أخبار عاجلة

عملة Big Eyes تطلق BULLRUN250 للحصول على 250٪ عائد استثمار إضافي ؛ تداول Solana و Bitcoin في Green Amid UBS-Credit Suisse الاندماج

عملة Big Eyes تطلق BULLRUN250 للحصول على 250٪ عائد استثمار إضافي ؛ تداول Solana و Bitcoin في Green Amid UBS-Credit Suisse الاندماج
عملة Big Eyes تطلق BULLRUN250 للحصول على 250٪ عائد استثمار إضافي ؛ تداول Solana و Bitcoin في Green Amid UBS-Credit Suisse الاندماج

المؤسسات المصرفية البارزة تتدهور ، والعدوى المالية ، وارتفاع أسعار الاحتياطي الفيدرالي - هذه بعض الأخبار المؤسفة التي تواجهها الصناعة المالية والتجارية في لحظات. تبعه ثاني أكبر بنك سويسري وجزء من البنوك الهامة النظامية العالمية ، Credit Suisse ، حيث قيل إنه انخفض إلى مستوى قياسي.

مع ذلك ، كانت موجات أزمات الثقة لدى المستثمرين في صناعة التمويل التقليدية بمثابة نعمة لمساحة العملات المشفرة. ارتفعت أسعار العملات المشفرة بشكل كبير خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حيث بلغت القيمة السوقية العالمية 1.22 تريليون دولار ، وفقًا لتقارير CoinGecko. حتى عملة meme المميزة للقطط الجديدة Big Eyes Coin كانت متحمسة للغاية بشأن السوق الصاعدة لدرجة أنها أصدرت أحدث BULLRUN250!

edf1707fd8.png

"اكبر من ان تفشل"

استحوذ بنك UBS ، وهو بنك استثماري سويسري متعدد الجنسيات وشركة خدمات مالية ، على Credit Suisse الغارق مقابل 3.23 مليار دولار - أقل من نصف قيمتها السوقية عند إغلاق التداول يوم الجمعة ، بحسب صحيفة Financial Times. لإنقاذ بنك كريدي سويس ، حثت السلطات السويسرية منافسه يو بي إس على الاندماج مع الأول.

يعد Credit Suisse جزءًا من المؤسسات المالية ذات الأهمية النظامية ، والمعروفة باسم "أكبر من أن تفشل". قد يكون فشلها النهائي (أي الإفلاس) بمثابة أعقاب في نهاية المطاف للعدوى المالية ويؤدي إلى أزمة عالمية ، على غرار ما حدث في عام 2008.

انخفاض أسهم UBS بنسبة 10٪

الآن بعد أن بدأت الأمور تهدأ بعد أنباء الاستحواذ ، يبدو أن أسهم UBS تجني التداعيات. كما ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز يوم الاثنين أن أسهم UBS تراجعت بأكثر من 10٪ في التعاملات المبكرة. لا يوجد سبب محدد لانخفاض حصصها ، ولكن من منظور بعيد ، قد يكون ذلك بسبب عدم الثقة في الاندماج.

تتمتع Solana و Bitcoin بالسوق الصاعد

من الواضح أن العديد من المستثمرين والمتداولين فقدوا الثقة في الصناعة المالية التقليدية ، كما يتضح من خلال الزيادة المفاجئة في أسعار العملات المشفرة. على الرغم من أن هذا موسم حزين بالنسبة للسوق المالية التقليدية ، إلا أن هذا بلا شك نعمة لمساحة العملات المشفرة.

يتم تداول العملات المشفرة باللون الأخضر وسط موجة الصعود لمدة أسبوع الآن ، مع سقف سوق عالمي يبلغ 1.22 تريليون دولار. وفقًا لـ CoinGecko ، تهيمن Bitcoin على السباق ، بسعر تداول قدره 28260.23 دولارًا يوم الاثنين. كما كان لها رأس مال سوقي قدره 546،066،122،713 دولارًا وحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 48،990،960،382 دولارًا.

edf1707fd8.png

أما بالنسبة لسولانا الصاعد وذات السمعة الطيبة ، فإنه يظهر مكاسب كبيرة بحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 899،326،758 دولارًا أمريكيًا ، وقيمة سوقية تبلغ 8،945،542،686 دولارًا أمريكيًا ، وسعر تداول 23.32 دولارًا.




تم الحصول على البيانات الواردة أعلاه من CoinMarketCap يوم الاثنين.

عملة Big Eyes Coin ووعودها الكبيرة بالدولار

Big Eyes Coin ، رمز ميمي قطري تم إصداره مسبقًا من المقرر إطلاقه في غضون بضعة أشهر ، يتميز بنظام أمان متقدم. تم تدقيقها من قبل شركة تدقيق العقود الذكية Solidity Finance والتحقق منها بواسطة موقع تصويت مشروع التشفير CoinSniper ، تعد Big Eyes Coin بنظام بيئي آمن لجميع مستخدميها.

eb6cb1d5c7.png

لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي تعهدت به Big Eyes Coin لمجتمعها. تتعهد بتخصيص جزء بسيط من أرباحها لأسباب تتعلق بالحياة البحرية. كما تلتزم بتوفير عائد استثمار ضخم (ROI) لقاعدة مستخدميها!

توشك BIG's Vault pin "300" التي تنتهي صلاحيتها تقريبًا على وعود المستخدمين بما يصل إلى 300٪ من صناديق الغنائم الإضافية بالإضافة إلى عائد استثمار بنسبة 5000٪! يحصل حاملو الرموز ، في الأساس ، على 3 أضعاف أرباحهم الأصلية لما يزيد عن 100 دولار من صناديق المسروقات.

BULLRUN250 في الوقت المناسب للسوق الصاعد!

BIG تطلق BULLRUN250 - حيث يحصل المستخدمون على 250٪ عائد استثمار إضافي - في الوقت المناسب للسوق الصاعد! انقر فوق الروابط أدناه واتبعها لمعرفة المزيد:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!