أخبار عاجلة

ثلاث عملات مشفرة يجب امتلاكها لكل مستثمر في مجال العملات المشفرة في السوق الهابط المستمر - Axie Infinity و Sandbox و Big Eyes Coin

ثلاث عملات مشفرة يجب امتلاكها لكل مستثمر في مجال العملات المشفرة في السوق الهابط المستمر - Axie Infinity و Sandbox و Big Eyes Coin
ثلاث عملات مشفرة يجب امتلاكها لكل مستثمر في مجال العملات المشفرة في السوق الهابط المستمر - Axie Infinity و Sandbox و Big Eyes Coin

على الرغم من أن السوق الهابطة الحالية لا تزال على قدم وساق ، إلا أن مستثمري العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم سيكونون سعداء بمضخة العملة المشفرة الأخيرة في السوق. كما توقع العديد من محللي العملات المشفرة في أواخر العام الماضي ، كان هناك ارتفاع قصير في صناعة العملات المشفرة سمح للعديد من العملات المشفرة ذات الأداء الضعيف بتجربة مسار تصاعدي. على هذا النحو ، يبدو الاستثمار في العملات المشفرة أكثر ربحية في الوقت الحالي مما كان عليه منذ وقت طويل. ومع ذلك ، نظرًا لأن السوق الهابطة لم تنته بعد ، يجب على مستثمري العملات المشفرة توخي درجة من الحذر عند التنقل في سوق التشفير.

من أفضل الطرق التي يمكن لمستثمري العملات المشفرة الاستفادة منها في المناخ الحالي مع ضمان عدم تأثرهم بالسوق الهابطة من خلال الاستثمار طويل الأجل في العملة المشفرة. يُعد الاستثمار طويل الأجل في العملة المشفرة ، وهو إستراتيجية استثمار مختبرة وموثوق بها ، مثاليًا في المناخ الحالي لأنه يعد بعوائد ضخمة على المدى الطويل ويضمن أن أصول التشفير آمنة من تأثيرات السوق الهابطة المستمرة. تقترح هذه المقالة ثلاث عملات رقمية واعدة يمكن أن تكون استثمارات مثالية للعملات المشفرة طويلة الأجل في المناخ الحالي. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Axie Infinity (AXS) و Sandbox (SAND) و Big Eyes Coin (BIG).

edf1707fd8.png

Axie Infinity (AXS)

Axie Infinity (AXS) هي منصة تداول وألعاب قتالية قائمة على blockchain شهيرة في صناعة العملات المشفرة مستوحاة من الألعاب الشعبية مثل Tamagotchi و Pokemon. مثل معظم منصات الألعاب في قطاع GameFi ، تقدم Axie infinity (AXS) مكافآت تشفير في نظامها البيئي من أجل تقديم تجربة جديدة ومثيرة ومبتكرة. تسمح لعبة Axie Infinity (AXS) للاعبين بجمع وتربية وتربية ومعركة وتداول الكائنات القائمة على الرموز المعروفة باسم Axies. كل من هذه المحاور عبارة عن رمز غير قابل للفطريات (NFT) يمكنه إجراء عدد كبير من العمليات ، خاصة القتال والتزاوج. تتمتع هذه المحاور أيضًا بقيمة داخل النظام البيئي Axie Infinity (AXS) ويمكن بيعها بكميات ضخمة في سوق Axie Infinity.

dbcc0c2d6f.jpg

تلعب العملة المشفرة الأصلية ، AXS ، دورًا أساسيًا في نظامها البيئي من خلال توفير المرافق وتسهيل العديد من عمليات التشفير ، مثل المدفوعات وحوكمة الشبكة والمزيد. يتم تداول أسهم AXS على العديد من منصات التشفير داخل الصناعة ، مثل Binance و Huobi Global و Coinbase و FTX و Bithumb و Kraken.

صندوق الرمل (الرمال)

Sandbox (SAND) هي منصة ألعاب للواقع الافتراضي والألعاب قائمة على blockchain في صناعة العملات المشفرة والتي أصبحت بيئة مثالية لعشاق الألعاب لإنشاء الأصول الرقمية وإنشائها وشرائها وبيعها في شكل لعبة. يعتبر Sandbox (SAND) ملحوظًا في صناعة العملات المشفرة للجمع بين العديد من ميزات صناعة blockchain و cryptocurrency ، مثل المنظمات المستقلة اللامركزية (DAO) و Non-Fungible Tokens (NFTs). من خلال القيام بذلك ، فإنه ينشئ منصة لامركزية لمجتمع ألعاب مزدهر.

تعمل العملة المشفرة الأصلية الخاصة بها ، SAND ، على تعزيز وتحفيز نظامها الإيكولوجي. تم إدراج أسهم SAND في أفضل منصات التشفير في الصناعة ، مثل Binance و LATOKEN.




عملة عيون كبيرة (كبيرة)

Big Eyes Coin (BIG) هي عملة meme قادمة موطنها blockchain Ethereum (ETH). سيطر الرمز المميز على أخبار العملات المشفرة منذ بعض الوقت ، وقد تجاوز مؤخرًا مبيعات بقيمة 32 مليون دولار في مرحلة ما قبل البيع ، مما يجعله أحد العملات المشفرة الأكثر نجاحًا في تاريخ التشفير.

34e950541e.png

يمكن أن تكون عملة Big Eyes Coin (BIG) إضافة قيّمة للمحفظة في المناخ الحالي وتستحق الدراسة. لمزيد من المعلومات حول الرمز المميز ، انقر هنا .

edf1707fd8.png

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG) ، قم بزيارة:

انضم إلى Presale: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/#signup

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!
التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!