نافذة على العالم

رياضة : مدرب هولندا يتدخل لفض شجار بين لاعبين

الاثنين 9 سبتمبر 2024 12:40 مساءً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
اضطر رونالد كومان مدرب منتخب هولندا لكرة القدم إلى التدخل لفض شجار حصل بين مهاجمه ووت ويغهورست ومدافعه جورين تيمبر، لاعب أرسنال في ملعب التمرينات استعداداً لمواجهة الماكينات الألمانية الثلاثاء.
ووفق التقرير، نزل تيمبر بقوة على كاحل ويغهورست ليسقط المهاجم أرضاً من شدة الألم ثم نهض ليتشاجر مع تيمبر قبل تدخل المدرب.
وغادر ويغهورست (32 عاماً) الملعب غاضباً وشوهد وهو ينزع قميصه وحاول زميليه يان بول فان، لاعب برايتون، تهدئة ويغهورست الذي ظل يشكو للمدرب من تصرف زميله، لكن المدرب قال له: «انتهى الموضوع».
وأكد كومان لاحقاً عدم تعرض مهاجم أياكس لإصابة وأنه سيكون جاهزاً لمضاعفة غلته الدولية (13 هدفاً في 40 مباراة) أمام الماكينات.
في المقابل، هذه أول عودة للمدافع تيمبر لصفوف المنتخب الهولندي منذ أكثر من عام بعد تعافيه من إصابة بالرباط الصليبي.
من جهته، اعترف ماتيس دي ليخت بتراجع مستواه وقال بعد الفوز على البوسنة والهرسك: «أعتقد أنكم تعرفون شعوري، فزنا لكن هناك تراجع على المستوى الشخصي. كان يجب أن أكون أفضل عندما سجلوا الهدف الثاني».
وعلق كومان على خطأ نجمه وقال: «هو يدرك أنه كان في الموضع الخطأ لكن الأخطاء جزء من كرة القدم ومن غير المنصف أن نبالغ في لومه».
وانضم دي ليخت لمانشستر يونايتد لكنه وجد نفسه على الدكة مع اعتماد المدرب تن هاغ على ليساندرو مارتينيز وهاري ماغواير في خط الدفاع، كما حصل على بطاقة صفراء في مباراة الهزيمة أمام ليفربول ما يعني أنه لم يلعب حتى الآن 90 دقيقة مع فريقه الجديد.

المصدر : رياضة : مدرب هولندا يتدخل لفض شجار بين لاعبين

أخبار متعلقة :