نافذة على العالم

رياضة : نجم توتنهام أمام المحكمة بتهمة «الطرد الجائر»

السبت 14 سبتمبر 2024 08:49 صباحاً

نافذة على العالم - الشارقة: ضمياء فالح
رفع موظف سابق كان يعمل في منزل نجم توتنهام البرازيلي ريتشارليسون قضية عليه بتهمة «الطرد الجائر» بعد أجور زهيدة على مدى سنوات ومعاملة سيئة ويطالب الموظف بتعويض قدره 95 ألف إسترليني.
وفي التفاصيل، قال ريغينالدو بيريرا (60 عاماً) إنه يعمل في منزل المهاجم البرازيلي مذ كان لاعباً في واتفورد، لكن اللاعب، الذي يتقاضى 130 ألف إسترليني أسبوعياً، كان يدفع له 500 إسترليني أسبوعياً تحول لحسابه مباشرة ولم يكن يحتسب له أيام إجازة.
وقال بيريرا: «عانيت من ساعات عمل طويلة ومطالب كثيرة جداً شملت حتى العناية بكلابه وأذى نفسياً من الشتائم خصوصاً من أنتونيو ماركوس أندريد، والد اللاعب. طردني ريتشارليسون في غرفة السينما بمنزله بعدما غير وكيل أعماله».
وجاءت القضية ضد ريتشارليسون بعد تلويح اتحاد الكرة الإنجليزي بمعاقبة زميله في الفريق اللندني الأوروغوياني رودريغو بينتانكور بالإيقاف 6 مباريات إلى 12 مباراة على خلفية تعليق وصف بالعنصري بحق كوريا الجنوبية، بلد زميله نجم الفريق سون هيونغ مين. وقال بينتانكور، الذي خاض فريقه جولة قبل الموسم في كوريا الجنوبية، على هامش مقابلة تلفزيونية في بلاده «إن جميع الكوريين يتشابهون».

المصدر : رياضة : نجم توتنهام أمام المحكمة بتهمة «الطرد الجائر»

أخبار متعلقة :