أخبار عاجلة

ما مدى قوة البيع المسبق للعملات المشفرة؟ تميل عملة Big Eyes إلى منافسة Ethereum و Solana لتأثير ما قبل ICO

ما مدى قوة البيع المسبق للعملات المشفرة؟ تميل عملة Big Eyes إلى منافسة Ethereum و Solana لتأثير ما قبل ICO
ما مدى قوة البيع المسبق للعملات المشفرة؟ تميل عملة Big Eyes إلى منافسة Ethereum و Solana لتأثير ما قبل ICO

لا يمكن المبالغة في تأثير وقوة البيع المسبق المشفر المؤثر ؛ لقد جمعت العملات البديلة الجديدة مثل Big Eyes Coin (BIG) بالفعل 31.33 مليون دولار وتعرض حالة استخدام مثالية لسبب أهمية البيع المسبق. كانت هناك العديد من الأمثلة على عمليات البيع المسبق التي تُنشئ مشاريع تشفير ناجحة مثل Ethereum (ETH) و Solana (SOL) ، ولكن ماذا عن البيع المسبق الذي يصنع مفهومًا جديدًا أو يكسره؟

edf1707fd8.png

لماذا يجب علي الاهتمام بما قبل البيع؟

كان يُشار إلى ما قبل البيع على أنه عرض أولي للعملة (ICO) أو ما قبل ICO ، مما يمنح العملة البديلة الجديدة فرصة لجذب مستثمرين جدد بتكلفة رمزية مخفضة. يعد ضبط الهوية والميزات في المراحل الأولى من تطوير العملات البديلة أمرًا حيويًا. يوفر العرض المسبق فرصة مثالية للتبني السريع لتوسيع قاعدة المستثمرين.

يعد تطوير رمز مميز أكثر من مجرد شعبية ، على الرغم من أن ذلك يساعد بشكل كبير. يوجد بشكل عام فرعان من فروع ما قبل البيع ؛ خيار المستثمر فقط والبيع المسبق المفتوح للجميع. العرض المسبق الخاص بالمستثمر فقط مخصص لمشروع التشفير الواثق للغاية ، ويفتح الباب فقط للمستثمرين أصحاب الأموال الكبيرة الراغبين في ضخ الأموال. يمنح العرض المسبق المفتوح للجميع الفرصة للبقية منا لاختيار ما إذا كنا نريد الاستثمار في مشروع تطوير.

الشعور بالاثريوم لدغة الدببة

هناك لاعبان رئيسيان في العملة المشفرة ، وهما Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) ، وكلاهما يُنظر إليه على أنهما مؤشران على مدى قوة أداء تبادل العملة المشفرة حاليًا. Ethereum هي منصة برمجية لامركزية عالمية محورية قائمة على blockchain ؛ بعملة أصلية ناجحة للغاية. يُنظر إلى Ethereum أيضًا على أنه أساس للتطورات الناشئة في التكنولوجيا.

f147be2bd9.jpg

في 10 مارس ، انخفض سعر Ethereum بأكثر من 7 ٪ ، حيث أن السوق الهابطة تجف ثقة المستثمرين. كان Ethereum يتذبذب أحيانًا تحت ضغوط السوق ؛ مرة أخرى في عام 2014 ، باعت ICO أكثر من 7 ملايين دولار من رموز ETH في أول 12 ساعة ، بإجمالي 17.3 مليون دولار. في ذلك الوقت ، كان هذا شيئًا يستحق الاحتفال.

سولانا مع نهاية الذيل النجاح

تأسست في عام 2017 ، بدأت Solana كمشروع مفتوح المصدر ؛ متخصصون في استضافة التطبيقات اللامركزية والقابلة للتطوير. كانت سرعة معاملة Solana نقطة البيع الرئيسية ؛ أيضًا ، فإن امتلاك عملة أصلية ارتفعت بنسبة 12000 ٪ تقريبًا في عام 2021 قد ساعد المستثمرين على تبنيها. كيف وصلت سولانا إلى هذا المستوى من النجاح؟ غالبًا ما تكون الخطوات الأولى لأي مشروع هي الأكثر أهمية.

في عام 2020 ، كانت بورصات العملات المشفرة لا تزال تتأرجح من تأثيرات السوق الهابطة التي تقلص تجمع المستثمرين. خلال هذه الأوقات العصيبة لمشاريع التشفير ، جمعت Solana أكثر من 1.7 مليون دولار خلال ICO. مقارنة بالأرقام الأخيرة ، قد لا يبدو جمع 1.7 مليون دولار كثيرًا ، لكن هذا كان معجزة لعملة بديلة مطورة في نهاية سوق هابطة.

عملة عيون كبيرة تمتلك ما قبل البيع

عند مقارنة Solana و Big Eyes Coin ، يمكنك أن ترى أن عملة meme الصغيرة بدأت حياتها أيضًا في الأوقات الصعبة. مع التدقيق التنظيمي وصدور مذكرات استدعاء للمديرين التنفيذيين كل صباح ، فإن إطلاق مشروع جديد يتطلب الكثير من العمل. نظرًا لأن الناس يعتنون بأموالهم البنسية ، فإن البيع المسبق هو وسيلة مثالية لضمان تدفق مستثمر قوي وزيادة رأس المال لتطوير المشروع بشكل أكبر.




 

eb8855e5de.jpg

 

بعد أن جمعت بالفعل 31.33 مليون دولار خلال مرحلة ما قبل البيع ، تتمتع Big Eyes Coin بمرحلة 12 ناجحة ، مع بيع رمزها BIG بسرعة قبل الإطلاق. لطالما كان إطلاق عدد قليل من صناديق المسروقات إضافة مرحب بها إلى ما قبل البيع ؛ أصدرت Big Eyes Coin مؤخرًا `` Excali-Paw Chest '' الجديد الذي يمنحك فرصة لربح ما يصل إلى مليون دولار من BIG. تأكد من استخدام Vault Pin: 819 الجديد عند شراء عملتها الأصلية لكسب Loot.

هناك خمسة مستويات في عرض Loot Box من altcoins ، بدءًا من علبة التوفير مقابل 100 دولار فقط مع فرصة للفوز بما قيمته 1000 دولار من BIG. يمكن أن يكافئك The Cute Box بسعر 1000 دولار بحزمة رائعة بقيمة 10000 دولار من BIG. من منا لا يحب لعبة Kitty Vault الرائعة بسعر 5000 دولار ، والتي يمكن أن تعيد لك 25000 دولار من الرموز المميزة الكبيرة؟ ثم هناك صندوق Saiyan مقابل 10000 دولار يمكنه رفع ابتسامة بقيمة 100000 دولار من العملات المعدنية الكبيرة.

edf1707fd8.png

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG) ، فراجع الروابط أدناه:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

برقية: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!