نافذة على العالم

رياضة : يد العميد تواجه القطن اليمني بالبطولة العربية

الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

18

20 سبتمبر 2024 , 07:00ص

❖ الدوحة - الشرق

يلتقي فريق الأهلي لكرة اليد اليوم مع القطن اليمني، في مباراته الثالثة ضمن منافسات المجموعة الأولى في البطولة العربية التاسعة والثلاثين للأندية أبطال الدوري والكأس للرجال لكرة اليد، المقامة حاليا في دولة الكويت، وتستمر حتى 26 سبتمبر الحالي، ويتطلع الأهلي إلى تحقيق فوزه الأول الذي يضمن له الصعود إلى الدور ربع النهائي، قبل مواجهة الكويت الكويتي (حامل اللقب) في ختام دور المجموعات غدا السبت.

وكان الأهلي قد خسر مباراته الأولى أمام السالمية الكويتي بنتيجة (28 - 29)، فيما تعادل في المباراة الثانية مع الكرخ العراقي بنتيجة (27 - 27).

وتشارك في البطولة عشرة أندية تم توزيعها على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى الأهلي القطري، والكويت الكويتي، والكرخ العراقي، والقطن اليمني، والسالمية الكويتي، فيما تضم المجموعة الثانية الغرافة القطري، والبنك الأهلي المصري، ومليحة الإماراتي، والقادسية الكويتي، والحشد العراقي.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وكان الكويت الكويتي قد أحرز لقب النسخة الأخيرة للبطولة التي أقيمت في السعودية العام الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على الزمالك المصري (31 - 30).

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : رياضة : يد العميد تواجه القطن اليمني بالبطولة العربية

أخبار متعلقة :