أخبار عاجلة

عيون كبيرة قبل البيع ، قتال و Metacade كلها تقترب من نهايتها! اشترِ قبل الإطلاق واربح مكافأة إضافية مثل مكافأة 250٪ بعيون كبيرة باستخدام الرمز BULLRUN250

عيون كبيرة قبل البيع ، قتال و Metacade كلها تقترب من نهايتها! اشترِ قبل الإطلاق واربح مكافأة إضافية مثل مكافأة 250٪ بعيون كبيرة باستخدام الرمز BULLRUN250
عيون كبيرة قبل البيع ، قتال و Metacade كلها تقترب من نهايتها! اشترِ قبل الإطلاق واربح مكافأة إضافية مثل مكافأة 250٪ بعيون كبيرة باستخدام الرمز BULLRUN250

لقد أعطت 2022 و 2023 بالفعل سوق العملات المشفرة بعضًا من المبيعات المسبقة الواعدة التي شهدتها على الإطلاق ، ولكن مع اقترابنا سريعًا من بداية الربيع ، سيقترب العديد من هذه المشاريع من نهاية هذه المرحلة من إطلاقها لبدء الظهور الرسمي لأول مرة في السوق. تعد Big Eyes Coin (BIG) و FightOut (FGHT) و Metacade (MCADE) من أكبر مشاريع التشفير التي لا تزال في مرحلة ما قبل البيع ، ولكن هذا قد ينتهي قريبًا! هذا هو السبب في أنك يجب أن تشتريها بينما لا تزال لديك الفرصة!

edf1707fd8.png

 

ميمات كبيرة ، مجتمع كبير ، عيون كبيرة

في حين لم يتم إصدار تاريخ انتهاء رسمي لهذا المشروع العمالي الميم ، إلا أن المبلغ الذي جمعته Big Eyes Coin بالفعل ومدى سرعة تحقيقه يجب أن يكون مؤشرًا على أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يحقق هدفه. . إن جمع ما يزيد عن 31 مليون دولار في مرحلة ما قبل البيع وحده يعد إنجازًا لا تقترب منه الغالبية العظمى من مبيعات ما قبل البيع وسيستمر في العمل. من خلال العرض التقديمي الممتع والخطط الخيرية المستقبلية ومجموعة NFT القادمة لا مثيل لها ، فلا عجب أنها تمكنت من تحقيق ذلك.

كعملة ميمي ظهرت لأول مرة في أعقاب طفرة عملات meme لعام 2020/2021 ، كانت الاحتمالات مكدسة ضد Big Eyes بشكل جيد مع الكثير من المنافسة الراسخة مع سنوات من الخبرة في السوق بالفعل تحت أحزمتهم. ولكن هذا هو بالضبط ما كان مثيرًا للإعجاب حول مدى استمرار Big Eyes في الأداء ، وذلك بفضل كل من مدى قوة المشروع الذي أظهر نفسه ومدى دعم مجتمعه. شكراً للرسوم الرمزية السخية والمربحة ، تم طرح 70٪ من العرض الإجمالي في عملية بيع عامة ، وقد ظهر مجتمع Big Eyes مرارًا وتكرارًا. لا عجب أن عرض المكافأة الأخير هو أكبر عرض حصلوا عليه على الإطلاق! لفترة محدودة ، سيحصل المستخدمون الذين يطبقون الرمز BULLRUN250 على رموز إضافية بنسبة 250٪ بالإضافة إلى عملية الشراء!

df887609c8.jpg

قاتل قتال حتى النهاية

FightOut هو البيع المسبق الأعلى الذي يقترب من الانتهاء مع بقاء أسبوعين فقط. ستنتهي عملية بيع منصة الويب 3 المبتكرة ، والتي تبلغ حاليًا أكثر من 5.6 مليون دولار ، في 31 مارس وسيتم إدراجها في الخامس من أبريل ، لذلك ستكون هذه فرصتك الأخيرة إذا لم تكن بالفعل جزءًا منها.

ما يجعل FightOut يستحق الشراء هو التغيير الذي تجلبه إلى السوق. الجمع بين اتجاهين كبيرين ، العمل والاستثمار في العملات الرقمية ، لإنشاء مكانة جديدة هي مهمة يمكن لأي شخص أن يتخلف عنها إلى حد كبير. ستسمح المنصة لمستخدميها بتتبع رحلة لياقتهم على غرار التطبيقات الأخرى ، لكنها تمنحهم الفرصة لكسب العملات المشفرة أثناء القيام بذلك. سيتمكن المستخدمون أيضًا من التنافس ضد الآخرين من خلال العديد من المسابقات التي ستكافئ بالطبع أيضًا بالعملات المشفرة.

كمنصة ، سيكون FightOut متاحًا للجميع عند الإصدار ، سواء لعشاق التشفير أم لا ، ولكن الشراء الآن يمنحك بعض الامتيازات على منافسيك في المستقبل. لن يتم منح المشترين الأوائل خصمًا بنسبة 20٪ على رسوم اشتراكهم فحسب ، بل يمكنك حاليًا الحصول على مكافأة تصل إلى 67٪ إذا اشتريت الآن.




العب واصنع مع Metacade

عند جمع ما يزيد عن 12 مليون دولار أمريكي وأقل من 14 مليون رمز متبقي ليتم بيعها بمعدل 0.0185 دولار أمريكي = 1 دولار أمريكي ، يمكن أن تكون نهاية ميتاكاد في أي يوم الآن. يمكن تفسير ضجيج Metacade بسهولة باعتباره نظرة جديدة لاتجاه P2E / metaverse المستمر المتزايد في التشفير. ما يسمح لـ Metacade بالتميز عن منافسيها هو أنها لا تسمح فقط للمستخدمين بلعب الألعاب لكسب العملات المشفرة ، ولكنها تتيح لهم أيضًا إنشاء ألعابهم الخاصة. باعتبارها أول أركيد في العالم في metaverse ، ستكون موطنًا للعديد من الألعاب المختلفة من جميع الأنواع والعديد منها سيكون مجتمعًا - صنعه أشخاص مثلك تمامًا. كونك جزءًا من أكبر اتجاه حالي في السوق يعني بطبيعة الحال أن المشروع سيستمر في النمو بسرعة ، وهذا بالتأكيد شيء لن ترغب في تفويته.

1ff935711f.jpg

افكار اخيرة

كل واحدة من هذه المبيعات المسبقة لديها ما تقدمه للجميع بغض النظر عما تبحث عنه ، مما يجعلها تستحق الشراء قبل أن تصل جميعها إلى نهايتها. سواء قررت شراء الثلاثة أو وجدت أن أحدهم يتصل بك أكثر من الآخرين ، فإن اتخاذ قرارك الآن قد يكون بالضبط ما يضمن أنك في أفضل وضع في يوم الإطلاق. تجنب الندم والخوف وتورط قبل فوات الأوان. خاصة في حالة Big Eyes بينما لا تزال مكافأة 250٪ متاحة! تذكر ، BULLRUN250!

edf1707fd8.png

عملة عيون كبيرة (كبيرة)

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!