نافذة على العالم

رياضة : شيرر يعترف: هالاند سيكسر رقمي إن بقي في إنجلترا

الخميس 5 سبتمبر 2024 10:40 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
قال أسطورة نيوكاسل وإنجلترا صاحب الرقم القياسي في الأهداف المسجلة في البريميرليغ (260 هدفاً في 441 مباراة ) أن نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند سيكسر رقمه القياسي إن بقي في إنجلترا ،وأضاف:«لا شك في أنه سيكسر رقمي إن بقي في البريميرليغ في الـ5 أوالـ6 سنوات القادمة. إن بقي على هذا المنوال سيكسره حتماً، لكن علينا أن ننتظر لأننا لا نعرف ما سيحصل مع سيتي ومع المدرب غوارديولا».
ووصف شيرر مهاجم سيتي بأنه «أفضل مهاجم في العالم حالياً» وقال:«إيرلينغ هالاند أفضل مهاجم في العالم حالياً على صعيد الأهداف وهو يلعب في أقوى بطولة محلية في العالم أيضاً».
وتابع شيرر:«أعرف أنه محاط بلاعبين كبار، لكنه ينهي الهجمة بطريقة شرسة وسهلة ولا أحد مثله طبعاً في هز الشباك عندما يحصل على الفرصة. هالاند ينهي الهجمة بطراز رفيع وهو فعلاً يستمتع بهز الشباك وأنا أثمن هذا فيه، فقد اختبرت هذا الشعور. تقف في الملعب وفي نفق المباراة وتنظر لزملائك بعد هز الشباك، هذا يمنحك ثقة واعتقاداً في قدراتك وهو شعور رائع وأرى هذا في هالاند».
ويحتاج هالاند لـ190 هدفاً كي يهزم رقم شيرر ويحتاج 6 مواسم إن سجل 30 هدفاً في كل موسم فيما يتوجب عليه تحمل ضغوط الجدول المزدحم بعد كشف تقرير عن حصول لاعبي سيتي على 49 ساعة راحة فقط بين المباريات آخر هذا الشهر بعد تحديد موعد مباراته أمام واتفورد بكأس الرابطة يوم الثلاثاء، ثم يستضيف أرسنال في الدوري عصر الأحد. بيد أن المدرب غوارديولا تناسى صداع الجدول وقرر الذهاب برحلة سياحية للنرويج، موطن نجمه، أثناء الفترة الدولية ويخطط للذهاب برحلة صيد سمك في لوفوتين.

المصدر : رياضة : شيرر يعترف: هالاند سيكسر رقمي إن بقي في إنجلترا

أخبار متعلقة :