أخبار عاجلة

العملات البديلة التي يجب مراقبتها خلال الأشهر القادمة - عملة بولكادوت وبيغ آيز

العملات البديلة التي يجب مراقبتها خلال الأشهر القادمة - عملة بولكادوت وبيغ آيز
العملات البديلة التي يجب مراقبتها خلال الأشهر القادمة - عملة بولكادوت وبيغ آيز

في مجال العملات المشفرة ، هل تأمل في إحداث نقلة نوعية؟ يمكن أن يغير قواعد اللعبة الاستثمار في مشروع في مرحلة ما قبل البيع. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالمشاريع التي لها إمكانات ، مثل Big Eyes Coin (BIG) ، التي صنعت الأخبار مؤخرًا من خلال جمع 30.5 مليون دولار في بيعها المسبق على شبكة Polkadot.

خلال الربع الثاني وما بعده ، من المرجح أن تشهد العديد من العملات المشفرة طفرة. تزداد فرصك في تحقيق عام ناجح في سوق العملات المشفرة من خلال تضمين هذه العملات البديلة في محفظتك من العملات المشفرة.

سنقوم بفحص عملة Big Eyes Coin بمزيد من التفصيل في هذا المنشور لمعرفة ما يميزها عن المنافسة. سنقوم بفحص سمات Polkadot الأساسية التي تجعله أفضل منصة لجذب المستثمرين والمطورين. 

edf1707fd8.png

اختر Polkadot (DOT) لمستقبل مثمر

يعمل نظام DeFi متعدد السلاسل يسمى Polkadot كشبكة من البلوكشين المترابط أو "parachains" ، مما يسمح لهم بتبادل البيانات. يختلف Polkadot عن بروتوكولات DeFi السابقة من حيث أنه يستخدم طاقة أقل ولديه طريقة إجماع أسرع لإثبات الحصة ، والتي لا تقلل من انبعاثات الكربون فحسب ، بل تجعلها أيضًا أكثر قابلية للتوسع.

bf1ec2bbce.jpg

 

يعد المستوى الكبير من الأمان الذي توفره Polkadot أحد أكثر خصائصه جاذبية. يصعب على المتسللين الوصول إلى شبكة blockchain نظرًا لأن المعاملات آمنة ويتم التحقق من صحتها. نظرًا لأن المزيد من الأفراد يدركون قوة ووعد تقنية DeFi و blockchain ، فإن هذا المستوى من الأمان أصبح حاسمًا بشكل متزايد.

Polkadot هي واحدة من أشهر العملات المشفرة المتاحة في الوقت الحالي ، وهذا ليس مفاجئًا. إنه لا يتناسب فقط مع الاتجاه المتزايد نحو الاستدامة والأنشطة الصديقة للبيئة ، ولكنه يقدم أيضًا فرصة استثمارية مربحة محتملة.

فلماذا لا تربط النقاط وتقوم باستثمار Polkadot؟ إنها في وضع جيد لإحداث تأثير كبير في مجال تقنية blockchain بفضل نهجها المتطور في DeFi وتفانيها في الاستدامة. 




عملة Big Eyes Coin (BIG) اقفز على عربة العيون الكبيرة قبل أن تفوتك!

هل سئمت من الاستثمار في نفس العملات المشفرة القديمة التي لا تقدم أي جديد أو إثارة؟ لا تذهب أبعد من Big Eyes Coin (BIG) ، أحدث مشارك في مشهد العملات المشفرة ، والذي يجذب انتباه المستثمرين في كل مكان بسرعة.

على الرغم من أنها ليست متاحة رسميًا في السوق ، إلا أن عملة meme BIG أصبحت شائعة للغاية. خلال فترة ما قبل البيع للعملة المعدنية ، تم بالفعل جمع 30.5 مليون دولار ، ومع انضمام مستثمرين إضافيين ، من المتوقع أن يزداد هذا المبلغ. يتضح مجتمع ما قبل البيع المزدهر الذي نشأ حول مشروع BIG من خلال نجاح ما قبل البيع.

fb928c6c1b.jpg

 

إن تفاني المطور في إشراك المستثمرين ومكافأتهم هو أحد عوامل نجاح مجتمع BIG. The Big Eyes Loot Boxes هي أحدث مشروع لفريق BIG وطريقة جديدة تمامًا للتفاعل مع مجتمع الاستثمار ومكافأته. يوضح هذا المفهوم الإبداعي أن فريق BIG ملتزم بنجاح المشروع ليس فقط لأنفسهم ولكن أيضًا لقاعدة داعميهم.

edf1707fd8.png

هل أنت مهتم بالاندماج في المجتمع؟ قم بالزيارة هنا للتسجيل في BIG presale:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

موقع إلكتروني: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!