أخبار عاجلة

محللو التشفير متفائلون بشأن Dogetti و Aave و Flow. هنا لماذا!

محللو التشفير متفائلون بشأن Dogetti و Aave و Flow. هنا لماذا!
محللو التشفير متفائلون بشأن Dogetti و Aave و Flow. هنا لماذا!

توقع محللو العملات المشفرة أن عملة meme Dogetti ومنصة الإقراض Aave يمكن أن تمنح المستثمرين عوائد متعددة في المستقبل. منصة blockchain اللامركزية Flow وصلت أيضًا إلى قائمة العملات المشفرة الواعدة. اقرأ لتعرف كيف يمكن أن تجعلك هذه العملات المشفرة ثريًا في غضون وقت.

Aave يزيد بنسبة 200٪ في 30 يومًا

Aave هو بروتوكول مستند إلى Ethereum blockchain يسمح للمستخدمين باستعارة وإقراض العملات المشفرة. يستخدم العقود الذكية لأتمتة عملية القرض التي تدير توزيع الأموال والضمانات وتقييم الرسوم. إنه يمكّن النظام الأساسي من العمل دون أي وسيط تابع لجهة خارجية.

ac3381f3e9.png

لإقراض العملات المشفرة على Aave ، يجب على المستخدمين إيداع عملتهم عن طريق توصيل المحفظة الرقمية بالمنصة. ستوفر هذه الودائع عائدًا سنويًا ثابتًا يتم دفعه في نفس الأصل الذي تم إيداعه فيه. للاقتراض من Aave ، سيتعين على المستخدمين توفير عملاتهم المشفرة كضمان. يمكن للمستخدمين كسب الفائدة على هذه الودائع. بعد إيداع الضمان في مجمع السيولة ، يمكن للمستخدمين اقتراض عملات رقمية أخرى ولكن بحد أقصى نسبة معينة من قيمة الضمان. تقدم Aave أيضًا رمزًا مميزًا محليًا باسمه يمكن أن يربح فائدة من خلال Staking.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان سعر توكن AAVE يتداول عند 76.22 دولار. يتم تداول العملة باللون الأخضر منذ عام 2021. على مدار الثلاثين يومًا الماضية ، شهدت AAVE زيادة بنسبة 202.8٪. يعتقد محللو Crypto أن العدد المتزايد من المشترين في السوق ينذر بمستقبل مشرق لـ AAVE ، والذي قد يصل إلى 100 دولار في عام 2023.

تدفق يتجه إلى 5 دولارات

52688a9f25.png

 

Flow عبارة عن blockchain بطبقة واحدة لامركزية مصممة لتعمل كبروتوكول أساسي لـ dApps والألعاب والأصول الرقمية. تهدف منصة Flow إلى توفير بيئة قابلة للتطوير ومعاملات سريعة خالية من الازدحام. نظرًا لأنه يتمتع بسرعات أعلى ومعاملات أقل ، فمن المتوقع أن يصبح بديلاً لـ Ethereum. يجذب نظام Flow البيئي الصديق للمطورين أفضل المطورين وعشاق التشفير.

يُطلق على العملة المشفرة الأصلية لنظام Flow الإيكولوجي أيضًا اسم FLOW. وهي مصممة لتكون بمثابة رسوم شبكة ومكافأة وطريقة دفع وأصل احتياطي على المدى الطويل. على الرغم من أن العملة كانت تعاني من اتجاه هبوطي في السوق مؤخرًا ، إلا أنها شهدت ارتفاعًا بنسبة 1.6٪ خلال الثلاثين يومًا الماضية. توقع محللو العملات الرقمية أن يصل سعر التدفق إلى 1.97 دولار في عام 2023. كما أنهم متفائلون بشأن وصول العملة إلى 5 دولارات في عام 2025.

1649129239.png




دوجيتي سيشهد ارتفاعًا بنسبة 300٪ قريبًا

Dogetti هي عملة ميمية جديدة على شكل كلب في سوق التشفير والتي كانت تقوم بالعجائب البارزة في مرحلة ما قبل البيع. يتكون نظامها البيئي من DogettiNFT و DogettiDAO و DogettiSwap. يسمح DogettiNFT لأصحابه بالتكاثر والنمو والبيع مقابل العملات الورقية أو العملات المشفرة الأخرى. يعزز Dogetti DAO الشفافية والمساءلة في المشروع من خلال السماح للعائلة باقتراح المقترحات والتصويت عليها لتنمية المجتمع.

ميزة أخرى للبروتوكول هي DogettiSwap ، وهي بورصة لامركزية حيث يمكن للأعضاء مبادلة أي رمز مميز ERC 20 بآخر. أعلنت Dogetti أنها ستفرض ضريبة بنسبة 6٪ على كل معاملة تتم على المنصة. ولكن ، سيتم إضافة 2٪ من الضريبة إلى المحفظة الخيرية ، وسيتم إعادة توزيع 2٪ أخرى من الضريبة إلى محفظة أصحابها ، مما يعني أن حاملي Dogetti يمكن أن يصبحوا أغنياء بمجرد الاحتفاظ بالمحفظة. تجذب هذه الرؤى المستقبلية والعروض المغرية المزيد من المستثمرين إلى عائلة دوجيتي.

في المرحلة الأولى من العرض المسبق ، جمع Dogetti 375000 دولار. حتى كتابة هذه السطور ، تبلغ تكلفة الوحدة الواحدة من توكن DETI 0.00007 دولار. سيتم رفع السعر إلى 300٪ في المرحلة الثانية من البيع المسبق. نظرًا لأن المرحلة الأولى تقترب بسرعة من هدفها ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مكافأة بنسبة 25 ٪ باستخدام رمز WISEGUY25. الاندفاع قبل ارتفاع الأسعار!

1649129239.png

لمعرفة المزيد عن Dogetti (DETI)

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!