نافذة على العالم

رياضة : 14 ميدالية ملونة من غرب آسيا تزين طاولة الأدعم

الاثنين 2 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

8

02 سبتمبر 2024 , 07:00ص

❖ محمود النصيري

رفع أدعم كرة الطاولة رصيده الى 14 ميدالية ملونة في ختام مشاركته ببطولة غرب آسيا لكرة الطاولة والتي أسدل الستار على منافساتها اول امس في العاصمة الأردنية عمان، بمشاركة 11 دولة، حيث تألقت  منتخباتنا الوطنية بشكل واضح في مختلف الفئات وقدمت مستويات مبهرة في جميع المنافسات سواء في فئة الذكور او الاناث لتختتم هذه البطولة بأفضل صورة بعدما احرز ابطالنا 4 ميداليات ذهبية و7  فضيات بالاضافة الى 3 ميداليات برونزية، وهو ما يعكس التطور الكبير للعبة على صعيد المنتخبات في ظل الاهتمام والدعم الكبير الذي تحظى به كرة الطاولة من مسؤولي اتحاد اللعبة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية وكذلك أكاديمية التفوق الرياضي أسباير.

وفي ختام البطولة قام مسؤولو اتحاد غرب آسيا وعلى رأسهم طارق الزعبي رئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا، بتتويج الأبطال بحضور عدد من مسؤولي الاتحادات المحلية المشاركة.

وبالعودة الى نتائج بعثة الادعم فقد حقق ابطالنا 6 ميداليات على مستوى الفرق بواقع ميداليتين ذهبيتين في فئتي الشباب تحت 17 عاما وفريق الناشئين تحت 15 سنة، بالاضافة الى 3 ميداليات فضية في فئات الأشبال تحت 13 سنة والبراعم تحت 11 سنة والبرعمات تحت 11 سنة، بالإضافة إلى ميدالية برونزية حققها فريق السيدات.

وعلى مستوى الزوجي حقق ابطالنا 4 ميداليات بواقع ذهبية في فئة الناشئين تحت 15 عاما، وفضية في فئة الشباب تحت 17 عاما والبرعمات تحت 11 عاما، بالاضافة الى برونزية في فئة السيدات.

اما حصيلة الفردي فقد بلغت 4 ميداليات ملونة بواقع ذهبية في فئة الشباب تحت 17 عاما، بالاضافة الى ميداليتين فضيتين في فئتي الشباب تحت 17 عاما والبراعم تحت 11 عاما، وبرونزية في فئة السيدات.

خالد الكواري:  حافز لتحقيق المزيد من الإنجازات

أكد خالد علي الكواري مدير المنتخبات الوطنية ورئيس بعثة المنتخب القطري ببطولة غرب آسيا ان النتائج التي حققها ابطال الادعم جاءت بفضل الدعم الكبير الذي تحظى به منتخباتنا من اتحاد اللعبة برئاسة خليل المهندي بالتعاون مع اللجنة الاولمبية القطرية واكاديمية اسباير مشيرا في الوقت ذاته الى ان  الطاولة القطرية تتطور باستمرار وتتطلع دائما الى المنافسة على منصات التتويج مشددا على ان العمل سيستمر بجهود مضاعفة من اجل تحقيق المزيد من الانجازات ورفع اسم قطر عاليا  في مختلف البطولات الخارجية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : رياضة : 14 ميدالية ملونة من غرب آسيا تزين طاولة الأدعم

أخبار متعلقة :