أخبار عاجلة

أفضل العملات المشفرة من DeFi للشراء في أبريل 2023: Ethereum و Cardano و Dogetti

أفضل العملات المشفرة من DeFi للشراء في أبريل 2023: Ethereum و Cardano و Dogetti
أفضل العملات المشفرة من DeFi للشراء في أبريل 2023: Ethereum و Cardano و Dogetti

مرحبًا بك في عالم العملات المشفرة ، حيث الثابت الوحيد هو التغيير! مع تقديم عملات وترقيات جديدة كل يوم ، قد يكون من الصعب مواكبة ذلك. لكن لا تخف ، لأننا قمنا بتغطيتك! فيما يلي بعض من أفضل العملات المشفرة من DeFi للشراء في أبريل 2023: Ethereum (ETH) و Cardano (ADA) وأحدث إضافة إلى الحزمة ، Dogetti (DETI) !

1649129239.png

Ethereum - أساس التمويل اللامركزي

1a0de3e830.jpg

ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم هي Ethereum (ETH) ، لذلك دعونا نبدأ من هناك! تصدرت Ethereum عناوين الأخبار مؤخرًا من خلال ترقيتها الرئيسية ، مما قلل من المعروض من العملة المشفرة الأصلية ، ETH. لم تعمل هذه الترقية على تحسين قابلية تطوير النظام الأساسي فحسب ، بل خفضت أيضًا رسوم المعاملات وسمحت بإجراء المزيد من المعاملات في الثانية.

لكن هذا ليس كل شيء - Ethereum أكثر من مجرد مخزن للقيمة. إنها تدعم بنية تحتية يمكن بناء التطبيقات عليها ، مما يجعلها أساس التمويل اللامركزي. في الواقع ، تعتمد العديد من مشاريع metaverse الشائعة و NFT على سلسلة Ethereum blockchain. تعمل Ethereum الآن على الترويج لنفسها كخيار مستدام للمستقبل من خلال ترقية حديثة تقلل من استخدام الطاقة بنسبة 100٪ تقريبًا! لذلك ، إذا كنت تبحث عن عملة مشفرة لها سجل حافل ومستقبل واعد ، فمن المؤكد أن Ethereum تستحق النظر فيها.

كاردانو: نهج ثابت ولكن فعال للتنمية

5e9e6e5cec.jpg

التالي هو Cardano (ADA) ، وهي عملة مشفرة قابلة للبرمجة يتم مقارنتها غالبًا بـ Ethereum. مثل Ethereum ، يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات ومشاريع للعملات المشفرة على منصة Cardano. لكن ما يميز كاردانو عن غيره هو تفانيه في الاختبار - فهو يأخذ نهجًا بطيئًا وثابتًا للتنمية قد يمنحه فرصة أقوى للبقاء على المدى الطويل.

طور Cardano أيضًا عددًا من الشراكات في العالم الحقيقي ، لا سيما في إفريقيا حيث تهدف إلى استخدام blockchain لحل المشكلات المحلية. ومع ذلك ، فإن كاردانو لها نصيبها العادل من النقاد. مع القيمة السوقية الحالية التي تزيد عن 70 مليار دولار ، من الواضح أن كاردانو لديها الكثير من المؤيدين الذين يؤمنون بإمكانياتها.

Dogetti: سد الفجوة بين عملات Meme و DeFi

ecd9bde5c7.jpg

هل أنت مستعد لإضافة بعض الإضافات إلى محفظة العملات المشفرة الخاصة بك؟ قل مرحباً لـ Dogetti (DETI) ، أفضل كلب جديد في المدينة! بقيادة دون إيلون سيئ السمعة ، فإن هذا الرمز المميز للمافيا جاهز لأخذ عالم العملات المشفرة من خلال ميزاته المذهلة وجوانبه الفريدة ورموزه المميزة.




لكن ما الذي يميز Dogetti عن العبوة؟ كل شيء عن الأسرة ، حبيبي! Dogetti مكرس لإنشاء مجتمع مخلص حيث يتمتع كلوجو بذيول بعضهم البعض! مع DogettiDAO ، كل عضو لديه رأي في تشكيل مستقبل هذه العائلة المتنامية. وأفضل جزء؟ إنها عملية اتخاذ قرار لا مركزية وهي حقًا للكلاب الحقيقية.

Dogetti هو أكثر من مجرد رمز meme ، فهو يسد الفجوة بين عملات meme و DeFi مع DogettiSwap. يتيح لك هذا التبادل اللامركزي تداول Dogetti والأصول الرقمية الأخرى بأمان. ولكن انتظر هناك المزيد! كما تتوفر الآن Dogetti NFTs ، والتي يمكنك اعتمادها كحيوانات أليفة رقمية. ستمنحك NFTs النادرة والفريدة من نوعها الوصول إلى الأحداث الحصرية ، تمامًا مثل Bored Ape Yacht Club.

فما تنتظرون؟ انضم إلى عائلة Dogetti وانبح مع أفضل كلب في المدينة!

افكار اخيرة

مع قيادة Ethereum و Cardano في DeFi و Dogetti تهز الأشياء بميزاتها الفريدة ، ليس هناك شك في أن سوق العملات المشفرة يتطور باستمرار. مع اقترابنا من أبريل 2023 ، الآن هو الوقت المثالي للاستثمار في هذه العملات المشفرة من DeFi وتكون جزءًا من مستقبل التمويل المثير!

دوجيتي (ديتي)

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!