نافذة على العالم

رياضة : رودري على رادار ريال مدريد بأي ثمن

الخميس 5 سبتمبر 2024 10:40 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير في صحيفة آس الإسبانية، عن وضع نادي ريال مدريد بطل الليغا وأوروبا اسم نجم مانشستر سيتي رودري على رأس أولوياته وبأي ثمن في صفقات الصيف المقبل ليكون خلفاً للنجم الألماني توني كروس، الذي أعلن اعتزاله نهاية الموسم الماضي، في وسط الفريق.
ووفق التقرير، سيروق لرودري ( 28 عاماً) ابن العاصمة مدريد حمل قميص الملكي، لكن سيتي عرض على النجم الذي تصدر لاعبي البريميرليغ في قائمة المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية، تمديد عقده المتبقي منه 3 سنوات مقابل أجر 375 ألف إسترليني أسبوعياً ليكون ضمن الأعلى أجراً في النادي أسوة بكيفن دي بروين.
وقدم رودري موسماً مذهلاً مع سيتي ومنتخب إسبانيا الموسم الماضي، ويتطلع القائمون على الكرة الإنجليزية أن يكون مايسترو الوسط أول لاعب من البريميرليغ، منذ رونالدو في 2008، يحصد الجائزة المرموقة في الـ28 من أكتوبر المقبل بالعاصمة باريس.
وضمت القائمة 4 نجوم من سيتي: هم رودري وروبن دياز وهالاند وفودن، ومن جيرونا المنضوي تحت مجموعة مانشستر سيتي لكرة القدم أرتيم دوفبيك.
وهيمن ريال مدريد بـ7 لاعبين هم جود بيلينغهام وداني كارفخال وفالفيردي وروديغر وفينيسيوس جونيور والوافد الجديد مبابي وحتى المعتزل توني كروس.
برشلونة الذي خرج خالي الوفاض الموسم الماضي حل في القائمة بنجمين هما الوافد الجديد داني أولمو والمتألق لامين يامال الفائزان بلقب يورو مع المنتخب الإسباني.
من أرسنال 4 لاعبين هم ديكلان رايس والكابتن مارتن أوديغارد وبوكايو ساكا ووليام صليبا ومن بطل إيطاليا إنتر ميلان نجمين هما هاكان كالهانأوغلو ولاوتارو مارتينيز، ومن بايرن ميونيخ هاري كين فقط، ومن بطل البوندسليغا باير ليفركوزن أليخاندرو غريمالدو وغرانيت تشاكا وفلوريان فريتز، ومن أتلتيك بلباو نيو ويليامز الفائز بلقب يورو مع إسبانيا ومن أستون فيلا بطل العالم الحارس إيميليانو مارتينيز، ومن أتالانتا أديمولا لقمان وفيتينا من باريس سان جيرمان.
وانتقد مشجعو ليفربول غياب حارسهم البرازيلي أليسون عن القائمة الذي قاد الفريق لحصد كأس الرابطة الموسم الماضي، على الرغم من حقيقة أن الحارس خرج مع فريقه من يوروبا ليغ وخرج مبكراً مع المنتخب من بطولة كوبا أمريكا على يد الأوروغواي.

المصدر : رياضة : رودري على رادار ريال مدريد بأي ثمن

أخبار متعلقة :