أخبار عاجلة

موقع Dogecoin يتعرض للتهديد حيث ارتفع Floki Inu بنسبة 300٪ وأطلقت عملة Meme Coin Presale Big Eyes أكبر مكافأتها على الإطلاق! استخدم رمز المكافأة BULLRUN250 مع مشترياتك من الرمز المميز اليوم!

موقع Dogecoin يتعرض للتهديد حيث ارتفع Floki Inu بنسبة 300٪ وأطلقت عملة Meme Coin Presale Big Eyes أكبر مكافأتها على الإطلاق! استخدم رمز المكافأة BULLRUN250 مع مشترياتك من الرمز المميز اليوم!
موقع Dogecoin يتعرض للتهديد حيث ارتفع Floki Inu بنسبة 300٪ وأطلقت عملة Meme Coin Presale Big Eyes أكبر مكافأتها على الإطلاق! استخدم رمز المكافأة BULLRUN250 مع مشترياتك من الرمز المميز اليوم!

في وقت من الأوقات ، كانت عملات meme هي أسرع أنواع العملات البديلة نموًا في سوق العملات المشفرة ، مع وضوح تنافس حتى Bitcoin (BTC) ، أول وأكبر عملة رقمية في العالم. منذ ذلك الحين ، استقرت عملات meme بشكل مريح مع العديد من العملات ذات التصنيف العالي ضمن أفضل 100 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية حيث جاءت اتجاهات التشفير الأخرى وذهبت ... ومع ذلك ، فإن طفرة عملات meme الأخرى ليست واردة. تسود Dogecoin (DOGE) حاليًا ، ولكن مع النمو السريع الذي يشهده هذان المشروعان الأحدثان لعملة meme - يمكن أن ينتهي عصر Dogecoin مع تقدمه لإفساح المجال أمام كلب كبير جديد.

edf1707fd8.png

 

صعود الدوجكوين إلى القمة

Dogecoin (DOGE) هي عملة meme المثالية ، ليس فقط كونها الأقرب إلى قمة السوق ولكن أيضًا أول عملة meme بشكل عام. عند إنشائها في عام 2013 ، كانت Dogecoin تنظر إليها على الفور باعتبارها عملة بديلة جديدة تتحدى Bitcoin حقًا من خلال جلب شيء جديد إلى الفضاء. إمكانية الوصول. من خلال تركيزها على أخذ نفسها بجدية أقل وكونها تجربة ممتعة لمشتريها ، ممثلة في جالب الحظ الخاص بها ، نجحت في نحت زاوية جديدة وإنشاء نوع جديد من التشفير: عملة meme.

بعد أسبوعين فقط ، ارتفع Dogecoin بنسبة 300 ٪ (رقم وثيق الصلة بهذه المقالة). تمتع الرمز المميز بسنوات عديدة من النجاح حيث نمت بقية المكانة ، مع ظهور المزيد من المشاريع كل عام. كان هذا هو الحال بشكل خاص بدءًا من عام 2020 فصاعدًا عندما شهد التشفير ككل انفجارًا في شعبيته.           في نهاية المطاف ، ستتباطأ الأمور نظرًا لأن افتقار Dogecoin إلى المناعة تجاه تقلبات السوق أصبح أكثر وضوحًا بشكل متزايد ، لكنه لا يزال قادرًا على الاحتفاظ بمكانته كأكبر عملة ميمية والتشفير المصنف ضمن المراكز العشرة الأولى من حيث القيمة السوقية بغض النظر عما واجهته.

