم : وفاة طفل إماراتي في حادث مروري -

تعمل عملة Ripple و Big Eyes على تحسين سوق التشفير

تعمل عملة Ripple و Big Eyes على تحسين سوق التشفير
تعمل عملة Ripple و Big Eyes على تحسين سوق التشفير

كان سوق العملات المشفرة هو الملاذ الذي يلجأ إليه العديد من المستثمرين لإيجاد مأوى. كان الاقتصاد العالمي غير مستقر في الآونة الأخيرة مع انتشار شائعات عن حالات الركود. مع شعور كل سوق بتأثير الرياح السلبية التي تهب ، يترك الكثيرون يتساءلون أين يجدون مأوى. قد لا يكون سوق التشفير هو الخيار الأول للبعض ، ولكنه الخيار الأكثر أمانًا للآخرين. يشعر سوق العملات المشفرة أيضًا بآثار الركود ولكنه يعد بمستقبل أفضل. سوق العملات المشفرة ليس غريباً على السوق الصاعدة والهابطة ، وإذا كان التاريخ هو أي مؤشر ، فإن الأيام المشمسة تأتي دائمًا بعد المطر. مع استمرار حالة عدم اليقين ، يشجع المحللون والخبراء الجميع على التزام الهدوء. يُنصح المستثمرون ببذل العناية الواجبة مع كل عملة قبل إدراجها في محافظهم الاستثمارية. يعد اختيار العملات المعدنية المناسبة للاستثمار فيها أفضل طريقة لإبقاء الذئب عند الباب والتغلب على هذه الفترة غير المؤكدة. يجب على الجميع النظر في عملتين مميزتين: الريبل (XRP) وعملة العيون الكبيرة (بيج) .

الريبل (XRP): المنصة الفعالة

Ripple (XRP) هو أصل تشفير رائع يستخدم غالبًا كنظام أساسي لدفتر الأستاذ الموزع. كأصل تشفير مجتمعي ، فإن Ripple (XRP) خالية من متاعب أي سلطة مركزية. يستخدم أصل التشفير بروتوكول blockchain المعروف على نطاق واسع باسم XRP Ledger. من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام حول شبكة Ripple (XRP) أنها توفر الخدمات المصرفية بطريقة موزعة. وخير مثال على ذلك هو الطريقة التي تتيح بها منصة التشفير مساحة للتداول السلس للعملات الرقمية والتقليدية. إلى جانب العملات الورقية والعملات الرقمية ، يتداول الريبل (XRP) أحيانًا مع الذهب. توفر المنصة أيضًا سرعات فائقة لتسهيل المعاملات. ستتم معالجة معاملة واحدة بالكامل في غضون ثلاث إلى خمس ثوانٍ وبكل سهولة. تفتخر منصة Ripple (XRP) بقابليتها للتوسع الفعال. يمكن استبدال رمز Ripple ، XRP ، بسهولة مع العملات الورقية أو العملات الرقمية الأخرى. هذه إضافة ضخمة لأصل التشفير ، وتعتبر أصل التشفير المستخدم في المعاملات التجارية في كل مكان في جميع أنحاء العالم.

Description: Businessman is holding a bitcoin as part of a business network, Cryptocurrency blockchain connection, Technology and financial investment background concept. Bitcoin Stock Photo

عملة Big Eyes (كبيرة): لاعب جديد في مجال التشفير

سوق العملات المشفرة محاصر باستمرار بمشاريع جديدة ، لكن بعضها يرتفع فوق المعركة. عملة Big Eyes Coin (BIG) هي مثال فريد على الماس الخام. ربما لا يزال أصل العملة المشفرة في مراحل ما قبل البيع ، لكنه جمع بالفعل ملايين الدولارات. هذا ، بالطبع ، إنجاز مثير للإعجاب لا يجب تجاهله ، بل يجب الإشادة به ودراسته. تمتلئ الأصول المشفرة بأفكار كبرى وطموحات نبيلة لإحداث ثورة في المساحات وإحداث تغييرات جديدة في سوق التشفير. مع وصول عملة meme هذه ، لم تعد قضية المناخ المحيطة بالعملات المشفرة لها أي وزن.

كعملة جديدة ، تستخدم Big Eyes Coin (BIG) أحدث التقنيات لضمان أن المستثمرين والمتداولين يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من العملة الرقمية مع حماية البيئة. تعمل عملة Big Eyes Coin (BIG) على بذل جهد إضافي لضمان أن تكون الوسائل البديلة لحماية البيئة أثناء العمل بأقصى سعة خيارًا قابلاً للتطبيق. بصرف النظر عن اتخاذ مثل هذه التدابير الواعية ، تتعهد Big Eyes Coin (BIG) أيضًا بتوفير مواردها المالية لحماية البيئة. خصص أصل العملة المشفرة 5 ٪ من رمزه المميز للمنظمات والجمعيات الخيرية المخصصة للأجسام المائية. في حين أن الكثيرين يتفوقون على الأضرار التي لحقت بالبيئة ، قررت Big Eyes Coin (BIG) أن تفعل شيئًا حيال ذلك. يعتقد المستثمرون والمتداولون أن Big Eyes Coin (BIG) ستذهب إلى أماكن ، وهم يسارعون ليكونوا جزءًا من الركوب.




edf1707fd8.png

اتبع عملة Big Eyes:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!