أخبار عاجلة
أخبار العالم : وفاة طفل إماراتي في حادث مروري -

أفضل العملات المشفرة للشراء في عام 2023: Cardano و Litecoin و Dogetti

أفضل العملات المشفرة للشراء في عام 2023: Cardano و Litecoin و Dogetti
أفضل العملات المشفرة للشراء في عام 2023: Cardano و Litecoin و Dogetti

دائمًا ما يكون سوق العملات المشفرة مكانًا لا يمكن التنبؤ به نظرًا لتقلباته. لحظة واحدة يتم تداول عملة مشفرة بشكل صعودي ، في اللحظة التالية ينخفض سعرها مثل لاعب القفز بالمظلات. لذا فإن معرفة العملة المشفرة التي يجب شراؤها ليس بالأمر السهل دائمًا وقد يكون هذا أمرًا شاقًا للمستثمرين. لحسن الحظ ، ستنظر هذه المقالة في ثلاثة عملات رقمية يمكن أن تكون استثمارات جيدة لأسباب مختلفة في عام 2023. قد تكون Cardano (ADA) و Litecoin (LTC) و Dogetti ( DETI) مختلفة تمامًا عن بعضها البعض ، لكنها ثلاث عملات بديلة مثيرة بالتأكيد تستحق الشراء.

1649129239.png

كاردانو هي واحدة من أكثر العملات المشفرة خضرة في السوق

كاردانو (ADA) هي واحدة من أكثر العملات المشفرة إثارة للإعجاب في عام 2023. وقد صعدت بشكل مثير للإعجاب في منتصف شهر مارس حيث ارتفع سعرها بنحو 14.73٪ على مدار سبعة أيام وتبلغ قيمتها السوقية أكثر من 12 مليار دولار. يتم تداولها حاليًا عند 0.3714 دولار ، لكن هذا وحده ليس ما يجعلها عملة مشفرة مثيرة للشراء.

كاردانو هي واحدة من أكثر العملات المشفرة كفاءة في استخدام الطاقة. على عكس العملات المشفرة الأخرى ، فإنها لا تتطلب عملية تعدين عالية الطاقة كثيفة الاستخدام كما تفعل العملات الأخرى ، مما يعني أنها تستهلك طاقة أقل بكثير وتترك وراءها بصمة كربونية أقل بكثير. هذه قوة جديرة بالثناء تفصلها عن الآخرين في صناعة حيث ساهم الإهمال البيئي في مستويات عالية للغاية من انبعاثات الكربون.

فيما يتعلق بالعملات المشفرة الصديقة للبيئة ، فإنها لا تصبح أكبر أو أفضل من كاردانو.

ارتفعت Litecoin بشكل مثير للإعجاب في مارس

Litecoin (LTC) هي عملة مشفرة لامركزية ظهرت في عام 2011 ، مستوحاة من Bitcoin ، وهي واحدة من أقدم العملات الرقمية البديلة اليوم.

مرت Litcoin بأشهر قليلة مثيرة للاهتمام زادت من جاذبيتها للمستثمرين. في مايو 2022 ، تم تنشيط ترقية Mimblewimble Extension Blocks على شبكتها والتي وفرت للمستخدمين القدرة على إرسال معاملات Litecoin السرية ، مع تفاصيل عن المبلغ المعروف فقط بين المستلم والمرسل. في الشهر التالي ، تمت إضافته إلى PayPal جنبًا إلى جنب مع العملات المشفرة الرئيسية الأخرى مثل Bitcoin و Ethereum للسماح للمستخدمين بنقل العملة المشفرة إلى محافظ ومبادلات أخرى.

كانت Litecoin واحدة من عدد قليل من العملات المشفرة التي ارتفعت بقوة بعد زيادة سعر الفائدة الفيدرالية بمقدار 25 نقطة أساس في 22 مارس. ارتفع سعر LTC بأكثر من 15٪ في الـ 24 ساعة التي تلت الإعلان وارتفع بنسبة 18.99٪ خلال الأيام السبعة الماضية. تبلغ القيمة السوقية للشركة حاليًا حوالي 6.7 مليار دولار.

اشترِ رموز DETI واحصل على 50٪ أكثر إذا كنت تستخدم رمز DON50

bdacc75776.png




يعد Dogetti واحدًا من أكثر عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة إثارة في الوقت الحالي. إنها أحدث إضافة إلى نوع عملات meme وجميع العلامات موجودة للإشارة إلى أنها قد تكون كبيرة مثل البقية.

Dogetti هي عملة متجذرة في المجتمع تشكل نفسها من خلال رؤية أعضائها كعائلة. يعكس نظامها البيئي هذا حيث تضمن استفادة أعضاء Dogetti من ضريبة بنسبة 6٪ على معاملات DETI بينما يكون لمن هم جزء من عائلة DETI رأي في اتجاه مستقبل عملة meme.

في الوقت الحالي ، تقدم Dogetti مكافأة مثيرة لا يمكن تفويتها على جميع رموز DETI التي تم شراؤها. باستخدام الرمز الترويجي DON50 ، يحصل أي شخص يشتري رموز DETI على الفور على 50٪ أكثر. هذه فرصة نادرة لدخول عائلة DETI بميزة كبيرة لا ينبغي تفويتها.

لمعرفة المزيد عن Dogetti وعرضه المثير ، انظر الروابط أدناه:

دوجيتي (ديتي)

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!