مع ذلك ، فإن حقيقة أنها أظهرت ضعفًا من وقت لآخر هي أخبار جيدة لهاتين العملات المعدنية الصاعدة التالية ، مما يُظهر إمكانية قيامهما في يوم من الأيام بإسقاط ملك الميمات من رميها.

ca899ae723.jpg

 

يثبت Floki Inu نفسه

تمتلك Floki Inu (FLOKI) أكبر إمكانية للقيام بذلك في الوقت الحالي ، وهي عملة معدنية متوفرة رسميًا في السوق. حتى 3 سنوات في السوق ومع ذلك ، أثبت Floki مرارًا وتكرارًا سبب اعتباره بالفعل منافسًا حقيقيًا لأفضل عملات meme مثل Dogecoin و Shiba Inu (SHIB). تم تسميته على اسم الكلب الأليف للرئيس التنفيذي لشركة Twitter Elon Musk ، في إشارة غير دقيقة إلى الدور الذي لعبه Elon في نمو عملات meme ، حقق Floki Inu نجاحًا فوريًا. من خلال اسمها المميز ومقارنتها المباشرة بأهم عملات meme في السوق ، تمكنت من أن تصبح ثالث أعلى عملة ميمية مرتبة اليوم. إن الترتيب الأعلى هو أكثر من مجرد حلم ، على الرغم من أنه يمكن أن يصبح حقيقة في يوم من الأيام.

يتفوق أداء Floki على Dogecoin حيث ارتفع بنسبة 300 ٪ حتى الآن هذا العام. لقد مرت 3 أشهر فقط على العام ، لذلك هذا مثير للإعجاب ، خاصة وأن السحر المحيط بعملات meme قد تلاشى. كما ذكرنا سابقًا ، وصل Dogecoin إلى 300٪ في وقت مبكر ، لكن حقيقة أن Floki قد تمكن من الارتفاع كثيرًا على الإطلاق هو مؤشر على أن هناك أشياء كبيرة قادمة من عملة meme هذه.




97604c60f1.jpg

العيون الكبيرة تبني مجتمعها

نظرًا لكونها عملية بيع مسبقة ، فإن Big Eyes Coin (BIG) لم تصل بعد إلى السوق رسميًا ، ولكن هذا ما يجعلها مثيرة للإعجاب للغاية ولهذا السبب يمكن التحدث عنها في نفس الوقت مثل عمالقة العملات الميمية والناشئين سريع النمو. بعد أن جمعت أكثر من 31 مليون دولار في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، حققت Big Eyes لقب كونها أكبر عرض مسبق شوهد في السنوات الأخيرة.

بصفتها عملة meme ، فإن `` schtick '' الكامل لـ Big Eyes هي بالطبع متعة وقيمة للمشترين ، مع حوافز مسلية كافية للحفاظ على مجتمعها حولها لضمان استمرارها.

لقد أنشأ المشروع بالفعل مجتمعًا قويًا وداعمًا يشارك بانتظام في المسابقات والتحديات. الشيء الذي سمح لـ Big Eyes بإنشاء مجتمع مثل هذا هو مدى قربهم منه ، وإبقائهم محدثين من خلال قنوات التواصل الاجتماعي مثل Telegram و Twitter والتأكد من أنهم دائمًا ما يشعرون بأنهم مسموعون. لا عجب أن الأداء المسبق كان جيدًا ، وذلك دون ذكر كم هو مربح بالفعل. مع بيع عام بنسبة 70 ٪ من إجمالي العرض ، يعرف الفريق الذي يقف وراء Big Eyes إلى أي مدى يمكن أن يذهب الكرم.

لا ينتهي الأمر عند هذا الحد. يحتوي العرض المسبق على تاريخ طويل من أكواد المكافآت والتحديثات الأخرى التي تسمح للمشترين بشراء / ربح المزيد من الرموز أكثر مما قد يحصلون عليه ، مثل إصدار صندوق المسروقات الناجح مؤخرًا وأحدث رمز المكافأة هو أكبر رمز تم إصداره حتى الآن! عندما يتم تطبيق الرمز BULLRUN250 أثناء عملية الشراء ، ستتم إضافة رموز إضافية بنسبة 250٪ إلى محفظتك! تسير الرموز بسرعة ويقترب البيع المسبق بسرعة من مرحلته التالية ، لذلك لن ترغب في تفويت فرصتك الوحيدة للحصول على هذا!

edf1707fd8.png

عملة عيون كبيرة (كبيرة)

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!