نافذة على العالم

رياضة : لاعبو توتنهام بكوا بعد طرد المدرب بواش

الخميس 5 سبتمبر 2024 05:48 مساءً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
كشف النجم الإنجليزي كيل ووكر ظهير مانشستر سيتي حالياً وتوتنهام سابقاً، عمّا حصل عندما طرد نادي توتنهام المدرب البرتغالي فياش بواش بعد الخسارة بخماسية نظيفة أمام أرسنال في 2013.
وقال ووكر، الذي أمضى 8 سنوات في النادي اللندني، عن مدربه:«كان بواش لطيفاً جداً وأعتقد أن لطفه ربما قتله. أتذكر عندما طرده المدير التنفيذي ليفي، نزل السلالم والدموع في عينيه، هو بكى أمامنا ونحن بكينا معه. أكثرنا بكاء كان الكابتن مايكل داوسون، ظل يبكي بدون انقطاع، هكذا كان تعلقنا بالمدرب. أدركنا الآن أننا لم ننصفه بأدائنا الضعيف في الملعب، لكن عندما تعرف أن 10 لاعبين أو 12 لاعباً بكوا لرحيله فهذا يعني أنه قدم شيئاً لهم».
ودشن النجم الويلزي غاريث بيل اللعب في الفريق الأول مع بواش، وكاد يصل للمركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال معه، لكن توتنهام حل خامساً خلف أرسنال الرابع بفارق نقطة واحدة وبيع بيل لريال مدريد مقابل 85.3 مليون استرليني بعدما باع مودريتش في الصيف الذي قبله للريال.
وعلق ووكر على أهمية بيل:«بيل كان خسارة كبيرة للفريق، تعاقد النادي مع 7 لاعبين بمال صفقته».
انتقل ووكر لسيتي في 2017 مقابل 45 مليون جنيه إسترليني وحصد معه الألقاب، فيما درب بواش العديد من الأندية، ويشغل حالياً منصب الرئيس بنادي بورتو الذي حصد معه كمدرب الثلاثية (الدوري والكأس ويوروبا ليغ ) في 2010.

المصدر : رياضة : لاعبو توتنهام بكوا بعد طرد المدرب بواش

أخبار متعلقة :