أخبار عاجلة

تستهدف لائحة هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ترون بينما يستمر ارتفاع XRP و Dogetti Presales في الارتفاع

تستهدف لائحة هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ترون بينما يستمر ارتفاع XRP و Dogetti Presales في الارتفاع
تستهدف لائحة هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) ترون بينما يستمر ارتفاع XRP و Dogetti Presales في الارتفاع

لجنة الأمن والتبادل (SEC) هي وكالة تنظيمية أمريكية تشرف على قطاع الشركات وقد حولت مؤخرًا تركيزها إلى العملات المشفرة. ينهي الشريك المقرب لـ XRP (XRP) Ripple قضيته مع SEC و Tron (TRX) هو أحدث عملة مشفرة تخضع للتدقيق من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC).

قد تكون العملات المشفرة الأخرى في مأزق ، لكن Dogetti (DETI) مسترخي حاليًا وهو يتمتع بواحد من أكثر عمليات بيع العملات المشفرة إثارة للإعجاب حتى الآن. انتقل Dogetti للتو إلى المرحلة الثانية من البيع المسبق وجمع أكثر من 629000 دولار. تجذب Dogetti المستثمرين لميزاتها المذهلة وتخطط لبناء ثروة للمجتمع. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

8118bb13a1.png

ترون في ورطة

تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) باتخاذ إجراءات صارمة ضد العملات المشفرة ، وكان Tron هو أحدث هدف. تم رفع دعوى قضائية ضد مؤسس شبكة Tron Network ، جاستن صن ، من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) لعرض وبيع أوراق مالية غير مسجلة للأصول المشفرة والتلاعب بشكل احتيالي بسوق TRX الثانوي من خلال التداول المغسول. زعمت اللجنة أن شركة صن كانت ملزمة بتسجيل هذه المبيعات لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات لأنها بيعت كأوراق مالية لكنها لم تفعل ذلك مطلقًا. تم تمديد القضية أيضًا إلى ما بعد Sun ، كما تم فرض رسوم على المشاهير للترويج للرمز المميز بما في ذلك Lindsey Lohan و Jake Paul و Akon والمزيد. استقر هؤلاء المشاهير بمبلغ 400 ألف دولار لكن موقف صن غير مؤكد في الوقت الحالي. لكن صن غرد على تويتر أن "الشكوى تفتقر إلى الجدارة"

عندما تم الإعلان عن الرسوم ، انخفض TRX بنسبة 13 ٪ ويتم تداوله حاليًا مقابل 0.06337 دولارًا أمريكيًا للقيمة السوقية 5.72 مليار دولار.

ارتفاع XRP مع انتهاء Ripple vs SEC

65e90638c9.png

 

لا تزال قضية محكمة Ripple vs SEC مستمرة منذ عام 2020 ويبدو أن القضية ستنتهي قريبًا. صرحت رئيسة Ripple مونيكا لونج مؤخرًا أنها متفائلة بشأن الحل الإيجابي لـ Ripple. كان جميع عشاق العملات المشفرة يراقبون القضية لأنها ستشكل سابقة حاسمة لصناعة التشفير بأكملها.

لم تتوقف شركة Ripple عن أنشطتها مع استمرار الدعوى القضائية وحدثت تطورات جديدة. استمر XRP في رؤية نشاط مرتفع للغاية واشترى المتحمسون XRP تحسبًا للحكم. أدى هذا إلى ارتفاع سعر XRP وارتفع السعر بأكثر من 24٪ في الأيام السبعة الماضية. يتم تداول XRP حاليًا مقابل 0.4507 دولار ويتوقع المحللون أنه قد يحقق اختراقًا هذا العام.

اجعل ثروة الأجيال في عائلة Dogetti

Dogetti هي عملة meme جديدة وتحظى حاليًا باهتمام مستثمري التشفير. إحدى ميزات Dogetti المميزة التي تجعلها تبرز من العبوة هي نهجها المجتمعي. يُطلق على المجتمع اسم العائلة ورئيس الأسرة هو Don Eloni الخاص بـ Dogetti. يهتم Don بتكوين أكبر مجتمع في التشفير وخلق ثروة للأجيال.




سيتمكن المجتمع المترابط من الوصول إلى نظام Dogetti سهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه والذي تم تصميمه لتحقيق نمو جاد. يمكن للمستخدمين الاستفادة من بروتوكول الانعكاس الفريد الذي يعيد توزيع 2٪ من رسوم المعاملة على المجتمع ، بحيث يحصل المستخدمون على دخل سلبي عندما يمتلكون الرمز المميز. يحتوي Dogetti أيضًا على الرموز المميزة الانكماشية التي تشير إلى أنه سيتم حرق نسبة مئوية من الرموز بشكل منتظم لخلق ندرة في العملة وزيادة قيمتها بمرور الوقت.

تعد NFTs أيضًا جزءًا من خطة النمو. سيكون جمع NFTs قيمة وفرصة لكسب الثروة. مع تطور المشروع ، سيتم تنفيذ نظام تربية للمستخدمين للنمو والنعناع وبيع حيواناتهم الأليفة DETI مقابل العملات المشفرة أو العملات الورقية.

8118bb13a1.png

هذه بعض الميزات الرائعة التي يقدمها Dogetti. إذا كنت تميل إلى الشراء ، ففكر في الشراء الآن بينما يمكنك استخدام رمز المكافأة DON50 لتلقي 50٪ إضافية من رموز DETI أعلى عملية الشراء!

لمزيد من المعلومات حول Dogetti (DETI):

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

برقية: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!