أخبار عاجلة
رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي -
نصائح لتخفيف ألم السرة أثناء الحمل.. طبيبة تقدم -

Top Presale Big Eyes تطلق صناديق Loot! أنفق 100 دولار واحصل على فرصة لتحقيق عائد 5000٪!

Top Presale Big Eyes تطلق صناديق Loot! أنفق 100 دولار واحصل على فرصة لتحقيق عائد 5000٪!
Top Presale Big Eyes تطلق صناديق Loot! أنفق 100 دولار واحصل على فرصة لتحقيق عائد 5000٪!

كان هناك العديد من عمليات البيع المسبق المثيرة التي تم إطلاقها منذ بداية العام ، ولكن لم يقدم أي منها إمكانية الربحية بقدر ما قدم Big Eyes Coin (BIG) . جذبت عملة meme الكثير من الاهتمام ، ليس فقط في مجال تخصصها الخاص ولكن أيضًا من عشاق التشفير بشكل عام ، وهذا هو نتيجة وسبب تمكنها من جمع ما يقرب من 30 مليون دولار. هذا إنجاز مثير للإعجاب بشكل لا يصدق وقد سمح له بأن يصبح أكبر بيع مسبق في السنوات الأخيرة ، وبالتأكيد أفضل ما قبل البيع لعام 2023 حتى الآن. أبدى الفريق الذي يقف وراء الرمز المميز امتنانه بانتظام للمشترين لنجاحهم من خلال المشاركة المستمرة في وسائل التواصل الاجتماعي ورموز العرض المربحة ... ولكن هذه الخطوة التالية قد تكون الأكبر والأفضل للمستثمرين حتى الآن.

جوائز لا تصدق للفوز بها بعيون كبيرة

لطالما كانت Loot Boxs شائعة في مجال الألعاب لدرجة أن البعض يلعبون ويغامرون حصريًا على صناديق المسروقات دون الاهتمام فعليًا بطريقة اللعب الفعلية نفسها. في الألعاب ، تعد صناديق المسروقات فرصًا لاكتساب معدات خاصة وأفضل ، مثل الجلود الجديدة والأسلحة الجديدة. في حالة العملات المشفرة ، بدلاً من مستحضرات التجميل الخاصة بالألعاب ، يمكنك تحقيق ربح حقيقي يشبه إلى حد كبير اليانصيب الفعلي. تماشياً مع تاريخ Big Eyes القصير في مكافأة المشترين ، هناك عوائد ضخمة يمكن تحقيقها مع هذا التحديث الجديد.

ستأتي صناديق المسروقات في Big Eyes بثلاثة مستويات مختلفة: Cute Box و Kitty Vault و Super Saiyan Box. تم تسمية أول اثنين على نحو مناسب بناءً على تعويذة القط الرائعة التي تمثل Big Eyes ، في حين يأتي Super Saiyan من المانجا / الأنيمي الشهير Dragon Ball Z ، وهو تمثيل رائع لمدى قوة صندوق الطبقة الثالثة. لكل منها تكلفة مختلفة مع مكافآت رمزية ذات قيمة متفاوتة ، ولكن هناك شيء واحد مضمون: إنها جميعها مكافآت بدون مخاطر. ستتمكن دائمًا على الأقل من كسب ما أنفقته ، حتى لو لم تحصل على الجائزة الكبرى.

 

صندوق لطيف هو أرخص صندوق ولديه أقل المكافآت ، لكن هذا لا يعني أن المكافآت لا تزال ضخمة. يتيح لك إنفاق 100 دولار لفتح الصندوق الفوز برموز تتراوح قيمتها من 100 دولار إلى 5000 دولار! تبلغ تكلفة Kitty Vault 500 دولار وتمنحك فرصة لربح ما يصل إلى 25000 دولار من الرموز المميزة. أخيرًا ، يتناسب Super Saiyan Box مع اسمه ، ويكلف 1000 دولار ، ولكن هناك فرصة لفتح مبلغ 100000 دولار من الرموز المميزة بداخله.

 

لا يوجد حد لعدد الدورات التي تحصل عليها خلال اليوم ، لذلك هناك دائمًا فرصة لتحقيق ربح أكبر وأكبر. لقد أثبتت صناديق المسروقات بالفعل أنها حققت نجاحًا مع المجتمع ، حيث لجأ الكثيرون إلى Twitter لنشر أرباحهم ، وفاز مستثمر محظوظ بالجائزة الكبرى بقيمة 5 آلاف دولار. في حين أن صناديق المسروقات قد بدأت للتو ، فإن المشروع يقترب بسرعة من الوصول إلى هدفه. ليس هناك وقت أفضل من الآن للمشاركة والحصول على مكافآت ضخمة.

06cdaf81e0.jpg




مشاريع ما قبل البيع التي تدمج أيضًا الألعاب مع الربح

تعد صناديق نهب Big Eyes جزءًا من خطوة أكبر نحو الجمع بين الإثارة التي تسبب الإدمان للألعاب والفرص المربحة للعملات المشفرة. نمت المشاريع التي تستخدم blockchain كقاعدة لإنشاء ألعاب Play-to-win ، أو P2E ، بشكل كبير في العام الماضي مع تصنيف الأسماء الكبيرة مثل Sandbox (SAND) و Decentraland (MANA) من بين أفضل العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية. على خطىهم ، من المرجح أن يصبح هذان المشروعان الرائدان ما قبل البيع من الأشياء الكبيرة التالية بمجرد إطلاقهما.

RobotEra (TARO) هي لعبة metaverse تركز على العالم المفتوح والجوانب الاجتماعية للألعاب ، ولكن ما يسمح لها بالتميز هو أسلوبها الجديد في NFTs. تحتوي جميع ألعاب metaverse على صور رمزية يمكن للاعبين التحكم فيها ، لكن ألعاب RobotEra فريدة بشكل خاص لأنها تمثل NFTs نفسها. سيتمكن اللاعبون من تخصيصهم وتداولهم في السوق داخل اللعبة كطريقة لكسب TARO ، الرمز الأصلي للمشروع. يمكن للاعبين ربح هذا بعدة طرق مختلفة ، لكن تداول الأفاتار هو الأكثر إثارة.

UnderCity (UND) هو شيء جديد تمامًا ، ليس فقط تطوير لعبة P2E ولكن وجهة مادية فعلية للألعاب. بناء قرية ألعاب على مساحة 2 فدان في فرنسا ، يريد الفريق الذي يقف وراء UnderCity إنشاء تجربة مختلفة حيث يمكن للاعبين وعشاق العملات المشفرة أن يجتمعوا معًا في مكان واحد لمشاركة اهتماماتهم والتنافس مع بعضهم البعض. سيتمكن الحاضرون من المشاركة في مجموعة متنوعة من البطولات حيث يمكنهم الفوز بالرموز. ستكون هناك أيضًا أماكن مخصصة للاعبين الأكثر جدية لبث ألعابهم بالإضافة إلى مطعم / بار للناس لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء.

يبدو مستقبل العملات المشفرة أكثر إثارة من أي وقت مضى ولن ترغب في تفويت فرصة الاستمتاع أثناء جني الأرباح.

عملة عيون كبيرة (كبيرة)

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!