ما الذي يبدو صعوديًا هذا الموسم؟ العملات الرقمية المراد شراؤها: Shiba Inu و Dogetti و Ripple

ما الذي يبدو صعوديًا هذا الموسم؟ العملات الرقمية المراد شراؤها: Shiba Inu و Dogetti و Ripple
ما الذي يبدو صعوديًا هذا الموسم؟ العملات الرقمية المراد شراؤها: Shiba Inu و Dogetti و Ripple

أثبت عام 2023 بالفعل أنه عامًا مضطربًا لمستثمري العملات المشفرة ، ويسبق السوق سمعته في التقلبات. مع سكّ الآلاف من العملات البديلة الجديدة كل ثلاثة أشهر ، تكون المنافسة شديدة ، ويحتاج المستثمرون إلى الانتباه الشديد للحفاظ على أسهمهم. يبدو أن احتمالية حدوث جريان صعودي تبدو أكثر فأكثر مع بدء العام ، ومن الأهمية بمكان أن يفهم السماسرة والتجار على حد سواء البيض الذي يجب وضعه في السلال.

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على ثلاث عملات بديلة لا يمكنك حقًا تفويتها - Dogetti (DETI) و Shiba Inu (SHIB) و Ripple (XRP).

1649129239.png

 

يتوقع Shiba Inu سباق الثور

في عام 2020 ، تم إصدار عملة Shiba Inu ، وهي عملة ميمية على شكل كلب. اكتسبت Shiba Inu أكثر من 8 ٪ في الأيام السبعة الماضية بعد أن أدى تأثير Musk إلى إبطاء سوق عملات meme. بعد تعافي السوق الحالي ، ارتفعت عملة Shiba Inu بنسبة 9.8٪ لتتداول عند مستوى 0.000013 دولار. من المتوقع أن تكسب العملة المعدنية 12٪ أخرى تحت تأثير النمط الصعودي وشرائها لتحدي مقاومة خط العنق عند 0.000015 دولار. من المتوقع أن يؤدي الاختراق فوق خط العنق هذا إلى اندفاع صعودي إلى المستوى 0.000022 دولار.

قد يفيد XRP المستثمرين

بلغ XRP ، الذي تم إطلاقه في عام 2012 ، أعلى مستوى له على الإطلاق في عام 2018. ومن المتوقع الآن أن تزيد العملة من محافظ المستثمرين في عام 2023. أظهر مخطط سعر XRP نمطًا مزدوج القاع خلال الأسبوع الماضي. هذا النمط الانعكاسي لديه القدرة على إطلاق اتجاه صعودي قوي. قد يدفع هذا النمط الصعودي السعر إلى حاجز خط العنق 0.55 دولار. من المتوقع أن يؤدي الاختراق فوق هذا المستوى إلى إطلاق النموذج الهبوطي وزيادة ضغط الشراء في السوق. مؤشر القوة النسبية ، وهو دراسة فنية تقارن المكاسب الأخيرة مقابل الخسائر الأخيرة لتحديد قوة حركة أسعار الأصول ، تنبأ بنفس الشيء. يظهر الاختلاف الصعودي في مؤشر القوة النسبية أن ضغط الشراء يتزايد وأنه من المرجح أن يتبع التجار نموذج القاع المزدوج.

888b8e66c1.jpg




 

Dogetti يعيد تعريف عملات Meme

تعتبر Dogetti ، على عكس العملات المشفرة الأخرى المذكورة أعلاه ، عملة مشفرة حديثة ومبتكرة. تم تقديم عملة meme-coin الجديدة التي تحمل صورة كلب إلى عالم التشفير في أوائل عام 2023 ، واستهدفت العديد من قطاعات اقتصاد العملة المشفرة ، مثل NFT و DAO و DeFi. تسمح DAO (المنظمة اللامركزية المستقلة) للمستثمرين بالتصويت على مقترحات التعديل الرئيسية. تمكن NFT مالكي الأصول من إنتاج الثروة. صرح دوجيتي أنه سيتم إرجاع 2٪ من إجمالي الضريبة المفروضة على كل معاملة إلى محافظ أصحابها. هذا يعني أن حاملي البطاقات سيتلقون رموزًا إضافية لمجرد الاحتفاظ بها. باعت Dogetti 276 كرور في جولة ما قبل البيع حتى الآن. وقد أدخلت أيضًا رمزًا سريًا للعائلة ، WISEGUY25 ، للحصول على مكافأة بنسبة 25٪. مع كل هذه الخصائص ، يبدو مستقبل Dogetti مشرقًا. لمعرفة المزيد حول Dogetti ، اتبع الرابط أدناه.

لمعرفة المزيد عن Dogetti ، اتبع الروابط التالية:

 

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!