نافذة على العالم

انطلاق موقع 1xbet في الشرق الأوسط

أطلقت شركة 1xBet المتخصصة في عالم المراهنات الرياضية والرهان على الألعاب الرقمية وألعاب الكازينو عبر الإنترنت منصتها الرقمية الجديدة للاعبيها في الشرق الأوسط. 

تأسست الشركة عام 2007 ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول بقبرص، والشركة تتيح إمكانية الرهان مباشرة عبر منصتها الإلكترونية ومن خلال تطبيقات الاندرويد وIOS كذلك. 

يمكن للاعبين من خلال منصة 1xBet الرهان على مجموعة كبيرة من الأحداث الرياضية ومباريات كرة القدم التي تحظى بشهرة كبيرة في المنطقة. 

وفي هذه المقالة، نقدّم لكم ما تحتاجون إليه من معلومات عن 1xBet وكيفية افتتاح حساب عبر هذه المنصة والمكافآت الترحيبية المتاحة وأفضل الرياضات التي يمكنكم المراهنة عليها بجانب أشهر ألعاب الكازينو المتاحة كذلك. 

انشاء حساب 1xBet 

يمكن للاعبين وضع رهاناتهم مباشرة عبر  وان-اكسبت.com أو من خلال تنزيل التطبيق مباشرة سواء لهواتف الاندرويد أو الايفون. 

قد يجد اللاعبون أن تطبيق الاندرويد غير متاح في بعض البلدان العربية عبر المتاجر الرسمية لعدد من الأسباب القانونية والتشريعية، ومع ذلك، يمكن للراغبين في تجربة الرهانات تنزيل التطبيق بامتداد apk وتثبيته يدوياً. 

بعد تنزيل التطبيق، يمكن للاعبين إنشاء الحساب بعدد من الطرق أبرزها: 

1. التسجيل بنقرة واحدة، وهو تسجيل يتيح للاعب اختيار محل الإقامة والعملة التي يرغب في استخدامها لعمليات السحب والإيداع عبر حسابه، وبعدها يتم إنشاء الحساب مباشرة مع إنتاج اسم مستخدم وكلمة مرور تلقائيين للاعب. 

2. التسجيل عن طريق رقم الهاتف، وفيه يتوجب على اللاعب إدخال البيانات أعلاه بالإضافة لرقم الهاتف الذي يصله عليه رمز تأكيدي يقوم اللاعب بإدخاله لإتمام التسجيل. 

3. كما يمكن للاعب التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني، أو باستخدام حساباته الشخصية للتواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Gmail وX وTwitch وغيرها. 

 

مكافآت وترقيات موقع 1xBet 

يقدّم موقع 1xBet مجموعة من المكافآت الترحيبية للاعبين الجدد أبرزها: 

ويقسّمها الموقع على إيداعين بواقع 100% من قيمة كل إيداع شريطة ألا تتجاوز قيمة المكافأة التي يحصل عليها اللاعب في كل إيداع 140 دولار أمريكي تقريباً، أو ما يوازيه بعملات اللاعب المحلية. 

بالطبع حتى يتمكن اللاعب من الحصول على المكافأة يتوجب عليه تنفيذ شروطها وأحكامها وهي الرهان بما يوازي 5 أضعاف من قيمة المكافأة على رهانات تراكمية باحتمالات 1.40 أو أعلى خلال 30 يوماً من تاريخ حصول اللاعب على المكافأة. 

يمكن للاعب الحصول على مكافأة عند إيداعه العاشر في قسم الكازينو مع العلم بأن الحد الأدنى للإيداع المؤهل لهذه المكافأة هو 10 دولار أمريكي، بينما يبلغ الحد الأقصى للمكافأة التي يحصل عليها اللاعب 300 دولار أمريكي. 

بالإضافة للمكافأة النقدية، يحصل اللاعب أيضاً على 100 جولة سلوتس مجانية على بعض الألعاب المختارة. 

وشروط وأحكام هذه المكافأة هي ضرورة مراهنة اللاعب بمبلغ يوازي 35 ضعفاُ من قيمة المكافأة خلال 48 ساعة فقط من تاريخ حصوله عليها. 

يمكن للاعب الحصول على جولات سلوتس مجانية كل أحد مع إيداعه مبالغ لا تقل عن 4 دولار أمريكي أو ما يوازيها بالعملات الأخرى. 

كلما زاد إيداعات اللاعب كلما زادت قيمة المبالغ التي يمكنه تحصيلها. الحد الأدنى لعدد جولات سلوتس التي يمكن للاعب الحصول عليه هو 20 جولة سلوتس، والحد الأقصى هو 150 جولة سلوتس. 

يمتد هذا العرض طيلة يوم الأحد من الساعة 12.00 صباحاً وحتى الساعة 11:59 مساءاً من نفس اليوم بتوقيت جرينتش. 

يحصل كل لاعب على مكافأة واحدة فقط خلال اليوم، ويجب على اللاعب الرهان بما يوازي 30 ضعفاُ من قيمة جولات سلوتس التي حصل عليها خلال 3 أيام من تاريخ استلام المكافأة. 

 

وفي العموم، يقيض موقع 1xBet حصول اللاعبين الذين استخدموا Neteller أو Skrill كوسائل إيداع على هذه المكافآت، على الرغم من أن المحافظ الرقمية مثل سكريل أو نتلر هي وسيلة الإيداع الأفضل بكل تأكيد للاعبين المقيمين في الوطن العربي. 

 

أشهر البطولات الرياضية والألعاب المتاحة عبر 1xBet

يقدّم موقع 1xBet إمكانية الرهان على مجموعة من البطولات الأقوى في عالم كرة القدم – الرياضة الشعبية الأولى في معظم البلدان العربية – وأبرزها: 

 

وفي قسم ألعاب الكازينو اون لاين، أشهر الألعاب التي يقدمها موقع 1xBet هي: 

أخبار متعلقة :