نافذة على العالم

رياضة : لقطات غير مسبوقة لمونديال قطر

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 06:54 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

8

"المشاريع والإرث" والفيفا أعلنا الانتهاء من عمل تلفزيوني يسرد قصة البطولة العالمية..
11 سبتمبر 2024 , 07:00ص

❖ الدوحة - الشرق

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن طرح البرنامج التلفزيوني الجديد "WE WERE THERE"، الذي يسرد قصة كأس العالم FIFA قطر 2022™، ويتناول القصص الشخصية والإنسانية الرائعة في البطولة العالمية، التي أقيمت للمرة الأولى في المنطقة وسجلت نجاحاً غير مسبوق على كافة المستويات، وتعتبر كل حلقة بمثابة فيلم وثائقي يحتوي على قصة متعددة الجوانب، بما في ذلك قصص اللاعبين والمشجعين وغيرهم من الشخصيات الرئيسية في البطولة.

وقد تم طرح البرنامج للبيع للقنوات في أنحاء العالم كسلسلة مكونة من 8 أجزاء، مدة كل جزء 30 دقيقة تلقي الضوء على شخصيات رئيسية في الحدث التاريخي. وقامت الممثلة ديزيريدلي بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير حرب النجوم، برواية نص البرنامج، فيما شارك في إنتاجه مجموعة نوا الإعلامية، وإتش بي إس الشركة التي نفذت الإنتاج التلفزيوني لمونديال قطر 2022.

وقالت فاطمة النعيمي، اﻟﻤﺪﻳﺮ اﻟﺘﻨﻔﻴﺬي ﻹدارة اﻻﺗﺼﺎل واﻹﻋﻼم، في اللجنة العليا للمشاريع والإرث: "شكل مونديال قطر 2022 حدثاً لا ينسى للمشجعين في قطر ومن حول العالم، الذين تابعوا المباريات وتفاعلوا مع المهرجان الكروي. تعتبر الاستضافة الناجحة للبطولة إنجازاً يدعو للفخر يضاف إلى سجّل دولة قطر الحافل بتنظيم الفعاليات والبطولات الكبرى، حيث قدمت صورة مشرقة عن المنطقة وأسهمت في تعزيز التواصل الثقافي والحضاري بين الشعوب."

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : رياضة : لقطات غير مسبوقة لمونديال قطر

أخبار متعلقة :