أخبار عاجلة

يطلب صندوق النقد الدولي تنظيمًا أكثر صرامة بشأن العملات المشفرة: ماذا يعني هذا بالنسبة للعملات المشفرة مثل Dogetti و Bitcoin و Ethereum؟

يطلب صندوق النقد الدولي تنظيمًا أكثر صرامة بشأن العملات المشفرة: ماذا يعني هذا بالنسبة للعملات المشفرة مثل Dogetti و Bitcoin و Ethereum؟
يطلب صندوق النقد الدولي تنظيمًا أكثر صرامة بشأن العملات المشفرة: ماذا يعني هذا بالنسبة للعملات المشفرة مثل Dogetti و Bitcoin و Ethereum؟

في 24 فبراير ، عُقد أول اجتماع لمجموعة العشرين لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية في بنغالورو ، الهند. خلال هذا الاجتماع ، أعربت مديرة صندوق النقد الدولي ، كريستالينا جورجيفا ، عن أن وكالتهم ، صندوق النقد الدولي ، ترغب في فرض المزيد من اللوائح على سوق العملات المشفرة.

اللوائح جيدة ، أليس كذلك؟ تجلب اللوائح في النهاية مزيدًا من الشفافية والأمان والثقة بين المستثمرين وسوق التشفير. ومع ذلك ، في حين أن التنظيم الحكومي قد يكون جيدًا ، فإنه يتعارض في النهاية مع فلسفة اللامركزية. لكن لماذا تكون متشككًا فيها ، إيه؟ هل لديك ما تخفيه؟ (أسئلة شائعة ، أعرف!)

حسنًا ، بينما ما زلنا غير متأكدين من تأثير التنظيم الحكومي على سوق العملات الرقمية ، ماذا يعني الإعلان الصادر عن صندوق النقد الدولي ، العضو المنتدب ، للمشاريع القادمة مثل Dogetti (DETI) والعملات المعدنية الأخرى المعروفة مثل BTC و ETH ؟ ابدأ القراءة ومعرفة!

دوجيتي: لا يزال دون رموز ميمي دون تغيير

لماذا تقلق أو تشك في التنظيم عندما لا يكون لديك ما تخفيه؟ وهذا هو السبب في أن Dogetti ، دون Corleone من الرموز المميزة ميمي ، ليس قلقًا! Dogetti هو رمز meme لا يزال في مرحلة ما قبل البيع. لقد جمعت بالفعل 329،095 دولارًا في أقل من خمسة أسابيع وتواصل جمع الأموال بسرعة مذهلة! اللوائح هي أقل ما يقلق دوجيتي لأن بروتوكولها بأكمله يعمل على التصويت. يصوت أفراد الأسرة (المجتمع) على اتجاه المشروع ، وبالتالي ، لا يوجد شخص واحد يستفيد من القرار. إنه فوز جماعي!

علاوة على ذلك ، يعطي Dogetti 2 ٪ من كل معاملة للأعمال الخيرية. نية حسنة! لا داعي للقلق إذا كانت المؤسسات الخيرية شرعية أو مجرد وسيلة لتحويل الأموال إلى شخص واحد. لماذا؟ لأنك ، عضو المجتمع ، تحصل على التصويت واختيار المؤسسات الخيرية التي تتلقى التبرع من Dogetti.

cf9df12846.jpg

BTC: بقعة ضيقة للطفل اللطيف على الكتلة

يتناسب سعر البيتكوين ، لأسباب واضحة ، بشكل غير مباشر مع المخاوف التنظيمية. كلما زاد القلق ، انخفض السعر. بمجرد أن يتم تخفيف المخاوف التنظيمية ، يعود سعر BTC إلى مستوياته السابقة. الآن إذا كنت لا تعرف الأسباب الواضحة ، دعنا نلقي بعض الضوء عليها من أجلك. التنظيم يعني الضرائب. أصبحت BTC الخبز والزبدة للعديد من تجار العملات المشفرة. يتم تداولها بنشاط كل يوم. تخيل دفع الضرائب على كل واحدة من هذه المعاملات. إذا كان صندوق النقد الدولي ينظم العملات المشفرة ، فمن المؤكد أن متداولي البيتكوين سيشعرون بالحزن. المستثمرين Dogetti؟ ليس كثيرا. لماذا؟ لأن Dogetti ليس من المخطط أن تكون متقلبة!




إيثريوم: المزيد من حالات الاستخدام ، مزيد من التنظيم

لدى Ethereum عدد من حالات الاستخدام. سيكون تنظيم ETH مهمة للسلطات التنظيمية مثل صندوق النقد الدولي. كيف يمكنك تتبع جميع الأنشطة المختلفة التي تجري في الشبكة؟ مع ETH ، سيحتاج المنظمون إلى طريقة للتحكم في NFTs و dApps و DAOs وجميع حالات الاستخدام الأخرى التي تأتي مع blockchain الهائل المفيد لـ ERC.

تلخيص كل ذلك للحصول على نطاق سريع لك. هناك ثلاث وجهات نظر هنا: أولاً ، لن تتأثر العملات المشفرة القوية مثل Dogetti بالتنظيم لأن أساسياتها تدافع عنها جيدًا ؛ ثانيًا ، قد لا يكون تنظيم BTC صعبًا ، ولكن قد يكون هناك حملة صارمة لأنها الأكثر شيوعًا ولن تمنح الوقت للمستثمرين للتكيف مع اللوائح ، ثالثًا ، من المحتمل أن يؤدي تنظيم ETH إلى إبقاء المنظمين مستيقظين طوال الليل.

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!